دعاء الستر من الفضيحة

دعاء الستر من الفضيحة

اذا اصابتك الهموم والحُزن عند ارتكابك أي فضيحة لابُد ان تتحسر وتندم وتُقلع عن كافة الأشياء المُتصلة بها، حيثُ سيكون دعاء الستر من الفضيحة طريقاً لتجنب ارتكاب أي فضيحة قد تُغرقُ قلبك في ملذات الحياة.

توسل التوبة والمغفرة من الله تعالى بأفضل دعاء الستر من الفضيحة لتُجدد النور في قلبك وتثق بأن الله هو الذي يُنجيك ويسترك من كلام الناس، فبادر اخي المسلم الى تجديد الايمان في قلبك واثقاً بالله تعالى حق الثقة ومتيقناً بعطاءةِ وكرمةِ لك لعلك تُفلحُ في تجاوز الفضيحة وكافة المعاصي والذنوب التي تزيدُ من همومك وأحزانك.

من الجميل ان يكون الدعاء هو السبيل الوحيد لتجنب الفضيحة والذنوب التي تُرهقُ كاهلك وتُغرقك في ملذات الدنيا، فقد اخترنا لك الكثير من دعاء الستر من شيء لتُعيد شحن طاقة الايمان في قلبك ليرشُدك الى طريق الهداية ان شاء الله.

فحين تقعُ في فضيحةٍ ما لا بُد عليك من الرجوع الى الله بدعاء الستر من الفضيحة وانت غارقاً في الحسرة والندامة على عدم تكرار تلك الذنوب التي جعلتك انساناً اخر.

دعاء الستر من الفضيحة

اللهم يا واسع الفضل استرني من الفضيحة وارحم ضعفي وارحمني اللهم اشملني بعفوك وسلامتك يا رب العالمين.

اللهم استرني من الفضيحة انت اعلم بحالي فارحم ذلي وهواني علي الناس فك كربي يا رب اغثني يا رب اغثني يا رب اغثني يا رب.

اللهم إني أعوذ بك من الخزي و الخذلان والفضيحة على رؤوس الخلائق اللهم استرني في كل أحوالي و ارزقني الإنابة و القبول.

اللهم لا تريني زوال النعمة وتغير الحال وانقطاع الأمل وعسر المعيشة ولا تعدني إليك من باب الفضيحة وهتك الستر ولا الخذلان والفقد والضياع و أعدني إليك من باب اليقين فيك والأنس بجلالك والشوق لرحماتك وتجلي آلائك و الطمع فيما عندك و الزهد فيما عند سواك.

اللهم اجعل لي عبرة ولا تجعلني عبرة، اللهم إني أعوذ بك من الفضيحة بعد الستر.

اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك من كل فضيحة وعار، اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسد ولا قريب ولا بعيد.

اللهم اني اعوذ بك من القيل والقال ومن الزلة ومن الفضيحة اللهم استرني اللهم لا شماتة في الفضيحة.

اللهم إني اعوذ بك من كلام خلقك ومن الفضيحة بعد الستر ومن السلب بعد العطاء.

اللهم لا تجعلني سبب في فضيحة احد ولا تجعلني اتتبع فضيحة مسلم اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.

دعاء يسترك من الفضيحة

اللهم احفظني بعينك التي لا تنام اللهم استرني فوق الأرض ويوم العرض، اللهم اني اعوذ بك من الفضيحة وشرها.

اللهم ادعوك دعاء العبد الضعيف الذي لا حول له ولا قوة الا بك وحدك فاللهم اسالك قضاء الدين اللهم اني اسالك ان ترفق بي وان تنزل على قلبي السرور بقضاء ديوني اللهم اخرجني من هم الديون الي فرحة الستر من الفضيحة اللهم اقضي ديوني اللهم اقضي ديوني.

اللهم أسترنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن اللهم نسألك الستر و نعوذ بك من الفضيحة علي الأشهاد.

اللهم استرني بسترك الذي سترت به نفسك فلا عينا تراك هذا زمن الفضائح والنكوص الهنا اجرنا من خزي الدنيا والاخرة.

أعوذ بالله من الفضيحة في الكبر، اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.

اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اعوذ بك من الفضيحة والعار والفكر الضال فكفني إياها بما تشاء.

اللهم استرني بسترك الذي سترت به نفسك عنا ولا حول ولا قوة الا بالله.

دعاء الخوف من كشف الستر

اللهم لا تجعل عودتي إليك مِن باب الفضيحة وهتك الستر وإنما اجعلها من باب محبتك وحلاوة طاعتك والرغبة في نوال عفوك وغفرانك.

وأعوذ بك يا الله من خزي الدنيا وعذاب الآخرة اللهم إني نعوذ بك من الفضيحة وهتك الستر.

ما أعظم الستر وما أقبح الفضيحة فيا رب استرني بسترك واستر أهلي وجميع أحبتي وجميع المسلمين اللهم أسترنا في الدنيا و الأخرة اللهم امين.

اللهم أسألك الستر في الدنيا وأعوذ بك من ذل الفضيحة يوم العرض عليك اللهم إن لنا ذنوبا سترتها علينا في الدنيا فأدم اللهم سترها علينا يوم نلقاك.

اللهم انت المعين فاعني اللهم اني نسالك علماً نافع وعملاً صالحاً متقبل، اللهم اني اسالك الستر من الفضيحة والعافية من البلوة والأمان من الفجيعة يا رب العالمين.

اللهم اجعلني من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه ونسألك يا ستار العيوب الستر عليّ وعلى المسلمين والمسلمات اللهم اجرني من الفضيحة.

أيضاً يُمكن تعميم الفائدة امام من تُحب وتُشاركهم دعاء الستر من الفضيحة لعلك ترشدُ أناساً قبل الوقوع في تلك الفضائح التي يعودُ اثرها بشكلٍ قوي على النفس، فازرع الخير في تجربتي مع دعاء الستر جميعِ الطرقات وبادر في نيلِ الاجر والثواب.

نشر بتاريخ