دعاء الانجاب للرجل

دعاء الانجاب للرجل

يبقى الله هو ملاذُ كل محروم، والتقرب إليه ب دعاء الانجاب للرجل يُمكنهُ جلب الخير الى حياة الشخص الذي لاينجب إن شاء الله، فلابد أن تجعل دعاء الانجاب للرجل أحد بوادر الخير الذي قد يكون سبباً في جلب الذرية الصالحة لكل محروم يُعاني من مشاكل صحية او راثية تمنعهُ من الانجاب في حياته، فالله تعالى رحيم بعبادة ويعلم كيفية الحياة بدون انجاب بالنسبة للرجل ، فعندما يكون تقربك الى الله تعالى من اجل أن يرزقك او يرزق اي رجل بالذرية الصالحة فإن هذا هو الصواب وهذا هو من افضل الاعمال التي يعودُ في العبد الى ربه، فلا تبخل على اي رجل محروم من دعاء الانجاب للرجل الذي يمكنهُ إعادة الامل والتفائل في قلبة إن شاء الله.

دعاء الانجاب للرجل

إن فقدان الاطفال في الحياة يُعتبر ألماً لايظهر، ألماً نفسياً يُعاني منهُ الرجل في حياته، ولكن هُناك باب لايُغلق ورب رحيم يرزق كل بائس وفقير، فعندما تلاحظ اي رجل لا ينجب لاتبخل عليه من دعاء الانجاب للرجل حتى لايفقد الامل بربه.

  • اللهم اشف كل مريض اللهم ارحم كل ميت اللهم احفظ كل غائب اللهم انصر كل مظلوم اللهم ارزق كل رجل بالخلفه والولد الصالح اللهم ارزقني وأحبتي الفردوس الأعلى من الجنة.
  • اللهم ارزق كل رجل لا ينجب بالخلفه وبالذرية الصالحه اللهم ارزقني و إرزقهم الذريه الطيبه التي تسعدنا ويكون من الصالحين ومن حفظه كتاب الله ربي انك على كل شي قدير.
  • اللهم اني أسالك بأسمك الوهاب المعطي ان تهب لكل رجل لا ينجب الذرية الصالحة وتعطيهم سؤلهم يا كريم ياعظيم فانت واحدك القادر على كل شي وانت وحدك المعطي وانت وحدك مجيب الدعوات ربي استجب لهم دعواهم فقد طال انتظارهم.
  • أسألك ياالله أن تجازينا بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا وأن تصلح لنا النية وتبارك لنا في الذرية وأن تغفر لنا ولوالدينا ولكل عزيز علينا ربي اسالك ان تهب لكل رجل لا يستطيع الانجاب بالخلفه القريبه يارب وارزقهم بالذريه الصالحه.
  • اللهم لا تأذن لشمس الجمعه بالمغيب إلا وقد غفرت لي و لوالدي لأهلي و رزقت كل رجل محروم من الانجاب بالذريه الصالحه و شفيت كل مريض وفرج كل مهموم اللهم إني أسألك التوبة قبل الموت والشهادة عند الموت اللهم ثبت قلبي على دينك اللهم أسألك بحسن الخاتمة.

دعاء المحروم من الذرية

كما ان الرجل الذي يُعاني من اسباب صحية ومشاكل وراثية مثل العقم وغيرها من الامراض التي تكونُ حائلاً بينه وبين الانجاب يشعر بالحزن، ولابد ان يكون لك بصمة من الامل عند مشاركته دعاء الانجاب للرجل حتى يشعر بأن حبل الله لا ينقطع.

دعاء للرجل العقيم بالانجاب

  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم اسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزق كل رجل محروم من الانجاب والخلفه بالذرية الصالحة التقيه النقيه الطيبه الطاهره ربي اجبر بخاطرهم فقد طال انتظارهم لنظرو لفلذات اكبادهم فلا تجعل امتحانهم في خلفتهم يارب.
  • ياالله ياوهاب ياكريم ياجواد يارزاق اسالك برزق كسيل لكل من سعى ويتعب وان تحرم وجهوههم عن النار وترزقهم ذرية صالحة وتلبسهم العفو والعافية وتعلي درجاتهم بجناتك ولاتحرمهم شفاعة نبيك اللهم ارزق كل رجل محروم من الخلفه والانجاب بذريه الصالحه يارب.
  • اللهم إني اسألك لكل رجل لا ينجب بذرية تخافك لاتعصيك رباه مع وقع تلك القطرت اسالك حفظ احبتي بكل مكان وان ترزق كل من حرم نعمه الانجاب بالابناء الابرار اللهم اجعلني مقيم لصلاة ومن ذريت ولا تجعلني ربي عصي.
  • اللهم تقبل منا دعائنا وارزقنا من رزقك الكريم اللهم ارزق كل محتاج اللهم ارزق كل رجل عقيم لا ينجب بالخلفه القريبه والذريه الصالحه اللهم ارزق كل فقير اللهم ياكريم في هذه الليلة ارزقني واحبتي بالذرية الصالحة يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم أرزق كل امرأه بزوج صالح يتقي الله فيها اللهم ارزقني وارزق كل رجل بزوجة صالحة تخاف الله فيه اللهم ارزق كل عقيم لا ينجب وكل من تأخر عليه الخلفه بالنجاب بالذريه الصالحه عاجلاً غير اجل يارب العالمين.

قد يفيدك اكثر:

دعاء الرجل لنفسة بالاولاد

فالرجل الذي لم ينجب بعد وقد بذل كل اسباب العلاج ويسعى بشغف لإحتضان جنينه بين يديه، فإنه ولابد ان يكون الامل بالله كبيراً في قلبه، يجب علية ملازمة دعاء الانجاب للرجل ومواصلة النجوى الى الله ان يعجل في الانجاب إن شاء الله.

  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي أللهم اجعلني و اهلي و ذريتي جميعا من عتقائك من جهنم يالله اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا اللهم دبر لي امري كما تحب وتشاء واغفر لي ذنبي اللهم اني اسألك ذريه صالحه لي ولكل رجل تاخر في الانجاب ربي اجبر قلب كل رجل بالخلفه القريبه يارب.
  • اللهم في يوم الجمعة إشرح صدورنا ويسر أمورنا وأرزقنا من حظوظ الدنيا أجملها وأسعدها يارب اللهم ارزقني ذرية صالحة تسرني فى شبابي وتسترني فى شيخوختي اللهم هب لكل رجل تاخر في الانجاب بالذريه الصالحه التي تفرح قلبه وتجبر كسر قلبه برحمتك وكرمك يا ارحم الراحمين ويا اكرم الاكرمين.
  • اللهم يا من رزقت مريم عبدك عيسى أسألك ان ترزق كل رجل محروم من الخلفه والانجاب وكل عقيم وعقيمة ومن تأخر عليه الإنجاب بمولود يقر أعينهم بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل.
  • اللهم اني اسالك يامالك الملك يارب العالمين ان ترزق كل رجل تاخر في الانجاب عنده الذرية الصالحة وتسعدهم بشوفة ابنائهم وتملى قلوبهم بالسعادة والفرح الذي لطالما انتظروه.

57 مشاهدات