دعاء السفر لابنتي

دعاء السفر لابنتي

عند سفر ابنتكِ الى اي بلد او منطقة يُمكنك مُشاركتها اجمل دعاء السفر لابنتي يحملُ في طياتةِ الشعور الجميل والامنيات التي تُرافقها في طريقها لتكونَ عوناً لها وحفظاً لها ان شاء الله، شارك او شاركي ابنتكِ الدعاء الذي يجلبُ لها الراحة والطمأنينة عن طريق اختياركِ دعاء السفر لابنتي بشكلٍ خاص يحُفها بالاماني واليُسرِ والعون ان شاء الله، فاستودعي ابنتكِ الى من لاتضيعُ عندةُ الودائع بقلبٍ نقي وواثقُ بما ارادةُ الله لها في سفرها وتقديم العون لها من خلال رسائل بالدعاء لابنتي المسافرة التي تُضيفُ الامل والتفائل في قلبها.

دعاء السفر لابنتي

نُخصصُ لك او لكي نوعاً جميلاً من اقوى دعاء السفر لابنتي عندما تُسافر الى اي بلد او منطقة او مدينة، فالابنة هي مصدرُ السعادة والابتهاج للعائلة فهي تستحقُ الكثير من الاماني التي تُزيلُ عنها غُبار التعب والارهاق في سفرها.

  • اللهم استودعك ابنتي ومن برفقتها في رحلتهم اللهم اني أستودعك ابنتي قطعة من قلبي في مكان غابت عيني عنها وعينك لم تغيب فاحفظها حفظا يليق بعظمتك اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر اللهم احفظهم بحفظك من كل شر ووصب امين يا رب في رعاية الله حفظكم الله بحفظه وابعد عنكم كل مكروه.
  • اللهم إنك وهبت لي ابنتي “الاسم” من غير حول مني ولا قوة فيامالك الملك وياواسع العطاء ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام إني أسألك في هذا اليوم العظيم وبعدد من سجد لك في حرمك المكرم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تحفظها بحفظك بلا حول مني ولاقوة اللهم أحفظها من أي مكروه يصيبها ومن كل شر وضرر اللهم أحفظها من الأسقام والأمراض اللهم لا تجعل ابتلائي فيها اللهم أجرها من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم أجعلها من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة اللهم أغنها بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك ربي كما حفظت كتابك إلى يوم الدين أحفظها من الشيطان الرجيم ربي أرزقها صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار ربي أبعد عنها أمراض القلوب والأبدان وبلغني فيها غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ربي متعني ببرها في حياتي وأسعدني بدعائها بعد مماتي وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين.

دعاء لبنتي المسافرة

حيثُ انتقينا اكثر الانواع المُخصصة عند سفر الابنة لاي غرض من الاغراض سواءً عند السفر من اجل الدراسة او العمل والحالات المُختلفة، فاختاري من دعاء السفر لابنتي ما يجعلُ من مشاعرها مُطمأنةً ومُرتاحة.

  • اللهم أني استودعتك ابنتي قطعة من قلبي في مكان غابت عيني عنها وعينك لم تغيب فاحفظها حفظا يليق بعظمتك.
  • اللهم إني أستودعك ابنتي فهي حصاد عمري وسنيني اللهم لا تريني فيها ما يؤذيني فإن سعادتها تغنيني وألم قلبها يبكيني.
  • ربي إني احببتها بقدر لا يعلمه إلا انت فأسعدها وارح قلبها ربي إني أحببتها أكثر من حبي لنفسي فأعوذ بك من هم يحزنها وفكر يقلقها ربي احفظها بحفظك واسعدها اللهم لا قوة لي بضرر يمسها اللهم إني استودعتك إياها من كل اذى.
  • اللهم احفظها و افتح لها كل المغاليق فرج عنها اللهم كل هم و ضيق و ارزقها رزقا واسعا حلالا طيبا و لا تحملها فوق ما تطيق عناقها بعد غياب كأني عائد من سفر إلى وطني بل ناج من بئر سحيق رؤيتها كماء رواني فجأة بعد جفاء ريق عذب لسانها حلو كلامها كأنك تنهل من شهد الرحيق أنت الأعلم بحبي لها.
  • اللهم اني استودعتك ابنتي فاحفظها ياربي بما تحفظ به عبادك الصالحين اللهم اجعلها فحفظك وامانك اللهم انت الصاحب ف السفر والخليفة في الاهل اللهم جبرا ولطفا وكرما ورضا.
  • اللهم أني استودعتك ابنتي “الاسم” قطعة من قلبي في مكان غابت عيني عنها وعينك لم تغيب فاحفظها حفظا يليق بعظمتك رحلة موفقه حبيبة قلبي “الاسم”.

قد يُفيدك أكثر:

رسائل لابنتي في السفر

ايضاً يُمكن مُشاركة الاهل والاحبة دعاء السفر لابنتي من اجل ان يتمكنوا من الدعاء لها بالحفظ والعون والتيسير في سفرها ان شاء الله، فالدعاء هو من اصدق المشاعر التي تُقدمُ عند السفر لاي شخص.

  • يارب لي أحبه قادمين من سفر استودعتك قلبها ونبضها ونفسها من كل سوء فأحفظها بعينك اللتى لا تنام يارب هي ابنتي وحبيبتي وكل دنيتي اللهم انى استودعتك إياها من ذرة تتعب قلبها اللهم استودعتك ابنتي وفرحتها وحياتها فاجعلها في ودائعك التى لاتضيع فهي اغلي ما املك اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الاهل اللهم يسر لها في سفرها وزوجها من وعثاء السفر وسهل أمورها واعدها سالمة غانمة بكرمك ورحمتك اللهم استودعتك من هي أعز عليا من نفسي وزوجها فا احفظهم بحفظك وبعينك اللتى لا تنام.
  • اللهم أن لي مسافره حصنت قلبها ونفسها وعافيتها با أسمك يالله من كل شيء يؤذيها ويضرها اللهم إني أستودعتك أياها أستودعتها في ودائعك التي لا تضيع اللهم أستودعتك ابنتي توصلين بالسلامة حبيبتي.
  • اللهم إني استودعتك ابنتي يامن لا تضيع لك الوادائع اللهم احفظها من وعثاء السفر وكابة المنظر ومن كل سوء ومنقلب اللهم امين يارب العالمين توصلين بالسلامة ياقلبي.
  • اللهم استودعك ابنتي فى سفرها اللهم انت الصاحب فى السفر اللهم ردها إلى و إلى أمها سالمة و فى أوفر صحة و أحسن حال.
  • اللهم اني استودعتك ابنتي وجنينها اللذي في احشائها فأحفضهم يارب وسهل سفرتها واطوي عنها بعد السفر.
  • بنتي الحلوة الله يحفظك في حلك وترحالك تروحي وترجعي بالسلامة يا رب ولا تنسي امك من صالح الدعاء الله يطوي عنك بعد السفر يارب.

84 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.