تهنئة عيد ميلاد طفل صغير

تهنئة عيد ميلاد طفل صغير

هذه أنسب رسائل تهنئة عيد ميلاد طفل صغير مليئة بالفرحة لاشك أن مشاعر الفرحة والسعادة في قلب الوالدين لايمكن وصفها بعيد ميلاد طفلهم الصغير، والبحث عن اجمل تهنئة عيد ميلاد طفل صغير لمن اهم الأعمال التي يبذلونها في سبيل التعبير عن تلك المشاعر الجياشة، فلابد أن تمتزج تهنئة عيد ميلاد طفل صغير مع الحب والحنان النابع من قلب الوالدين، فحين يقترب الموعد الذي تنتظرهُ بمناسبة عيد ميلاده ولا تعرف كيفية كتابة التهنئة المصاغة بحرفية عالية وإتقان جميل فلا تقلق ابداً، لأنك قد وصلت الى تهنئة عيد ميلاد طفل صغير المليئة بالحنان والحب والتي ترتشف منها كلمات تشعل القلوب وتختصر احلى تهاني للطفل الصغير.

تهنئة عيد ميلاد طفل صغير

إن التهاني التي يتبادلها الكثير للتعبير عن صدق مشاعرهم لابد ان تكون نكهتها مناسبة بخصوصية تامة، وإن إعلان فرحة عيد ميلاد طفلك يتطلب منك ان تغوص في أعماق المفردات لوصف فرحتك، ولأنك زُرتنا اليوم للبحث عن تهنئة عيد ميلاد طفل صغير فإنك قد وصلت لما هو جديد كليا.

  • أكمل صغيري عامه “عمر الطفل” اليوم هو ميلاد من كبر حبه وسط قلبي الذي بمجيئه أضاء حياتي وفتح الجنة تحت قدمي كل عام وأنت بألف خير يا أول فرحتي وروحي وحبة السكر لكل أشيائي الجميلة ربنا يحرسك ويحميك من كل شر يا حبيب بابا وماما.
  • عيد ميلاد طفلي الصغير كل عام وانت بخير واللهم إني استودعتك اياه في عامه الجديد اللهم بارك له في عمره وارزقه من الخير من حيث لايحتسب اللهم تقبل من قلبه كل دعوه يدعو بها ويتمنى تحقيقها.
  • كل عام وانت بخير ياحبيبي يا طفلي الصغير وكل عام وأنت إلى الله أقرب وربنا يباركلي في صحتك وعافيتك يارب ويوفقك لمبتغاك ويرزقك الرضا والسعادة.
  • عيد ميلاد سعيد من كان مولوده بنفس هذا اليوم فانا لا ادري هل احتفل بعيد ميلاده ام احتفل بيوم ان اصبحت ام لهذا الملاك كل سنه وانت بخير يا حبي الاول يا صغيري.
  • وكبر طفلي الصغير واكمل عامه “عمر الطفل” عيد ميلاد سعيد يارب أعوامك تظلها غيمة بيضة مثل قلبك وعام ينكتب فيه عمر أطول لك وتبقى صاحبي وحبيبي و كل عام وإنت عيد ميلاد الأيام كل عام وأنت بخير.
  • “اسم الشهر” يحتضن ميلاد طفلي ففي هذا الشهر ولدت حكاية سعادتي واجمل مافي هذا الشهر هو عيد ميلاد طفلي الصغير الذي اكمل “عمر الطفل” وعقبال العمر كله يا قلبي.
  • اليوم ولدت اجمل حكايات الفرح يوم ميلاد طفلي كل عام و سنينك أجمل كل عام و الفرحه تحتويك كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي  حبيب قلبي أكمل عامه “العدد”.

تهنئة عيد ميلاد ولد صغير

فالطفل الذي يبلغ مابين سنة والسبعة اعوام لابد ان يكون لهُ نوعية خاصة من التهاني التي يمكنك اضافة وتعديل بعض الاشياء كعمر الطفل او عدد سنين إحتفالك بعيد ميلاده، فكل الاشياء مُمكنة حالياً عند إختيارك تهنئة عيد ميلاد طفل صغير من كل التهاني الآتية.

عبارات عيد ميلاد طفل كمل سنة

  • اليوم طفلي الصغير أغلى ما أملك بدنيتي يكمل عامه “عمر الطفل” كل عام وأنت لي عوض عن الدنيا وأهلها وفرحتي وراس مالي.
  • اليوم أكمل طفلي الصغير عامه “عمر الطفل” كل عام وأنت بخير يا روح قلبي يا احلى فرحة جتني يارب ما يحرمني من شوفتك كل سنه وانته بتكبر وبتكبر بقلبي ربي يحفظك ويحميك لي.
  • عيد ميلاد طفلي الصغير عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بالف خير فقد مرت الأيام بلمح البصر وأكمل صغيري عامه “عمر الطفل” اليوم هو ميلاد طفلي وكبر حبه وسط قلبي الذي بمجيئه أضاء حياتي وفتح الجنة تحت قدمي كل عام وأنت بألف خير يا اول فرحتي وروحي وحبة السكر لكل أشيائي.
  • عام جديد ياتي منذا ان اشرقت الافراح بقدومك ياقرة عيوني ولدي طفلي الصغير وهاهو يتم عامه “عمر الطفل” وعقبى للعمر الطويل امدك الله بالسعادة والصحه وانبتك نباتا حسانا جعلك الله من الذريه الصالحه ؤزقني برك عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بخير.
  • طفلي الصغير اليوم كبر بين يدي فأكمل عامه “عمر الطفل” نور حياتي بوجوده فيارب بعدد من سجد لك احفظه لي وأجعله قرة عين لي ولوالدهـ وأكتب له الصلاح و التوفيق و السعادة كل عام وأنت بخير يا أول فرحتي وجزء مني.
  • اليوم كبر بين أضلعي ووسط قلبي فأكمل عامه “عمر الطفل” أضاء حياتي بوجوده فيارب بعدد من سجد لك أحفظه لي وأجعله قرة عين لي ولوالده وأكتب له الصلاح كل عام وأنت بخير يا أول فرحتي وجزء مني.

قد يُفيدك أكثر:

تهنئة عيد ميلاد اطفال صغار

فحين تحتفل بعيد ميلاد طفلك وتريد ان تُشارك من حولك تهنئة عيد ميلاد طفل صغير هذه المناسبة الجميلة، لابد ان تحصل على تهنئة عيد ميلاد طفل صغير بالشكل المناسب، الذي تبوح بها امام الجميع بمشاعر مليئة بالحب والحنان، مليئة بالفرحة والسعادة ايضاً، وهي بين يديك الآن.

تهنئة عيد ميلاد طفلي

  • عيد ميلاد سعيد يا من في مثل هذا اليوم أصبحت أم له فها هو طفلي يكمل عامه “عمر الطفل” اليوم كبُر طفلي بين أضلعي ووسط قلبي وأضاء حياتي بوجوده، كل عام وأنت بين أحضاني ياصغيري.
  • اليوم عيد ميلاد الطفل الحلو كبر سنه من عمر تفتحت ورده وطلعت لدنيا بهيك وقت سنه سعيده عليك يارب سنه تشوف فيها بس الفرح والضحك والابتسامه ما تفارق خدودك الحلوه كل عام وانت بخير.
  • حبيبي طفلي الصغير عيد ميلاد سعيد يا من حين ولدتك ولدت أنا من جديد كل عام و أنت أقرب إلى قلبي و أحن علي من الجميع كل عام وأنت سندي وإن صغر سنه أكمل حبيبي عامه “عمر الطفل” اللهم أجعل أعوامه القادمه تأتي و هو قريب منك و ارزقني بره وحبه.
  • الحلو أتم عامه “عمر الطفل” كل سنه وانت طيب ياقلبي يبارك في عمرك ربي واشوفك احلى الشباب واذكاهم
  • كل عام وانت بخيريا طفلي الصغير يا حبيبي “الاسم” اليوم اصبح عمرة “عمر الطفل” بالكمال والتمام العمر كلة لة يا ويتربي في عز والديه.
  • طفلي الصغير حبيبي المُدلل اليوم كبر بين أضلعي و وسط قلبي فأكمل عامه “عمر الطفل” أضاء حياتي بوجوده فيارب بعدد من سجد لك أحفظه لي وأجعله قرة عين لي وأكتب له الصلاح كل عام وأنت بخير يا أول فرحتي.
  • عيد ميلاد سعيد لهرمون السعادة ومصدره الأول يكمل اليوم طفلي الصغير عامه “عمر الطفل” عيد ميلاد سعيد يا صاحب أفضل صوت و أفضل ابتسامته على الإطلاق ربي يحفظك لي ايام وايام.

هذه كانت احلى تهنئة عيد ميلاد طفل صغير مُناسبة جداً للاحتفال بعيد ميلاد طفلك الصغير او طفل صغير في العائلة.

380 مشاهدات