دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة

دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة

يتسابق الكثير الى إهداء اسمى معاني الحب بمناسبة الخطوبة والتي تلامس القلب برائحة السعادة ، فبين يديك دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة لكل من تريد ان تبارك لهم هذه الفرحة مع الدعاء الذي يسعد القلوب، فهل حبك لمن تقدم للخطبة دفعك الى دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة لتُعبرّ عن حبك العميق له او لها، فلا افضل من الدعاء لإضافة سعادة فوق السعادة، ولا اجمل من مشاعر الانسان الصادق في إتقان ما يُقدمهُ لمن يحبة ممن أعلنوا فرحة خطوبتهم، فدعائك لهم سيزيدك جمالاً وأخلاقاً في أعينهم، بل إن الدعاء لهم بالسعاده هو المناسب لتشاركهم فرحتهم.

دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة

عندما تتلقى تلك الاخبار السارة من اي شخص او فتاة تحبها للإحتفال بخطوبتها وإنتقالها الى العالم الوردي بجانب فارس احلامها، ومن اجل التعبير عن مشاعرك بهذه المناسبة فإن دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة لمن افضل انواع المشاعر الطيبة.

  • الله يسعدكم يارب ويتمم فرحتكم على خير يارب يا احلى خطيبين فالدنيا الله يسعدكم ويديمكم لبعض ويديم السعاده لكم على طول ان شاء الله.
  • اسال الله العلي العظيم ان يحفظكم أحباءكم و يبلغكم غاياتكم و يوفقكم و يسعدكم و لا يجعل في قلوبكم هما ولا خوفا ولا قلقا ولا غما الا و أبدله لكم بالراحة و السعادة و الطمأنينة و لا حاجه من حوائج الدنيا لكم فيها خير الا واعطاكم إياها من فضله و كرمه و بلغكم كل أحلامكم و امانيكم.
  • اللهم بارك لاحلا خطيبين وربي يسعدكم والف الف مبروك يا احلا خطيبين والله يتمم فرحتكم على خير ويسخر قلوبكم لبعض يارب ويجعلها زواجة الدهر يا غاليين والله يسعدكم في الدنيا والاخرة.
  • الله يسعدكم على طول العمر و يشرح صدركم و يرفع قدركم و يعلي كلمتكم و يوفقكم في حياتكم و يسعدكم بعد مماتكم و يصلح أبنائكم و بناتكم و يوسع في رزقكم و يبارك لكم في يومكم و يجعل محبتكم في قلوب عباده و يسخر لكم من تعرفون ومن ﻻتعرفون و يجعلكم مباركين في الدنيا و مغفورا ذنبكم في الاخرة و يحميكم من عين الحاسدين و من نظرات الشياطين و يرزقكم برزق ليس له حدود و يسخر لكم كل الجنود و من الشر يفك عنكم كل القيود و يهدي بالكم و يريح قلبكم و أسأله أن يعيذكم من جهد البلاء و درك الشقاء و سوء القضاء و شماتة اﻷعداء كما أسأله أن يعيذكم من زوال نعمته و من تحول عافيته و فجاءة نقمته و جميع سخطه و أسأله أن يرضى عليكم رضا ﻻ يعقبه سخط و أسأله ألا يحرمكم كل حسنة و أن يبعد عنكم و يمحوا كل سيئة اللهم و أرحم أمواتنا و أموات المسلمين اللهم إنك عفو كريم عظيم تحب العفو فأعف عنا اللهم امين و صل اللهم على سيدنا محمد و على اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

دعاء للمخطوبين بالسعادة

فالإنسان يبحث عن تلك المشاعر الفياضة بالحب والفرحة لتقديمها الى الشخص العزيز علية ليُعبر عن كامل فرحته بمناسبة الخطوبة، ولكنهُ لايجد التعبير الصحيح، فهذا دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة الذي تحتاجه بشكل قوي.

دعاء للمخطوبين بالتوفيق

  • سعد قلبه من ملك قلبك وصرتي له عروس عن قريب أشهد أنه قد ملك الكون ونعيمه بين يديه صاحبة أكبر قلب بالدنيا متسامحه ومتصالحه مع نفسها ومؤمنه دايما بربها وروحها طويله وفيها حنية بتوزع على العالم كله حبيبتي ألف مبارك وربي يتمملك على خير يا رب أسعدها بكل ماهو جميل من عندك و اكتب لها سعادة دائمة وابتسامة لا تغيب وقلب لا يحزن بتستاهلي كل السعادة والله.
  • ألف مبارك الخطوبة هنيئا لمن سيكمل معك نصف دينه معك فأنتي جنة بكل ما تملكي الله يتمملك على خير وتشوفي أيام حلوة متلك ربنا يسعدك ويهنيكي يا عمري بتمنالكم حياة سعيدة إن شء الله وإن شالله طول العمر مبسوطين ربنا يوفقكم ويديم الفرحة والسعادة بينكم وتعيشوا أحلى أيام وسنين.
  • ربنا يجعلكم زوجين صالحين ويباركلكم في حياتكم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير كان يوم مميز بالنسبة لها وبالنسبة لي أيضا لربما لأني أعتبر فرحها من فرحي وسعادتها من سعادتي أهنئكي يا من جمعتني بك أيام مختلفة عن الاخرين.
  • يا أجمل من أهنئهم كمية السعادة التي أشعر بها لا توصف و كأني أسعد لنفسي ادعو من قلبي ان يسعدك الله سعادة أبدية تليق بقلبك المرهف عزيزتي وان يجعل من هو نصيبك الصانع الوحيد لها وادعو من قلبي أختي التي سعادتك من سعادتي ان يجعل ايامك القادمة سعادة وهناء وسرور يا من أنتي في قلبي كما قلبي في جسدي أهنئك للمرة الالف وأقول لك الف الف مبارك الخطوبة.

دعاء السعادة بالخطوبة

فالسعادة هي أن يشعر الانسان في داخلة بإحساس لايمكن وصفة، وكأن العالم لا يساوي شيء امامة وأن تلك اللحظات السعيدة ستزيدهُ طاقة وحيوية وتفائل، وعندما تريد دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة لإهداء من تحب تلك المشاعر الجميلة جدا.

  • ما شاء الله الله يسعدكم يا رب ويخليكم لبعض الله يبارك لكم ويحفظكم وتكبرون سواالله يديمكم لبعض يارب والله يديم عليكم خطبتكم ومحبتكم وعقبال للزواج يارب ويكون زواج الدنيا والاخرة يارب.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وأسعدكما دنيا واخرة اللهم امين يارب العالمين الف مبروك الخطوبه يا غاليين ويتمم لكم على خير وان شاء الله باقرب وقت وبالرفاء والبنين وربنا يسعدكم ويفرحكم ويجعلكم قره عين لبعض انتوا تستاهلوا كل خير وفرحتلكم جداً.
  • الله يخليكم لبعض يارب ولايحرمكم من بعض وتعيشوا حياتكم بحب وسعادة ومودة مجرد انك فكرت انك تسعدها شي حلو الله يسعدكم يارب ويوفقكم.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للمقبلين على الخطوبة

فالغاية من الدعاء هو أنك تحمل في قلبك حباً لمن يحتفل بخطوبته، أن تلامس قلبه وترسم الفرحة على ثاغرية بالشكل المفضل في ديننا الاسلامي، فأمامك دعاء بالسعادة بمناسبة الخطوبة المناسب لإهداءه الى كل شخص عزيز على قلبك.

  • ما شاء الله تبارك الرحمن اللهم صل على النبي الله يسعدكم يارب ويخليكم لبعض ربي يحفظكم  واللهم إجعلهم من سعداء الدنيا والاخرة اللهم اجعلهم مباركين اينما كانوا اللهم امين الله يسعدكم ويخليهم لبعض طول العمر.
  • ما شاء الله بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير الله يسعدكم ويهنيكم ويتمم فرحتكم ويرزقكم الذرية الصالحة الله يسعدكم ويخليكم لبعض ويتمم لكم على خير يارب.
  • اللهم اجبر كسر خواطرنا واجبر قلوبنا واجبر كل كسر مر فينا فأتعبنا وأرهقنا ولاشفاء لهذا الكسر غيركك، يا الله فاجبره ربي يسعدكم بأحبابكم ويحفظكم لبعض.
  • ماشاء الله اللهم بارك الف مبروك وربنا يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض يارب ييممه يالفرحه بقلبي الله يسعدكم ويتمم لكم على خير.
  • ربي يسعدكم ويحفظكم لبعض يارب العالمين الحمدلله على النعمة عطر الله أيامكم الله يخليكم لبعض و يسعدكم طول العمر يارب.
  • الله يسعدكم ويخليكم لبعض ويقربكم ويزيدكم حب ومودة ربي يسعدكم ويفرحكم ويهنيكم ويجعل حياتكم من سعاده إلى سعاده العمر كله اللهم امين يارب العالمين.
  • الله يخليكم لبعض ويديم المحبه يارب ماعليك من كلام بعض الناس اسفهيه مايفمون كل واحد يتكلم برأيه ومادري وشو الله يسعدكم.

153 مشاهدات