تهنئة ليلة الجمعة

بتشكيلات خلابة وجديدة نقدم الكثير من تهنئة ليلة الجمعة لكل من تحب لمشاركتهم نسمات وأمنيات الجمعة المباركة، إختر تهنئة ليلة الجمعة وضعها في رسالة جميلة او بوست او حالة للواتس اب وقم بإرسالها لكل من تحبهم وتريد التواصل معهم والدعاء لهم وزرع بذور المحبة والوفاء في قلوبهم، فما اجمل ان يكون لك مكانة في قلوب الاحبة او الاصدقاء و الاهل كذلك مُعطرة بحسن أخلاقك و روعة جمالك الذي يسموا بالتواصل معهم، فلامس قلوبهم في كل ليلة من ليالي الجمعه المباركة وكن شيئاً جميل في حياتهم أينما حل أزهر وفاح عطره في الارجاء، فتقديم تهنئة ليلة الجمعة لشخص او لصديق أيضاً لها اثراً جميلا في قلوبهم.

تهنئة ليلة الجمعة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

تهنئة ليلة الجمعة

من مغرب يوم الخميس الى مغرب يوم الجمعة يتبادل الاحبة والاصدقاء والمقربين التهاني والتباريك بمناسبة الجمعة، فالبعض يسابق الجميع ويقوم بالبحث عن تهنئة ليلة الجمعة ليبعثها الى من لهم منزلة في القلب لا تتبدل مع مرور الوقت.

  • بعض الأشياء نحتاجها وأخرى نتمناها ولا نحصل إلا على ما قدره الله لنا اللهم قدر لنا الخير حيث كان ثم ارضنا به مبارك عليكم ليله الجمة جميعاً.
  • عش جمعتك بحب إقرا الكهف بقلب حاضر صل على رسولك واستشعر شفاعته ودثر نفسك بالدعاء ليلة جمعه مباركه عليكم.
  • في هذا اليوم المبارك وفي ليله الجمعه التي تحمل خير لا يعد ولا يحصى نسال الله فيه العفو والعافية ونسأل الله ان يوفقنا لتلك الليلة اللهم امين لدعائك اسعد الله صباحك وطابه جمعتك بكل خير وقبول.
  • للحياة طعم حين نعيشها لله ولها طعمان حين نعيشها لله مع احباب في الله لا اسكت الله لك صوتا ولا اجرى لك دمعا ولا فرق لك جمعا ولا احزن لك قلبا بارك الله لك في جمعتك ليله جمعه مباركه عليكم مساء الخير عليك.
  • هنأك الله بالقبول واسكنك الجنة مع الرسول وجعل جمعتك فاتحة بهجة لا تزول مساكم ليله جمعه طيبه أكثروا من الصلاة علي ليلة الجمعة ويوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة علي.
  • طابت جمعتك بكل خير ليلة الجمعة بستان جميل يفوح منه عبير الأمل و نسمات الخير اللهم اجعلنا في الشدة صابرين ولقضائك راضين وفي الرخاء شاكرين ونقي قلوبنا أجمعين واحسن ظننا بالاخرين وسخر لنا عبادك الصالحين وزينا بأخلاق سيد المرسلين ليلة جمعة مباركة.
  • يعطيك ما لا تتصور إمكانية حدوثه ويحمل عنك أغلالا لم تتخيل أن تنجو منها ويسترك في موضع ذنبك وقد كدت أن يهتك سترك فظننت أنك هالك لا محالة ليتبدل حالك من عبد عاصي لتوبة وغفران ويرسل لك من يطمئنك في نفس الأمر الذي يشغلك بداخلك ولم تنطق به ليربط على قلبك الخائف ليلة جمعة مباركه مقدماً عليكم.
  • طابت جمعتك وسائر أوقاتك ليلة جمعة طيبة مباركة بإذن الله. والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم بحق الجمعه اللهم لا تحرمني صلاه جمعتك دائما يالله اللهم بلغنا مقاصدنا ولا تحرمنا اجر اي جمعه.

تهنئة ليلة الجمعة للاصدقاء

فحين يبدأ المساء وينتظر الناس ساعات الجمعة يحب الكثير من الناس أن يترك اثراً جميلاً في قلوب من حولة، ولعل تهنئة ليلة الجمعة هي احدى الوسائل التي تُعبر عن صدق وإخلاص الاحساس الذي يسكن قلبك تجاه من تحبهم في الله.

  • اللهم هاهي جمعتك قد اقبلت بالخير و البركه ونفحات الإيمان اللهم اقضي حوائج المحتاجين ويسر امور المسلمين اللهم ارحم امواتنا جميعأ برحمتك يا ارحم الراحمين وببركه الصلاه على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد ليله جمعة مباركه وطيبه عليكم وعلى احبابكم يارب.
  • أنها ليلة الجمعه اللهم أغفر لنا وتوب علينا يا أرحم الراحمين أحبابي في كل مكان أينما كنتم ربي يسعدكم ويحفظكم.
  • ربي فى ليلة الجمعة نسألك هدوء النفس وطمأنينة القلب وانشراح الصدر وتوفيقا يرافق خطانا وسعادة تملأ قلوبنا اللهم امين جمعتك طيبه.
  • يارب العباد اليله ليله الجمعه التي هي عيد المسلمين كل اسبوع اللهم بارك لهم في هذا اليوم الرزق الوفير
    والمغفره العظيمه وادخلهم جنتك جنات الخلود في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود حينما تكثر ذنوبنا تأتي ليلة الجمعة بروحانية فتشفي إعوجاج قلوبنا جمعه مباركة مقدماً.
  • اللهم في ليلة الجمعة لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنارجاء ولا تسكن جسدناداء ولا تشمت بنا أعداء ودفع عنا كل هم وغم وبلاء ليلة جمعة مباركه.
  • أسعد الله جمعتك بكل خير ومحبه ورضى جمعة مباركة وطيبه اللهم اجعلنا نمشي في روضك وندرج على حبك ونحيا على ذكرك ونستقيم على قرانك ونموت على شهادتك اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا أرحم الراحمين برحمتك جمعة مباركة.
  • اللهم اني اسألك في هذا المساء وفي ليلة جمعتك ان تفرج كل هم وتيسر كل امر اللهم وفي يوم جمعتك اغفر ذنوبنا واسترعيوبنا وارفع درجاتنا واختم بالصالحات أعمالنا وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات.

قد يُفيدك أكثر: رسائل ليلة يوم الجمعة

عبارات تهنئة ليلة الجمعة

فرسائل الواتس اب او اي رسائل اخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي لها دور بارز في تبادل التهاني بليلة الجمعة المباركة، فبين يديك تهنئة ليلة الجمعة التي تقرب القلوب من بعضها وهي صالحة لكافة التطبيقات والاستخدامات المتاحة.

رسائل ليلة يوم الجمعة

  • فى ليلة الجمعه اللهم صل على سيدنا وحبيبنا محمد صلاه تنحل بيها العقد وتنفك بيها الكرب وتفتح لنا بها أبواب الفرج صل عليك الله ياعلم الهدى كل صلاة على النبي صل الله عليه وسلم يصلي الله عليك بها عشرا وترفع بها عشر درجات ويحط عنك عشر خطيئات جمعتكم مباركه.
  • انها ليله الجمعه دعها عقيده في قلبك إن مع العسر يسرا مع و ليس بعد طمئن قلبك الضعيف فالله أرحم من أن يجعل الأحزان فوق قلبك متتابعه الفرج قادم بإذن الله فقط تأهب لإستقباله.
  • اللهم في ليلة الجمعة اجعل لنا نصيبا من الرحمة و المغفرة و الرضوان وبدل أقدارنا الي أجملها فأنت القادر الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء وانت على كل شي قدير.
  • اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة أدعية تستجاب وذنوب تغفر وحاجات تقضى وأمنيات تتحقق اللهم اغفر لنا وارحمنا اللهم صل على النبي الامين محمد صل الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين.
  • ربي إنها ليلة الجمعة فأكتب لنا فيها ما تتمناه قلوبنا اللهم فرج هم كل مهموم اللهم اعطنا في جمعتك هذه من الخير فوق ما نرجو واصرف عنا السوء فوق ما نحذر اللهم امين وصل اللهم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين كل جمعه وانتم إلى الله اقرب.
  • اللهم وفي ليله جمعتك إجعلنا من المقبولين الفائزين ولا تجعلنا من المحروميناللهم وارزقنا القبول واسكنا الجنة مع الرسول وجعل جمعتك فاتحه لبهجة لا تزول وغير اقدارنا إلى احسنها بقدرتك يا ارحم الراحمين جمعه طيبه.

قد يُفيدك أكثر:

تهنئة عامة ليلة يوم الجمعة

كما ان التهاني والتباريك بيوم الجمعة مهمة بالنسبة للبعض وتُعزز العلاقات الاجتماعية بين افراد المجتمع الواحد، ولأن تهنئة ليلة الجمعة تُعتبر من الاشياء المكتوبة بعناية فائقة، فإن بإمكانك الان إختيار ما يحلو لك من التهاني.

  • ربي إنها ليلة جمعة فأكتب لنا فيها ما تتمناه قلوبنا اللهم أرزق قلوب أحبائي في ليلة جمعتك هذه برد عفوك وحلاوة حبك وافتح مسمع قلوبهم لذكرك و خشيتك اللهم اعطنا في جمعتك هذه خير فوق ما نرجو واصرف عنا السوء فوق ما نحذر اللهم اجعل تواصلنا بر وكلامنا ذكر ومحبتنا في الله.
  • اللهم يا من أنزلت من سماءك مطرا وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضيء الدرب بارك الله جمعتك ليلها ونهارها وسائر أيامك.
  • ليله جمعه مباركه عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من الشاربين من حوض النبي شربه لا تضمى بعدها ابداً.
  • ليلة الخميس ترفع الأعمال إلى الله ويوم الجمعة ترفع الدعوات الصادقة إلى الله فاجعل لك ولأحبابك نصيب من تلك الدعوات جمعة مباركة على الجميع.
  • في ليله الجمعه اللهم اجعلنا نمشي في روضك وندرج على حبك وحيا على ذكرك ونستقيم على قرانك ونموت على شهادتك اللهم بارك لنا ولوالدينا في ليلة جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك الواسعة جمعة طيبة.
  • ربي إنها ليلة الجمعة فأكتب لنا فيها ما تتمناه قلوبنا اللهم أرزق قلوب احبائي برد عفوك وحلاوة حبك وأفتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك اللهم اعطنا في جمعتك هذه من الخير فوق ما نرجو واصرف عنا السوء فوق ما نحذر اللهم أجعل تواصلنا بر وكلامنا ذكر ومحبتنا في الله جمعتكم مباركه مقدماً.
  • ربي إنها ليله جمعه فأكتب لنا فيها ماتتمناه قلوبنا اللهم ارزق قلوب أحبائي في ليله جمعتك هذه برد عفوك وحلاوه حبك.
  • اللهم اجعلنا نمشي في روضك وندرج على حبك ونحيا على ذكرك ونستقيم على قرانك ونموت على شهادتك اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا أرحم الراحمين برحمتك ليلة جمعة مباركة.
نشر بتاريخ