بوست ذكرى وفاة سنوية للميت

بوست ذكرى وفاة سنوية للميت

بأفضل بوست ذكرى وفاة سنوية للميت ممزوج بالدعاء ومناسب لأي شخص رحل عن الدنيا وجاءت ذكرى وفاتة اليوم يُمكنك ايجادها ومشاركتها لمن حولك لتكون رثاء ويدعوا الجميع معك له بالرحمة والمغفرة.

سوى كانت ذكرى وفاة الاب او الام او سنوية الصديق أو الاخ أو إحدى الأهل والأقارب يمكن ان تحصل او تحصلي على تلك الكلمات التي تَخرُجُ من اعماق القلب تُعبر عن الفراق والاشتياق والفقد الذي يُحزنُ القلب عندما يرحل هذا الشخص إلى عالم أخرى و لم يعُد يعود إلى هذه الحياة مرة أخرى بأفضل بوست ذكرى وفاة سنوية للميت مُرتبه، فيك أو فيكِ فوراً مشاركة هذه البوسات على أقارب المتوفي مع كتابه اسم الميت فيها.

بوست ذكرى وفاة سنوية للميت

بعثر أجمل الكلمات او العبارات الحزينة على فراق الميت بإحدى أجمل بوست ذكرى وفاة سنوية للميت طيبة، فراق من نحب يحزن الروح ويكسر القلب، لذلك قُم بمشاركه أفضل العبارات المُحزنة  على جميع التواصل الإكتروني لتحيي بها ذكرى وفاة هذه الشخص المقصود مع تمنياتك له برحمة والمغفرة.

  • حين رحلت أخذت القلوب وأخذت كل شيء جميل لازلت اتذكر ذلك اليوم عندما أحزنتنا لرحيلك لحد الموت اليوم هو ذكرى وفاتك أدعوا الله فيه بأن يرحم ذلك الوجه ويقيك عذاب النار ويرزقك جنة الفردوس.
  • مرت سنة على موت “صلة القرابة” عسى الله يرحمه ويدخله الجنة اللهم ارحم من بات في قبره وحيدا ربي اجعل أعماله مؤنسة له و أجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك وعفوك اللهم اغفر و أرحم موتانا و موتى المسلمين عشية الذكرى السنويه لوفاة “صلة القرابة” رحمة الله عليه.
  • الذكرى السنوية ال “فترة الموت” على وفاة “صلة القرابة” ربى اغفر وارحم لروح تراها ولا أراها ضمها القبر فاشتقت لها وهى عندك ربى انر قبره وأنس وحشته واجمعنى به فى أعلى مراتب الجنة.
  • ذكرى وفاة “صلة القرابة” الغالي ندعو الله أن يغفرلك ويرحمك الرحمة الواسعة ويسكنك فسيح الجنان “صلة القرابة” الفقيد الغالي فسلام ربي ورحمته عليك يا والدي فالموت نعمة كبرى أيضا من نعم الله رحمك الله “صلة القرابة” ورزقك الفردوس واحشني كثيراً.
  • اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاة “صلة القرابة” رحمه الله تعالى ربي إن موتانا في ذمتك اللهم أطعمهم من الجنة وأسقهم من الجنة وأرهم مكانهم من الجنة وقل لهم أدخلوا من أي الأبواب شئتم اللهم أحشرنا معهم في جنه الفردوس الأعلى يارب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم الذكرى السنوية “فترة الموت” على وفاة “صلة القرابة” أسوء يوم في حياتي شعور لايوصف من كثر الألم ظهري انكسر وسندي راح الفرح والضحك في حياتي ماتوا بموتك ياروحي معش في شي له طعمه من بعدك قاعده نقاوم ونحاول نعيش عشانك وعشان نرفع اسمك حتى في مماتك يا عيوني ربي يرحمك ويغفرلك قد شوقي لك.
  • اليوم الذكرى السنوية “فترة الموت” وفاة “صلة القرابة” اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه وارحمه اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم انر له في قبره مد بصره.
  • الذكرى السنوية “فترة الموت” على موت “صلة القرابة”  فراقك يا “صلة القرابة”  كسر قلبي لقد اختارك الله بعيدا عنى اعلم ان اشيائي الجميلة لا تدوم وانتى اول اغلى واجمل اشيائي التي رحلت مبكراً افتقدتك كثيراً فاللهم يا من لا يغفر الذنوب إلا انت اغفر ل “صلة القرابة”  مغفرة من عندك وارحمها انك انت الغفور الرحيم.

بوستات للذكرى السنوية للميت

إليكم أفضل التعابير المميزة بإحدى بوست ذكرى وفاة سنوية للميت او للمرأة المتوفية مستحبة، ومناسبة في ذكرى وفاة كل متوفي، الآن قُم بمشاركتها على اخوان أو اخوات المتوفي عبر اللواتس آب أو التيليجرام إليهم مباشرةً، ولتكون قد قمت بالواجب كتب اسم المتوفي عليها.

  • اليوم تكتمل الذكرى السنوية ال “فترة الموت” على وفاة “صلة القرابة” المقرب والمحبب أحمد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
  • في الذكري السنوية علي وفاة “صلة القرابة” يرجي الدعاء له بالرحمة و المغفرة اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا اللهم بشره بقولك كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية.
  • الذكرى السنويه ل وفاه “صلة القرابة” يرجي الدعاء له بالرحمة فضلا اللهم أفسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم ان “صلة القرابة” في ذمتك وحبل جوارك فارحمه يا ارحم الراحمين اللهم اجعل عن يمينه نور وعن شماله نور.
  • في يوم “اسم اليوم” ذكرى وفاه “صلة القرابة” وها قد مر “فترة الموت” على فراقك وإن العين لتدمع والقلب ليحزن على فراقك لمحزونون ولكن اعلم ان غاب جسدك عنا فأنك خالد فينا لمدى الحياةوافعالك الحسنه مواقفك المشرفه ستبقى دليل على رجولتك وطيبة قلبك الذي هو ابيض من الثلج.
  • الذكرى السنوية ال “فتره الموت على وفاة “صلة القرابة” ربى اغفر وارحم لروح تراها ولا أراها ضمها القبر فاشتقت لها وهى عندك ربى انر قبره وأنس وحشته واجمعنى به فى أعلى مراتب الجنة.
  • اليوم هو الذكري السنوية “فتره الموت” علي وفاة “صلة القرابة” أعظم “صلة القرابة”وحشتني كثر يا غالي عليا و اغلي ما كنت عندي ربنا يرحمكم و يسكنكم فسيح جناته و يصبرني علي فراقك.
  • الذكري السنوية “فتره الموت” علي وفاة “صلة القرابة” رحمه الله ادعوا له اللهم اته برحمتك ورضاك وقه فتنة القبر وعذابه واته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا.
  • اليوم الذكرى السنوية “فترة الموت” على وفاه “صلة القرابة”  “الاسم” فضلا وليس امراً الدعاء له بالرحمه والمغفره وقراءة الفاتحة اللهم اغفر له واعف عنه وارحمه اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم انر له في قبره مد بصره.

صيغه الذكرى السنوية للميت

حين يتذكر الإنسان الشخص الذي غادر الحياة وترك في قلبه ألم الفراق في ذكرى وفاته يحب أن يشارك التعبير عنه والدعاء له، فقد وضعنا لك أجمل بوست ذكرى وفاة سنوية للميت التي تحمل أجمل التعابير والأدعية في ذكرى الميت.

كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، و الحمدلله على كل حال في مثل هذا اليوم توفى ابني وفلذت كبدي جعله الله شفيعاً لي ولوالدته.
  • ها هي الحياة تعيد لي نفس الألم وتعيد لي أحزاني تلك التي جائتني يوم توفي أغلى شخص في حياتي “صلة القرابه” رحمك الله وجعل مثواك الجنة.
  • الموت يغيب أعز الأشخاص إلى قلبك ويجعل لك في قلبك جرح عميق، ففي مثل هذا اليوم توفي”صلة القرابه” وكأنها طعنة في صدري، رحمة الله تغشاك يا فقيدي.
  • كم تألمني تلك الأيام التي أخذت مني أقرب الناس إلى قلبي “صلة القرابه” وجعلتني أتألمك تول حياتي لقياك في الجنة يا فقيدي أسأل الله لك الرحمة والمغفرة.
  • إنني أعيش ذكرى يوم أن خطفت الأقدار أعز الناس إلى قلبي “صلة القرابه” الذي توفي في مثل هذا اليوم ربي يوسع وينير قبرك ويبشرك برفقة النبي صلى الله عليه وسلم.
  • أسأل الله لك جنات الخلود يا من تركني في مثل هذا اليوم ورحل إلى جوار ربه، اللهم أرضى عنه واجزه الفردوس الأعلى من الجنه واكتب له رؤية وجهك الكريم.
  • هذه ذكرى الألم الذي ألمَّ بي وجعلني أعيش في طيات الألم الشديد وألم الفراق الأبدي، إنها ذكرى رحيل “صلة القرابه” من هذه الحياة أسأل الله له النعيم المقيم في الجنة.

منشورات ذكرى سنوية للفيس

في ذكرى وفاة شخص عزيز على قلبك يحن القلب بالألم من جديد وتحتاج أن تعبر عنه وكيف كان لك وتدعو له برحمه، فعليك أن تشارك مع أصدقائك بوست ذكرى وفاة سنوية للميت أبي ففيها التعابير الرائعة في ذكرى الميت.

كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت

  • لقد فقدت في مثل هذا اليوم “صلة القرابه” صاحب أطيب قلب وأميزهم خلقاً إنه يحمل الأخلاق الفاضله، أسأل الله أن ينعم عليه في قبره ويجعله روضه من رياض الجنة.
  • في مثل هذا اليوم كانت الفاجعة الكبرى لنا في وفاة المغفر له بإذن الله “صلة القرابه” سألين له المولى أن يتغمده بواسع رحمته يقبله مع النبيين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
  • ليس لنا في الأقدار من شيئ إنها تأخذ منا من تريد وتفقدنا البسمات والأفراح متى ما تريد فقد كان في مثل هذا اليوم وفاة “صلة القرابه” نسأل الله أن يدخله جنات تجري من تحتها الأنهار.
  • إنني في هذا اليوم أعاني ألم ذكرى وفاة “صلة القرابه” الذي كان لي أباً وسنداً في هذه الحياة، اللهم آنسه وحشت القبور وأدخله أعلى مراتب الجنة يا رب.
  • رحمك الله يا عزيزتي، اليوم ذكرى وفاتك يا “صلة القرابه” كنتي لي أماً بعد أمي وكنتي لي السعادة والنور في الحياة، أتمنى من الله أن يبلل عظامك في الجنة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون في مثل هذا اليوم توفت “صلة القرابه” التي كانت لي كل الحياة، أسأل من الله أن يتغمدها بواسع رحمته وينزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور.
  • ليت الأيام تعيد لنا من نفقدهم في هذه الحياة، في مثل هذا اليوم فقدنا “صلة القرابه” التي كانت تحمل الخير لكل من حولها، رحمك الله يا أطيب النفوس.
نشر بتاريخ
X