تهنئة للعريس من اخته

تهنئة للعريس من اخته

تتعالى الاصوات وتختلطُ كُل عبارات تهنئة للعريس من اخته لتقديم اجمل التعبيرات التي يُمكن للاخت ان تُقدمها الى اخوها في رسالة تُبارك لةُ الزواج والانتقال الى الحياة الزوجية، فبين يديك انواع رائعة من احلى تهنئة للعريس من اخته ممزوجة ب كُل الامنيات التي تزيدُ من سعادة الاخ العريس عند رؤيتها بشكلٍ خاص مُقدمة منك، شاركي ايضاً الاهل والاصدقاء والاحبة تهنئة اخي العريس من اختة في منشورات و رسائل وما تُحبين على منصات التواصل الاجتماعي ليكونَ يوماً عنوانةُ الفرحة والسعادة والابتهاج بانتقال اخوكِ الى الحياة الزوجية السعيدة ان شاء الله.

تهنئة للعريس من اخته

اليكِ الكثير من تهنئة للعريس من اخته المُناسبة لاي اخ سواءً كُنتِ عزباء او متزوجة تُشاركين فيها اخوكِ الفرحة بمناسبة زواجة، فالاخت هي من تُلامس قلب الاخ ب اجمل التهنئات المليئة بالحنان والسعادة.

  • تهنئة زواج اخي الغالي غمرت السعادة اجواء الفرح وعمت الافراح ليالي المرح انثرت الورود رحيق عبيرها وطيب عبقها واشرقت الانوار بهجة لتعم الفرح تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول ألف ألف مبروك لاخي الغالي “الاسم” بمناسبة زواجة الف الف الف مبروك اخي الغالي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ورزقكم الذريه الصالحه.
  • تهنئة زواج، تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود، معطرة بعطر الياسمين، تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها إلى اخي الغالي فخامه العريس “الاسم” بمناسبة زواجه ودخوله القفص الذهبي لكم ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولكم يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعد الله قلوبكم ودمتم في خير  اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح.
  • كلمة مبارك ماتكفي وكل المعاني ماتوفي اتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الفرح والبهجه أتقدم إليك اخي بأعذب تهنئة بمناسبة زواجكم الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك من اختك “اسمكِ”.
  • تهنئة إلى الأخ العزيز بمناسبة الزواج تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول ألف ألف مبارك بكل مايحمله اسمك من معاني أسعدك الاله ووفقك ورزقك الذرية الصالحة التقية النقية هبة من ربنا ورب البرية.

تهنئة الاخت لاخيها العريس

فاختاري الان من تهنئة للعريس من اخته ما يُعبّر عن فرحتكِ ب اخوكِ وما يفيضُ قلبُكِ من كلمات تتراقصُ على اوتار قلبةِ، بادري في انتقاء التهنئة الخاصة بالاخ العريس وابعثيها في رسالة خاصة اليةِ.

  • قال تعالى “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون”
    الى اخي رفيق دربي “الاسم” رغم عدم وجودي الا انني أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة لأكتب لك عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني و كلماتي تتراقص طربا فأشدوا لك بلحن سعيد بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير وأسأل المولى جل في علاه أن يسعدكم في الدارين ويديم الألفة بينكم، الف الف مبروك ياطيب بالذرية الصالحة ان شاء الله.
  • في زفاف أخي الغالي ألف ألف مبارك يا “الاسم” ونسأل الله أن يوفقكم ويجمع بينكم في خير ويرزقكم الذرية الصالحة.
  • ياليلة النور هلي هلي علينا وطلي
    بالأمس كانت ليلة من ليالي الفرح والسرور زواج أخي الحبيب “الاسم” نقول له بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكم في خير نسأل الله أن يرزقه حياة زوجية سعيدة وألف مبارك الزواج السعيد.
  • مبارك لك أخي “الاسم” الزواج الله يوفقكم و يجمع بينكم على خير و جعلها الله من النواصي المباركة.. كما انني أبارك لوالدي العزيز ولوالد العروس الفرحة والسعادة.

قد يُفيدك أكثر:

رسائل للعريس من الاخت

كما يُمكن ان تصنعي التهنئة المُخصصة للاخ الغالي من خلال تهنئة للعريس من اخته وتتمكني من اضافة الاشياء الجميلة في خانات الاسم ك اسم اخوكِ وتاريخ زفافة والاضافات التي تجعلُ منكِ مُميزةً في التعبير.

  • ألف مبروك لأجمل عريس شقيقي و لأوسم عريس اخي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير.
  • بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير مبارك الزواج اخي “الاسم” وعسى ايامك كلها افراح.
  • أخي “الاسم” بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير مبارك الزواج أسأل الله العلي القدير ان تكون سعداء الدنيا والاخرة.
  • ماشاء الله تبارك الله الف الف مبروك اخي “الاسم” وعقبال الفرحة الكبرى ليلة الزواج.
  • مبروك للأخ “الاسم” الزواج وندعو العلي القدير ان يوفقه وينشر السعادة والفرح بينهما ويرزقهما الله الذرية الصالحة وربي يسعدهما.
  • مبروك عليك اخي الله يكمل بالخير ان شاء الله.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات واخيرا تم الزواج اخي “الاسم” الف مبروك والله يوفقهم ويرزقهم الذرية الصالحة اشكر كل من دعاء لة بالزواج والتوفيق وأسأل الله أن يبارك لة ويجمع بينهم في خير ان شاء الله.
  • مبارك أخي “الاسم” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ورزقكم الله السعادة والذرية الصالحة.
  • ألف ألف مبروك للأخ الغالي “الاسم” بمناسبة زواجه الميمون الف الف الف مبروك اخي الغالي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ورزقكم الذريه الصالحه.
نشر بتاريخ
error:
X