دعاء الستر من السرقة

دعاء الستر من السرقة

قد يقعُ الانسان في السرقة ثُم يُغطي قلبةُ الحسرة والندامة ولايجدُ مايُريحُ قلبةُ سوى بعض الادعية، لذا اخترنا لك مجموعة من دعاء الستر من السرقة التي تجلبُ لك راحةً وسكينة وانت تطلبُ الستر من الله تعالى راجياً غفرانةُ ورحمتةُ في الدنيا والاخرة، فارجع الى الله بكافة الطرق وأولها دعاء الستر من السرقة وغيرها من الامور التي تُحفزُك للاقلاع عن السرقة والتوبة والحسرة والندامة، فبادر اخي المسلم اختي المسلمة في أن يكون طريقك نحو الخير والابتعاد عن الامور التي تُغرقُك في ملذات الدنيا وشارك من تحُب رسائل بالدعاء من السرقه لعلها تنفعُ شخصاً ما.

دعاء الستر من السرقة

عندما يتبعُ السرقة الندامة فتلك هي بوادرُ الخير التي تُضيءُ قلبك ولازال الله يُحبُك لأجل ان تتغير في حياتك للافضل، فبادر بالتوبة والحسرة والندامة على السرقة من خلال دعاء الستر من السرقة وغيرها من العبادات الاخرى.

  • اللهم أسترني كما سترت نفسك بنفسك لاعين تراك ولا يد تمسك اللهم أسترني فوق ألارض وتحت ألارض ويوم العرض اللهم لا تشمت فيني لاعدو ولا حاسد ولاقريب ولا بعييد.
  • اللهم ارزقني رزقا حلالا يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الارض اللهم ارحمني في بطن الارض.
  • اللهم ياخير الغافرين وياخير الفاتحين وياخير الرازقين وياخير المحسنين أجعل أمري كله خيرا سبحان الذي إذا ذكرته ذكرك وإن شكرته زادك وإن توكلت عليه كفاك سبحان الله الحمدلله لا إله إلا الله الله أكبر اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد.
  • اللهم استرني بسترك الجميل و اجعل تحت الستر ما ترض به عني اللهم اجعل كل ما اوجعني خيره و كل ما احزنني خيره و كل شيء منعته عني خيره.
  • اللهم إجعلني بك أتجاوز كل شيء اللهم استرني بسترك الجميل و اجعل تحت الستر ما ترض به عني اللهم اجعل كل شيء منعته عنا خيره.
  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفرلي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم استرني فوق الارض وتحت الأرض ويوم العرض ولا تشمت بي عدوا ولا حاسدا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم استرني بسترك الجميل واجعل تحت الستر ما ترضي به عني اللهم اجعل كل ما اوجعني خيره وكل ما احزنني خيره وكل شئ منعته عني خيره اللهم اني انتظر منك فرحا قريبا يريح قلبي فبشرني يارب العالمين.

دعاء يبعد فضيحة السرقة

حيثُ قد يغلبك الشيطانث في ارتكاب السرقة ومن ثم تتحسرُ على ذلك العمل الذي ليس من اسلوبك او من شخصية المسلم، فتُبادر حينها للاقلاع عن السرقة وطلب الستر من الله عزوجل، لذا اخترنا لك دعاء الستر من السرقة لنُسهل لك طريق الهداية ان شاء الله.

  • اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض ويوم العرض عليك يا ارحم الراحمين اللهم أصلح قلبي اللهم قربني من حلالك وأبعدني عن حرامك كما باعدت بين المغرب والمشرق اللهم أسترني دنيا وأخره واغفر لي وارحمني اللهم عفوك وعافيتك ورضاك والجنة اللهم أصلح قلبي.
  • اللهم اني اسألك الستر والتوبة من السرقة اللهم عفوا عن كل تائب راجع اليك.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه وأسأله التوبة والمغفرة أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه توبة عبد ظالم لا يملك لنفسه ضرا ولا نفعا ولا موتا ولا حياة ولا نشورا اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجي عندي من عملي سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن أرحمني يا عفو أعفو عني يا رؤف أرأف بي اللهم أغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي اللهم إني أستغفرك من كل ذنب أذنبته وتعمدته أو جهلته وأستغفرك من كل الذنوب التي لا يعلمها غيرك ولا يسعها إلا حلمك.
  • اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت منه ثم عدت إليه وأستغفرك من النعم التي أنعمت بها علي فاستعنت بها على معاصيك وأستغفرك من الذنوب التي لا يطلع عليها أحد سواك ولا ينجيني منها أحد غيرك ولا يسعها إلا حلمك وكرمك ولا ينجيني منها إلا عفوك اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك من كل ذنب أذنبته ولكل معصية ارتكبتها فأغفر لي يا أرحم الراحمين.

اللهم استرني من الفضيحة

حيثُ ان السرقة هي من الامور المُحرمة في ديننا الاسلامي وقد ذُكرت في القران الكريم ان من يقعُ في السرقة لةُ جزاءٌ يعرفةُ كُل مسلم، لذا عُدّ الى الله بقلبٍ نصوح وتوبة خالصة عن طريق دعاء الستر من السرقة لتتعلم من دروس الدنيا.

  • اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يدعو إلى غضبك أو يدني إلى سخطك أو يمل بي إلى ما نهيتني عنه أو يبعدني عما دعوتني إليه اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني كرامتك أو يزيل عني نعمتك اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرم ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات ويحل النقمات ويغضبك يا رب الأرض والسماوات اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يكون في اجترائه قطع الرجاء ورد الدعاء وتوارد البلاء وترادف الهموم وتضاعف الغموم اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يرد عنك دعائي ويقطع منك رجائي ويطيل في سخطك عنائي ويقصر بي عنك أملي اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن.
  • اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب اليأس من رحمتك والقنوط من مغفرتك والحرمان من سعة ما عندك اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يدعو إلى الكفر ويورث الفقر ويجلب العسر ويصد عن الخير ويهتك الستر ويمنع الستر اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يدني الاجال ويقطع الامال ويشين الأعمال.
  • اللهم إني أستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب اتيته في ضياء النهار وسواد الليل وفي ملأ وخلاء وسر وعلانية يا حليم اللهم أغفر لي ذنبي مغفرة أنسى بها كل شئ سواك وهب لي تقواك واجعلني ممن يحبك ويخشاك اللهم إني مستغيث أستمطر رحمتك الواسعة من خزائن جودك فأغثني يا رحمن لا إله إلا أنت سبحانك وبحمدك ظلمت نفسي فارحمني إنك أرحم الراحمين يا من إذا عظمت على عبده الذنوب وكثرة العيوب فقطرة من سحائب كرمك لا تبقي له ذنبا ، ونظرة من رضاك لا تترك له عيبا أسألك يا مولاي أن تتوب علي وتغفر لي.

دعاء التوبة من السرقة

من المُمكن ايضاً ان يعقب ارتكاب السرقة الحسرة والندامة وتذكير من حولك بعدم الوقوع فيها ونشر بعض الادعية التي قد تهدي شخصاً ما، فبادر اخي المسلم اختي المسلمة في تذكير من حولك ب دعاء الستر من السرقة وغيرها من الادعية الجميلة.

  • اللهم أنت أحق من ذكر وأحق من عبد وأنصر من ابتغى و ارأف من ملك وأجود من سئل و أوسع من أعطى أنت الملك لا شريك لك والفرد لا تهلك كل شيء هالك ألا وجهك لن تطاع ألا بأذنك ولن تعصى ألا بعلمك تطاع فتشكر وتعصى فتغفر اقرب شهيد وأدنى حفيظ حولت دون الثغور و أخذت بالنواصي وكتبت الاثار ونسخت الاجال القلوب لك مفضية استرني فإني قد غلطت ووقعت في السرقة اللهم الستر يا ستار.
  • اللهم استرني على الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه يا رب يا رب يا رب.
  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفرلي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير اللهم اجرني من السرقة.
  • اللهم اجعل القران شفائي ودوائي ولا تشمت أعدائي بدائي أنت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي اللهم جنبي السرقة وثبت علي عقلي ديني وبك يارب ثبت لي يقيني وارزقني حلالا يكفيني وأبعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني فوق الأرض وارحمني في بطن الأرض واغفر لي يوم العرض.
  • اللهم لا تشمت أعدائي بدائي واجعل القران العظيم دوائي وشفائي اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم جنبي السرقة ولا تكلني لغيرك طرفه عين.
  • اللهم لا تشمت أعدائي بدائي واجعل القران العظيم دوائي وشفائي أنت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي اللهم ثبت على عقلي وديني وابعد عني شر من يؤذيني اللهم استرني على وجه الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض عليك و ارزقنا قبل الموت توبه وعند الموت شهاده.

دعاء الهداية من السرقة

وحين تغرقُ في السرقات الواحدة تلو الاخرى لابُد عليك ان تستيقض في يومٍ ما وتتوب على كافة السرقات التي ارتكبتُها، فقد سهلنا عليك طريق الهداية وأول ابوابها عن طريق دعاء الستر من السرقة ومن ثم العبادات الاخرى والاعمال الصالحة.

  • اللهم استرني بسترك الجميل الواقي الحصين في ليله ونهاره ويقظته وقراره وبوقايتك التى وقيت بها.
  • اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسدولا قريب ولا بعيد مع التوبة النصوح اللهم انت ربي جنبني السرقة وماقرب إليها من قول او فعل او عمل.
  • اللهم خذني إليك خالصه مطهرة نقية من ماتكره اللهم أسترني بسترك و أغفرلي ذنبا أعتدت فعله ووأبعد عني كل معصيه يحبها قلبي ولا تحبها اللهم ردني إليك ردا جميلا.
  • اللهم استرني فى نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي بسترك الذي سترت به ذاتك فلا عين تراك ولا يد تصل إليك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين أحجبني عن القوم الظالمين بقدرتك يا قوى يا متين.
  • اللهم ارزقني العفة والعفاف والستر والصلاح اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يارب العالمين اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفرلي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى أسألك المغفرة والهداية والتوفيق والنجاح في الدنيا والاخرة والرزق الحلال وقضاء الدين انك على كل شيء قدير.
  • اللهم اجعل القران العظيم دوائي وشفائي أنت ثقتي ورجائي اللهم ثبت علي عقلي وديني وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقا حلالا يكفيني وأبعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني.

1247 Views