دعاء الشراء والبيع

لا يكاد يمر يوم دون أن يشتري الانسان أويبيع شيء ما، إذن فنحن بحاجة إلى دعاء الشراء والبيع لنسأل الله به خير السلعة أو خير المال الذي نحصل عليه من البيع، فلا يوجد أحد منا لا يحتاج إلى دعاء يدعو به الله قبل الشراء لكي يتوفق في ذلك، فهنا أجمل دعاء الشراء والبيع ملخص ومنسق بشكل أنيق ومرتب قمنا بإعداده وتنسيقه لما له من أهمية كبيرة في حياتنا، الان قم بإختيار هذا الدعاء وقراءته بل وقم  بمشاركته مع من تحب أن يتوفق في مجال التجارة فمن سأل الله أعطاه ومن إكتفاء به حماة.

دعاء الشراء والبيع

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

قسم خاص بعيد الفطر

دعاء الشراء والبيع

الانسان دائما بحاجة الى الله في كل موقف يمر به ومن هذه المواقف البيع والشراء حيث يقف الانسان في حيرة من ما هو فيه، إليك هذا الدعاء الجميل دعاء الشراء والبيع لمن أراده في حياته.

  • اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وانت علام الغيوب اللهم إن كنت تعلم أن شراي أو بيعي “الغرض المعروض للبيع أو الشراء” بسعر “سعر الغرض” خير لي في ديني ودنيا وعاقبة أمري فيسره لي ويسرني له ثم بارك لي فيه وإن كنت تعلم أن “الغرض المعروض للبيع او الشراء” بسعر “سعر الغرض” شر لي في ديني ودنياي وعاقبة امري فأصرفه عني وأصرفني عنه وأقدر لي الخير حيث كان برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك واسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب اللهم ان كنت تعلم ان امر “الغرض المراد شراءة او بيعه” خير لي في ديني ومعاشي وعاقية امري فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه اللهم وان كنت تعلم ان هذا الامر “الغرض المراد شراءة او بيعه” شر لي في ديني ومعاشي وعاقبه امري فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كنت ثم ارضنى به.

دعاء الشراء والبيع مكتوب

ايضا هنا مجموعة جديدة من الأدعية الجميلة الخاصة بالشراء، فحين تنوي شراء شيء يصاحبك الخوف من أن يكون رديئا أو ان تغش به ففي هذه الحالة اللجواء الى الله هو الحل وهو الموفق في ذلك، إليك أجمل دعاء الشراء والبيع فلتجعله رفيق لك في حياتك.

  • اللهم إني أسألك أن تيسر لي “الغرض المعروض للشراء” بسعر “سعر الغرض” وارزقني بمن يقدرها مني قدر على حسب نيتي يارب العالمين اللهم أعوذ بك من شخص لا يحب الخير وشخص يريد لي الشر يؤذيني فيها.
  • اللهم لك الحمد و لك الشكر بارك الله لمن أكتتب ولمن يريد الشراء.
  • تم الشراء اللهم بارك لنا فيما رزقتنا.
  • اللهم بارك لهم فيما رزقتهم تعلن شركة “اسم الشركة” بدء بيع “السلعه المعروضه للبيع” بمدينه “اسم المدينة”  الموافق “التاريخ”.

دعاء الشراء والبيع قصير

ايضا هنا مجموعة من أدعية البيع التي نحتاجها في حياتنا بمجال البيع والشراء، فهنا أجمل دعاء الشراء والبيع خير جليس لك حين تنوي بيع شيء او تريد أن يكون لك في ذلك خير فليكون الدعاء خير رفيق لك في حياتك.

  • بارك الله في رزقك وامد فيه من البركة والنماء والخير ياب فاسعوا الى ذكر الله وذرو البيع والدين صالح لكل زمان ومكان لا يتغير.
  • ربح البيع بإذن الله اللهم بارك فيه واجعلها من يمينه ليمين الرحمن.
  • اللهم إني أسألك أن تيسر لي “الغرض المعروض للبيع” بسعر “سعر الغرض” وارزقني بمن يقدرها مني قدر على حسب نيتي يارب العالمين اللهم أعوذ بك من شخص لا يحب الخير وشخص يريد لي الشر يؤذيني فيها اللهم إني أحتاج المال من بيع “الغرض المعروض للبيع” إن كنت تري أنه خير لي يسرها لي وإن لم تكن خير ارزقني من فضلك ونعمتك وكرمك.

دعاء الرزق في البيع أو الشراء

ختاما، هنا وضعنا لك أجمل ادعية الرزق في البيع والشراء والتي قد يحتاجها الانسان في كل ندبة حياة يؤول إليها، أجمل دعاء الشراء والبيع لمن هو يبحث عن الربح في البيع والتوفيق في الشراء.

  • اللهم بارك له في أمواله وارزقه من حيث لا يحتسب.
  • بارك الله فيك وكثر الله من امثالك و نسال الله ان يجعلك قدوة حسنة لجميع التجار اللهم بارك له في ماله وارزقه رزقا حلالا وانفع فيه الاسلام والمسلين.
  • اللهم بارك لهم فيما رزقتهم ودلهم على الخير واعنهم عليه واجعل ابناءهم دخرا وعائلاتهم حصنا وابعد عنهم مساوئ الاقدار.
  • اللهم بارك لها في نفسها ومالها واخلف لها بخير.
  • الله يرزقه ويحقق امنيات الشخص الي يساعدني طول حياتي في “بيع او شراء” ما انساه من دعائي.
  • ما أرحمك يا الله، تريد لنا الخير وتيسره لنا في كل زمان ومكان، وتدلنا علي الفلاح والنجاح في الدنيا والآخرة اللهم لاتحرمنا من طاعتك وطاعة رسولك.
نشر بتاريخ