دعاء اللهم ارحم اخي

دعاء اللهم ارحم اخي

هذا افضل دعاء اللهم ارحم اخي مكتوب وقصير بفقدان الاخ وموته ورحيله عن الدنيا سيتغلب عليك الحزن وستبكي كثيراً لأجله، يجب أن تمسح دمعتيك وترفعُ كفيك ب دعاء اللهم ارحم اخي وتُناجي الله تعالى أن يُساعدك على إجتياز هذه المرحلة الحزينة، فحين يدفعك الحزن والشوق الى دعاء اللهم ارحم اخي فإن هذا ينبعُ من الحب الكبير والاخوة الصادقة التي لم تنتهي بوفاته عنك، بل يستمرّ هذا الحب ويستمر الدعاء للاخ بالرحمة والمغفرة في كل حين، في كل مرّة تشتاق إلية وتذهبُ بك الذكريات الى محطات خالدة في بالك، فكن أملاً وسنداً وذكرّ من تحب بالدعاء لهُ في كل وقت وحين.

دعاء اللهم ارحم اخي

إن دعائك وتضرعك الى الله من اجل اخوك المتوفي لن يذهب سُدى ولن ينساهُ الله، فما يدفعك الى دعاء اللهم ارحم اخي فهو نابعٌ من اوساط قلبك وحبك الذي يملأُ صدرك، فما اجمل ان تكون الاخ او الاخت التي تلامس روح أخاها بالدعاء.

  • ها قد أكملت عامك “عدد الاعوام” وانت في احضان قبرك بعيدا عن اعيننا ساكنا في قلوبنا تركتنا ورحلت وألم فراقك لم ينتهي لا ألم يضاهي ألم فراقك ولا ذكرى ابشع من ذكرى رحيلك رحمك الله يا اخي اللهم اجعله اسعد السعداء في قبره واجعل لقائنا في الفردوس الاعلى يارب العالمين.
  • أستودعتك يالله جسد رحل دون موعد دون كلمات الوداع اللهم أرحم أخي وأجعل الفردوس مستقره واجمعنا به اللهم أبدل تراب فقيدي بالمسك والريحان وأبدل كفنه بحرير الجنان وأجعله اسعد السعداء يارب.
  • اللهم ارحم أخي يارب أغفر لأغلى من غابوا عن الدنيا و أجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين.
  • اللهم إن أخي قد أتم عامه “عدد الاعوام” وهو بجوارك اللهم أنر قبره واجعله في نور دائم، اللهم و اجعل مثواه الفردوس الاعلى من الجنة واجمعنا به في جنانك وتحت ظلك يارب العالمين.
  • اللهم ارحم أخي واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم أرحم أخي وغفر له واسكنه الفردوس الأعلى اللهم عامله بما انت أهله ولا تعامله بما هو أهله اللهم اجمعني به يارب.
  • اللهم ارحم اخي برحمتك الواسعه يارحيم اللهم عوض شبابه في جنات النعيم اللهم أنر قبره واجعله في نعيم دائم يارب، اللهم واجمعنا به في جنة الفردوس من غير سابق عذاب ولاحساب.
  • اللهم ارحم اخي فهو اغلى مافقدت اسالك ربي بكل اسم هو لك ان تغفرله وتنزل عليه ضياء على قبره وسعه تؤنس وحشته.
  • ربي اجعل مقام اخي “الاسم” في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم ارحم من أغلق عينه ورحل عنا اللهم لا تطفىء نور قبره وأجعله أجمل مسكن تغفو به عينه وجميع موتى المسلمين.

اللهم ارحم اخي

هل أنت او انتي تشعرين بوحدة الاخ وكيف يعيشُ في قبره ومن يؤنسهُ ومن يُضيئه، هل وصل بك الإحساس الى ان تبكي من أجله ثم دفعك الى دعاء اللهم ارحم اخي لتسقي قبرهُ برحمة الله وعفوة وغفرانه، فهذا هو الحب الحقيقي وهذا هو الاحساس العظيم.

دعاء للاخ بالرحمة

  • اللهم ارحم اخي واجعل قبره منارا مستضاء لا يشكوا فيه ظلمه ولا ضيق وبشره بروح وريحان وجنة نعيم اللهم اجعله من الضاحكين المستبشرين بجنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفرله وارحمه يا أرحم الرحمين.
  • اللهم إني اسألك ان ترحم أخي وتغفر له ربي افتح على قبره نافذة من نسائم بردك وعفوك ورحمتك لاتغلق ابدا اللهم اجعل قبره روضة من رياض جنتك.
  • اللهم اني استودعتك أخي الذي بات في قبره وحيدا ربي أجعل دعائي وأعماله الحسنة مؤنسة له وأجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك وعفوك اللهم بشره بالفردوس الأعلى من الجنة اللهم اغفر لروحه التي نحبها ورحلت وتوسدت التراب.
  • اللهم ارحم اخي ووسع قبره واجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم واجعل مثواه الفردوس الاعلى اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم ارحم من حن له القلب وهو تحت التراب وانزل نورا من نورك عليه ونور له قبره ووسع مدخله وانسه في وحشته وغربته.
  • ربي اننا لم ننسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقنا لها اللهم إنا نستودعك قبر فقيدنا من الضيق والظلمه اللهم أرحم فقيدنا وانس وحشته و أجعل قبره روضه من رياض الجنه.
  • اللهم ارحم اخي “الاسم” يارب انك ترحمه وتغفرله وتخلي قبره روضه من رياض الجنه وتغسله بالماء والثلج والبرد كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يا ارحم الراحمين وانس وحشته و وسع قبره وادخله جنات الفردوس الأعلى اللهم أبدله دارا اخير من داره وأهل اخير من أهله.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء اللهم ارحم اخي قصير

إن رحمة الله واسعة بالشكل الذي لا تستطيع ان تتخيله ابداً، فقد سمى الله نفسهُ بالرحيم، فحين يرحمك الله فإنك قد دخلت الجنة، وموت الاخ وحُزنك علية وحبك لأن يرحمة الله، وتوجهك الى دعاء اللهم ارحم اخي ، كل ذلك مكتوب عند الله، هو لاينسى، وهو ارحم الراحمين.

دعاء للاخ المتوفي

  • أخي النائم في تلك المقبره لك مني دعاء مغلف بطهر السماء فيارب انس وحشته و أكرم نزله و ارزقه الجنه من غير حساب و لا سابق عذاب اللهم افسح له في قبره مد بصره اللهم بدله دارا خير من داره اللهم اجمعه بمن يحب في جناتك جنات النعيم أنا لله وانا إليه راجعون.
  • مرارة الفقد موجعه وغصة الحنين مبكيه الله يرحمك يا اخي اللهم ارحمه بقدر ماتمنيت له البقاء اللهم ارحم اخي واجعله ممن يقولون ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم.
  • اللهم ارحم اخي بقدر شوقي له اللهم انه أغلى من فقدت فأجمعني به في فردوسك الأعلى اللهم أرحم روح اخي التي رحلت اليك وكسر ضلعي منذ رحيله الله يرحمك يا أخي يا حبيبي ويعوض شاببك الجنه.
  • اللهم ارحم أخي فهو أغلى ما فقدت وأسألك يارب بكل اسم هو لك أن تغفر له وترحمه و تعفو عنه و تدخله فسيح جناتك و تنزل علی قبره النور وتؤنس وحشته و تدخله الفردوس الأعلى يا الله يارب الجنة حيث الخلود حيث النعيم المستديم لحبيبي أخي.
  • يارب اجعل قبر أخي طاهرا منزها رحبا كما كان قلبه، اللهم اجعل روحه من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس أستودعتك يالله جسد رحل دون موعد دون كلمات الوداع اللهم أرحم أخي وأجعل الفردوس مستقره واجمعنا به اللهم أبدل تراب فقيدي بالمسك والريحان وأبدل كفنه بحرير الجنان وأجعله اسعد السعداء يارب.

قد يُفيدك أكثر:

  • يارب اجعل قبر اخي طاهرا منزها رحبا كما كان قلبه اللهم اجعل روحه من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس مع أحبته اللهم أجعله يستقبلنا علىٰ باب الجنة ضاحكا مستبشرا وأجمعنا به يالله بلقاء أبدي لا يعقبه فراق اللهم ارحم اخي “الاسم”.

125 مشاهدات