تهنئة جمعة مباركة

تهنئة جمعة مباركة

وضعنا الكثير من اجمل تهنئة جمعة مباركة لكل من تريد من الاهل والاصدقاء والاحباب وأي شخص تحبة في الله، ففي تهنئة جمعة مباركة افضل الامنيات و احلى الدعوات التي تسعد القلوب وتجلعها تشعر بالسلام والتسامح والسكينة، فالتواصل مع الاحبة والاصدقاء وكل العلاقات الاجتماعية من أهم الاشياء التي تقوم بها في ليلة الجمعة او صباح الجمعة وأي وقت من كل جمعة مباركة تقبل عليك، فما اجمل قلبك المليء بالمحبة والوفاء لمن تحبهم وتتمنى لهم الخير، ما اجمل قلبك الذي يحمل في أعماقة اسمى مراتب الحب لمن لهم علاقة معك، ومن اجلك سعينا ل كتابة تهنئة جمعة مباركة حتى لا تفوت الجمعة من التواصل مع الجميع.

تهنئة جمعة مباركة

يتأثر الإنسان بكلمة جميلة من القلب ويتغير سلوكه وملامحة تجاه الشخص الآخر، فكيف إذا تواصلت معه في كل جمعة وتمنيت له الخير والسعادة والسرور، كيف سيشعر تجاهك عندما تبادلة تهنئة جمعة مباركة التي تُعبر عن اجمل مراحل المحبة والوفاء.

  • في يوم الجمعة أحاطكم الله بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وصفاء المحبة وأنزل عليكم لطفه أينما ذهبتم ويسر لكم الخير كلما طلبتم وفتح لكم أبواب رزق لاتحصى وحفظكم الله أينما كنتم وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين، جمعة مباركة احبابي واصدقائي واهلي.
  • وهديتي لكم في يوم الجمعة دعائي، أزال الله عنكم هم الدنيا ومصائبها، و أنار لكم درب السعادة، و أجاركم من الشر والحسد، و أدام عليكم الصحة والعافية و غرس محبتكم في قلوب الناس و غفر لكم و لوالديكم و لكل عزيز لديكم، جمعة مباركة يا اغلى الناس.
  • اسأل الله تعالى لك في هذه الجمعة المباركة أن يكون لكم في الجنان قصور عالية وعفو ممزوج بعافية وقدميكم على أرض المسك ساعية ومن السندس والاستبرق كاسية والقطوف منكم دانية حيث العيش لذيذ والملك عظيم والحياة صفاء، جمعتك طيبة كطيبة قلبك.
  • اللهم ليس لنا من الأمر إلا ما قضيت، ولا من الخير إلا ما أعطيت، فأجعل لنا في كل لحظة حظا من عبادتك، ونصيبا من شكرك، وأجعلنا أرضى خلقك بك، وأشكرهم لك، وأقربهم منك وأحبهم إليك يا ذا الجلال والاكرام، جمعة مباركة احبتي.
  • السلام عليكم جمعه مباركه علينا و عليكم اخواني و اخواتي في “اسم البرنامج” لكم الحب، لكم الاحترام، لكم التقدير، لكم المعزه مني، يوم جميل وانتم اجمل في يوم الجمعه تصفى القلوب و تهدي العقول و تبدا النفوس تتغير من اللون الاسود الى اللون الاحمر حبا وخشوعا عن طاعه الله وحبا لكم انتم، دمتم لي في حياتي عبقا بالخير والسعادة.

جمعة مباركة عليكم

فالتقرب الى من تحبهم ليس عيباً، ووصلهم في كل جمعة بكلمات قليلة تبعث في قلوبهم السلام ليس خطأ، الخطأ هو الابتعاد والجفا، بعد مسيرة حافلة بالعطاء، فلاشك أنك تحب البعض لدرجة كبيرة، وتبحث عن تهنئة جمعة مباركة للتواصل معهم بحب ووفاء وسلام.

  • “والله يعلم و أنتم لا تعلمون” كل التأخيرات في حياتك هي لحكمة يعلمها الله، سلم أمرك له وثق به وهو سبحانه سيعوضك خيرا، ثق بالله وامضي نحو الدنيا بأمل وتوكل، جمعة مباركة عليك.
  • سلام عليكم، أسأل الله أن ينزل علينا وعليكم من سحائب رحمته، وفيض بركاته، ما تطمئن به نفوسنا، وتتحقق به أمانينا، يسر الله أموركم، وشرح صدوركم، وبارك فيكم، وحفظكم من كل شر أنتم ومن تحبون، جمعة طيبة مباركة.
  • اسأل الله لنا ولكم في ليلة الجمعة ان يهبكم نفوس منشرحة وقلوبا مطمئنة وارزاقا مباركة واسعة وان يصب عليكم من فيوضات بركاته العظيمة ويحفظكم بعيون رعايته وكنفه انتم واسرتكم ومن تحبون، وان يمنحكم الرضى والرضوان والمغفرة ورفعة الشان في الدنيا والاخرة، جمعة مباركة احباب قلبي.
  • في يوم الجمعه سألت ربي سامع الدعاء ورافع السماء ودائم البقاء ومن فى إسمه دواء وذكره شفاء أن يحييكم حياة السعداء، ويرزقكم عيش الكرماء، وأن يعطيكم خير الدنيا وخير الاخرة، انتم ووالديكم وذريتكم، جمعة مباركة محملة بخير الله وكرمة.
  • وما الجمعة إلا عيدا لقلبك، رتل ايات الكهف، صل وسلم على نبيك، وابعث دعواتك إلى ربك، جمعة مباركة طيبة كطيبة قلبك.
  • لعل الله يغير من أجلك شيء ليرضيك و يرضي قلبك من حيث لا تدري ، تفائل ولا تيأس، تمسك بالله وامضي نحو الحياة بأمل وتفائل، جمعتك مباركة حبيب قلبي.
  • كل العطور سينتهي مفعولها، ويدوم عطر مكارم الأخلاق، أنتم عطور الزهر بل وجمالها، حبي لكم صدقا من الأعماق، حفظكم الله أينما كنتم، جمعتكم مباركة.

تهنئة جمعة طيبة

بينما تأتي الايام وتمضي الساعات لا يبقى إلا الأثر الجميل في القلوب، أن تكون مسيرتك لها قيمة في قلوبهم، ولعل يوم الجمعة من اهم ايام الاسبوع، فإن التواصل مع من تحبهم من تهنئة جمعة مباركة هو من افضل ما تقوم به لأنك ستشعرهم بمعنى الوصال الحقيقي.

  • انتم الأرواح الجميلة التي لاتعرف النسيان محتواكم نبل وفاء صدق خير وعطاء، اهديكم تحياتي واجمل مايتولد في القلب من معاني الود والخير والسعادة، وادعو لكم بدعوات صادقة بأن الله يحفظكم ويحميكم ويسعدكم ويجعل جمعتكم جمعة خير وصحة وسلامة، مباركه جمعتكم مقدما.
  • كل جمعة و أنتم إلى الرحمن أقرب، كل جمعة و إيمانكم بالمنان أعظم، كل جمعة و وجهكم بالطاعات أنور، كل جمعة و صحائف أعمالكم بالحسنات تنطق، كل جمعة و همتكم لبلوغ الجنه تكبر جعلها الله جمعة طيبة علينا و عليكم بالخير والسرور احبابي في الله.
  • اللهم في يوم الجمعة إجعل لنا نصيبا من الرحمة و المغفرة و الرضوان و بدل أقدارنا إلى أجملها فأنت القادر الذي لا يعجزه شيء، غير اقدارنا الى الافضل وارزقنا الهداية والتوفيق، جمعة طيبة مباركة لكم بإذن الله.
  • وفي يوم الجمعه يالله، ارو اعيننا بفرح الحياه وغبث السعادة، واجعل لنا ارواح صافية وقلوب نقية وحياة خالية من الاحزان والهموم و من كل شيء، جمعتكم مباركه.
  • تنحني الورود خجلا بحبكم وتتعطر بعطر أنفاسكم وتتجلى روعة الحياة بوجودكم أنتم أهل القلوب النقية الثابتة على مكارم الأخلاق فجمعتم بين الطيب والوفاء والصدق والصفاء أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن وطيب النفس، أن يشملكم في هذه الجمعه بالرحمة والمغفرة ويرزقكم الصحة والعافية، جمعه مباركه.

تهنئة جمعة مباركة للاصدقاء

إن التهاني في المناسبات يختلف من شكل لآخر وخصوصاً في عصرنا الحديث، لأن هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والبرامج المُختلفة، فالبعض يحب بوستات تهنئة جمعة مباركة والبعض الاخر يحب رسائل والبعض الآخر حالات للواتس اب، وكل الاستخدامات المتاحة مُمكنه لك الآن.

  • وفي يوم الجمعه، اللهم إجعلنا من عبادك الصابرين الصالحين الذين لا يمس قلوبهم بأس ولا يسكنها عجز، اللهم إجعلنا من أصحاب هذا النداء “ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون”، جمعة مباركة عليكم احباب قلبي.
  • في يوم الجمعه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم إن كان في نفسي وأنفسكم حاجه أن يقضيها، وإن كان في صدري وصدوركم ضيقه أن يمحيها، وان يسخر لي ولكم ملائكة السماء وجند الارض، وأن يفتح لي ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب، جمعتكم طيبة كطيب قلوبكم.
  • تطيب النفوس بالتواصل، وتسعد باللقاء، وتتقارب بالعمل الصالح، أسعد الله أيامكم، وتقبل دعواتكم، وطيب الله حياتكم بالنور والإيمان وغفر الله لكم ولوالديكم ودمتم في صحة وعافية، جمعتكم طيبة مباركة مليئة بالسعادة والسرور.
  • المخلصون في هذا الزمن نادرون، ان وجدناهم في حياتنا ثراء، لا يقدر بمال معادنهم أصيلة تشع بالمحبة والاخاء والتسامح وان قصرنا بحقهم لايتغيرون دعواتي لكم بتمام العافية وصدور من الهم خاليه، وقلوب بحب الله عامرة، وخلود في جنان قطوفها دانية، جمعتكم مباركة احبابي في الله.
  • من اعماق قلبي أروع كلمات المعزة والإحترام وأنقى معاني الإخلاص وأغلى معاني الوفاء وستظل قلوبنا مليئة بحبكم وداعية لكم أسعد الله قلوبكم النقية، وبارك الله بأيامكم ووهبكم ماتحبون وملأ حياتكم سعادة ومحبة وسلاما حفظكم الله أين ماكنتم طيب الله جمعتكم بالعافية والسعادة، جمعة مباركة طيبة.

18 مشاهدات