تهنئة خطوبة خالتي

تهنئة خطوبة خالتي

هذه اجمل رسائل تهنئة خطوبة خالتي وعبارات مُناسبة للخالة فقط، بنفحات الحب والسعادة نعرض لك او لكي اجمل تهنئة خطوبة خالتي للتعبير عن جمال هذا اليوم وتصنعي في قلبها احلى بهجة وفرحة، فإن تهنئة خطوبة خالتي تُعتبر مناسبة لإحتلال قلبها في يومها الذي تُقرر إعلان الخطوبة والموافقة على شريك حياتها وفارس احلامها، فالتهاني تلعب دوراً في البوح بما في القلب والتعبير عن الإحساس الجميل للشخص الذي يحتفل، ولأنكِ اليوم تبحثين عن تهنئة خطوبة خالتي لإرسالها في رسالة خاصة او بوست جميل لإعلان فرحتها فإن عينيها لن تتوقف من دموع الفرحة، ملامحها ستتغير بمُجرد أن تشاركي الخالة الفرحة بمناسبة الخطوبة .

تهنئة خطوبة خالتي

العديد من التهاني التي تختلف نوعاً ما عن جميع ماسبق، فهي ممزوجة بكل مشاعر الحب والفرحة التي من شأنها إسعاد قلب الخالة كثيراً، فلاشك ان تهنئة خطوبة خالتي لن تتوقف هنا، بل ستكون عنواناً بارزاً لإحتفالكِ معها.

  • خطوبه مباركه يا خالتي الغالية بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ابارك لخالتي “الاسم” بمناسبه خطوبتها فالف الف مبروك وربنا يتمم لك على خير عسى الله يرعاكم وعسى حياتكم كلها سعيده عسى الله يتمم فرحتنا بكم على خير.
  • الف مبروك الخطوبة يا خالتي وحبيبة قلبي “الاسم” الغالية على قلبي فانتي صاحبه اطيب قلب بتمنا لكك حياة مليانه فرح وحب وسعاده وكل اشي حلوه ربي يتمم فرحتك على خير وفي الاخير اقول لك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير.
  • مبروك الخطوبة ياروح روحي هنيئا لمن أكمل بك نصف دينه فأنتي جنة بكل ما تملكين بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما بالخير والمودة يا رب سخر لھا من الأقدار أجملھا ومن السعادة أكملھا ألف مبارك غلاتي ربي يسعدك ويتمملك على خير وسعادة يا رب اللھم بقدر حبي لخالتي “الاسم” أسعدها واجعل حياتھا جميلة كجمال روحھا.
  • الف الف مبروك الخطوبه يا خالتي يا من يقبل الياسمين يديها ان هدايا القدر كثيرة وخبر خطوبة خالتي حبيبتي “الاسم” كانت الهدية الأجمل على الإطلاق فملامح الحياة ستختلف الان الأيام ستزداد جمالا رائحة الفرح هنا و هناك و البسمة لن تغادر الشفاه كم فرحت لأجلك فأنت قطعة من هذا القلب و لك فيه إقامة دائمة أسعدني أن قلبك الان أصبح ممزوجا بقلب رجل يهواك و يخاف الله فيك و اعلمي أن قلبي موصول بالدعاء لك ما حييت بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير سلام ووردة قد زرعتها لأجلك و تهنئة خبأتها لمثل هذا اليوم
    ربي يسعدكم ويهنيكم مع بعض.
  • الف مبروك الخطوبة خالتي وحبيبة قلبي الانسانة الغالية على قلبي اطيب قلب بتمنالكك حياة مليانه فرح وحب وسعاده وكل اشي حلوه ربي يتمم فرحتك على خير وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

رسائل خطوبة للخالة

فالخالة التي تُكنين لها الحب لابد ان يكون لها تهنئة خطوبة خالتي وتخصيص كلمات نابعة من القلب تُضيف لفرحتها تلك المشاعر التي تسيطر عليها وتجعلها أكثر بهجة من ذي قبل، تمكني من إسعادها الان.

تهنئة للاخت بالخطوبة

  • حبيبة قلبي خالتي “الاسم” القمر واحلى العرايس ⁦الف مليون مبروك الخطوبة يا روحي ربنا يتمم لك على خير وسعادة وان شاء الله زواجه العمر يا عمري انتي يا قطعه من روحي.
  • خالتي كم فرحت لك بمناسبه خطوبتك ولا استطيع الا ان اقول لك انك أنت قطعة من هذا القلب و لك فيه إقامة دائمة ويا خالتي الجميلة لكم أسعدني أن قلبك الان أصبح ممزوجا بقلب رجل يهواك و يخاف عليك.
  • خالتي الف مبرك الخطوبه يا صاحبه الروح الجميلة يا من تستحقين كل الحب والاحترام اعلمي ان قلبي موصول بالدعاء لك ما حييت احبك فوق حب المحبين حبا بارك الله لكما وبارك عليكم وجمع بينكم على خير.
  • ألف مليون مبروك حبيبتي خالتي الغالية حبيبة قلبي ربنا يفرح قلبك مبروك خطوبتك الف مبروك عنجد فرحت الك من قلبي تستاهلين كل الخير وعقبال الفرحة الكبيرة ان شاء الله مالقيت هدية ليكي غير اصدق امنيات من قلبي ليك بحياة مليانة بالخير والسعد والهنا وراحة البال ويبعد عنكم كل مكروه وشر مبروك الف مبروك يا خالتي الغالية بمناسبه الخطوبه.
  • الف مبروك الخطوبه يا خالتي الغالية وربنا يتمم لك على خير فرحت لك يا خالتي من كل قلبي ربنا يسعدك فهذه اجمل فرحه لا اجمل عروسه في الدنيا الف الف مبروك على الخطوبة وعقبال الفرحة الكبيرة يا رب.
  • خالتي الغاليه ام قلب ابيض وصديقتي وحبيبتي طبعا لو قعدت اكتب من هنا للسنة الجاية مش هوصفلك انا فرحانه قد ايش ببكي اليوم الف الف مبروك يا خالتي على الخطوبة وربنا يتمم بخير يارب.
  • الف الف مليون مبروك خطوبة خالتي وربنا يتمم لك على خير وعقبال الفرحه الكبيرة ربي يسعدك ويجعلها زواجة الدهر وان شاء الله زوجش بالدنيا والاخرة يارب.

عبارات تهنئة لخالتي بالخطوبة

تكتمل الفرحة بمشاركة الاهل والصديقات والاحبة، لأنهم يُسابقون نحو التهاني لإرسالها الى الخالة، فهل تُحبي مشاركتهم تهنئة خطوبة خالتي وتُعلنين فرحتها امام الجميع، هل تبحيث عما يُميزكِ في إظهار مشاعر الفرحة والسعادة، فلكِ الخيار الامثل.

  • الف الف مبروك الخطوبة يا خالتي الغالية وبالرفة والبنين خالتي الغالية روحي وحياتي كلها حبيبه قلبي يا من صرت عروسه اجا اليوم يلي افرح فيكي ربي يسعدك ويهنيك ويفرحك ويجعل كل ايامك سعادة ربي لا تحرمها الفرحه في حياتها واجعل نصيبها خير نصيب الله يسعك يا قلبي ويهنيكي مع خطيبك طول العمر.
  • خالتي حبيبه قلبي الي فرحتلها من كل قلبي بمناسبه الخطوبه فاقول لك الف الف مبروك بهذه المناسبه وربي يتمم لك على خير وعقبال الفرحه الكبيرة وربي يسعدك دنيا واخرة.
  • خالتي الغالية “الاسم” استودعتك خالق جمال عينيك من كل شر يؤذيكي احسن الله إليك وبارك الله لك وجمع بينك وبين خطيبك وزوجك على وئام وسكينه لتطفوا معا على سطح السفينه مهاجرين من جزيرة العزوبيه لتحط رحالكم في قفص لكن ليس كأي قفص انه قفص يجمع روحين إلى الابد مبروك الخطوبه يا احلى عروسه الف مليون مبروك حبيبه قلبي خالتي الغالية ربنا يفرح قلبك يارب دائماً ويتمملك على خير الزواج السعيد في اقرب وقت.
  • الف الف مبروك الخطوبة يا خالتي وخيتي العسل ربي يتمم لك على خير يا قلبي ونفرح بيكي وانت وزوجك يارب بارك الله لكما وبارك عليكم وجمع بينكم على خير.
  • الف الف مبروك يا خالتي وصديقتي الغاليه على الخطوبه ويارب تعيشي قي سعاده على طول وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير يا رب الف مبروك يا خالتي الله يتمم لك على خير يا روحي يا خالتي.
  • وزادني اليوم حبا بخطوبة خالتي فرحا وطربا أحبش كثير يا خالتي فالف الف مبروك والله يسعدك ويكتب لش كل خير في حياتش الجاية باذن الله وربي يتمم لك على خير وربي يحفطكم ويخليكم لبعض.

106 مشاهدات