تعزية بوفاة والد صديق

تعزية-بوفاة-والد-صديق

بين لحظاتٍ وأخُرى تتلقى الاخبار بوفاة والد أي صديقٍ لك، ونحنُ نُشاركك العزاء فيةِ ونضعُ لك اجمل تعزية بوفاة والد صديق غالي في قائمة ملؤها مشاعر الحُزنِ والاسى والصبرَ والسلوان للصديق في رحيلِ سندةُ وظهرةُ الذي يتكأُ عليةِ بعد الله عزوجل، لذا ابعث تعزية بوفاة والد صديق في رسالة تحملُ في طياتها مواساتك ومشاعرك الحزينة التي قد تُزيلُ غُبارَ التعب والالم في قلبةِ، فلك الحصولُ على مايُسركَ من تعازي لصديقي بوفاة والدة لتُعبر بصورة مُناسبة عن الالم الكبير والدعاء لوالدة بالرحمة والمغفرة ولةُ بالصبر والسلوان وتعظيمِ الاجر إن شاء الله.

تعزية بوفاة والد صديق

الكثير من الاوقات التي لاتجدُ ما تُعبر بةِ عند وفاة والد اغلى الاصدقاء في حياتك او اي صديق او زميل، ولكننا نسعى دائماً في الوصولِ الى تطلُعاتكم في انتقاء اكثر الكلمات المُخصصة لمن تُريد، ففي تعزية بوفاة والد صديق الكثير من رسائل العزاء والمواساة الجميلة.

  • قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا والله يسمع دعائكم عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات يا من يعز علينا أن نفارقهم وجدنا كل شيء بعدكم عدم اصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأن المرء غير مخلد.
  • تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة والد صديقى “الاسم “وبهذه المصاب الجلل أتقدم باحر التعازي إلى كافة أفراد أسرة.
  • علمت ببالغ الحزن والأسى برحيل والد صديقي الغالي وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم بخالص التعازي له وللأسرة جميعا.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والد صديقي رفيق دربي “الاسم” عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة والد صديقي وأخي “الاسم” وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم بإسمي بأحر التعازي راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
  • بكامل الأسى أشاطركم الأحزان في وفاة والد صديقي “الاسم” سائل المولى سبحانه أن يمنح ذويه الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته.

تعزية لصديق بوفاة والده

وفي تلقي الاخبار غير السعيدة من احد الاصدقاء هي موتُ والدة وتتفاجئ بما يُمكن تقديمة الى الصديق والوقوفِ بجانبةِ ومواساتةِ، فيُمكنك ان تكون اول من يُرسل تعزية بوفاة والد صديق لتُشعرةُ بحُسنِ الاخلاقِ والاخوة الحقيقة.

  • انا لله وانا اليه راجعون توفي والد صديقي و زميلي “الاسم” ادعو له بالرحمة والمغفرة واسألو الله تعالى ان يجعله من اهل الجنة دون حساب ولا سابق عذاب وان يلزم ذويه الصبر والسلوان.
  • تعزية بوفاة والد صديقي قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا والله يسمع دعائكم عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات يا من يعز علينا أن نفارقهم وجدنا كل شيء بعدكم عدم اصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأن المرء غير مخلد.
  • انتقل الى رحمة لله بإذن لله والد صديقي “الاسم” عظم الله اجركم صديقي وربي يصبركم ونسأل لله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يرحمه ويسكنه الجنه إن لله وإن إليه راجعون ولا نقول إلا ما يرضي لله ولا حول ولا قوة إلا بالله.
  • عظم الله أجرنا في وفاة جارنا الفاضل صاحب الخلق الرفيع وملازم الصف الأول بالمسجد “الاسم” والد صديقي ادعوا له بالرحمة والغفران.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أحر التعازي في وفاة والد صديقي “الاسم” عظم الله أجوركم البقيه في حياتكم رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.
  • عظم الله أجركم وإن شاء الله ربي يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان والد صديقي في ذمه الله.
  • والد صديقي في ذمة الله ادعو له بالمغفرة والرحمة انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم صديق “الاسم”.

رسائل تعزية بوفاة والد صديقي

وعندما تكونُ بعيداً عن اي صديق اذا كُنت مُسافراً او في مدينةٍ اخرى يُمكن لك ان تُقدم تعزية بوفاة والد صديق او زميل سواءً في الدراسة او العمل وتُشاركةُ التعازي والمواساة التي تُنسية بعضاً من الالم.

  • إنتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج والد أخوي و صديقي “الاسم” أرجوا منكم جميعا الدعاء له بالجنة و الرحمة و المغفرة في صلاتكم و على موائد إفطاركم اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره بلغني خبر وفاة والد صديقي وأخي في الله “الاسم “أقول له أحسن الله عزاءك وجبر مصيبتك وغفر للوالد وتغمده برحمته ورضوانه ثبت الله قلبك وجبر مصابك ورحم ميتكم.
  • توفي والد صديقي واخي “الاسم” أسأل الله ان يتغمد روحه الجنه ويسكنه فسيح جناته انه سميع مجيب احسن الله عزاءكم.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره توفي والد صديقي عظم الله أجركم و أحسن الله عزاؤكم وغفر الله له و رحمه و أسكنه الفردوس الأعلى.
  • احسن الله عزاك يا صديقي ورحم الله والدك والد الجميع وجعل ماصابه تخفيف في ذنبه ورفعة في درجاته اللهم جعل مثوى الجنة يا رب العالمين.
  • انتقل الى رحمته تعالى والد اخوي و صديقي “الاسم” نسألكم الدعاء له بهذه الساعات الفضيلة نسأل الله العلي القدير أن يتغمده روحه بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان ويربط على قلوبهم وإن لله وإن إليه راجعون.
  • انا لله و انا اليه راجعون والد صديقي “الاسم” في ذمة الله مرارة الفقد موجعه وغصة الحنين مبكيه رحم الله روح اباك واسكنه فسيح الجنان يا صديقي.

تعزية لصديقي بوفاة والده

فخيٌ مايُمكن ان يُقدمةُ الصديق الى صديقة عند وفاة والدةِ هي التعازي والمواساة التي تحملُ في كلماتها القُرب من الله والاجر والثواب والاحتساب بما قسمةُ لةُ والدعاء لوالدةِ بالرحمة والغفران، ف تعزية بوفاة والد صديق مُناسبة للتعبير بكُل صدق ومحبة.

  • لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى إنا لله وإنا إليه راجعون أنتقل إلى رحمة الله تعالي والد صديقي المقرب.
  • ان الله وانا اليه راجعون رحمه الله  والد صديقي “الاسم” اللهم ارحم غربته و ارحم شيبته اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة لا حفره من حفر النار اللهم أبدله دارا خير من داره و أهلا خيرا من أهله و ذرية خيرا من ذريته و زوجا خيرا من زوجه.
  • صدقة جارية علي روح والد صديقي رحمه الله وادخله فسيح الجنان وانار له قبره وابدله دارا خيرا من داره واهلا خير من اهله ربنا يصبرك علي فراقه يا صديقي يارب ولا تحزن ان الله معنا من دعي لمؤمن سخر الله له من يدعو له عند وفاته.
  • توفي والد صديقي المقرب كم كنت أحترمه وأحبه كم بكيت عليه أفهم التواصل إلا المواساة لا أستطيع أن أقف كالتائه  فقد حبيبه للتو وأحدثه عن سنة الحياة سأقوم بواجب العزاء صامتا وأنا في قلبي أعرف غصة الألم حين يرحل عنا جزء منا فليساعده الرحمن الرحيم.
  • انا لله وانااليه راجعون البقاءلله ببالغ الحزن والأسى تلقيت قبل قليل وفاة والد صديقي الغالي  اسأل الله الرحمة والغفران وعلو الجنان له وان يحشره مع محمد وال محمد وان يلهمك الصبر والسلون البقية في حياتك والبركة في عمرك.
  • احزن لحزنك يا صديق اعزي صديقي و نفسي بوفاة والد صديق رحمه الله و اسكنه فسيح جناته.

283 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.