برقية تعزية ومواساة

برقية-تعزية-ومواساة

نضعُ لك او لكي اجمل برقية تعزية ومواساة مُنتقاة من بحورٍ احزنها الوداع وتألمت ب فُراق أي شخص غالي عليها، ابعث الان برقية تعزية ومواساة الى اهل المتوفي او المتوفية فيها كُل ما تُريده من الامنيات التي تُزهرُ قلوب الاهل ان الله هو المُعطي وهو من يأخذ وتُمطر قبر المتوفي ب أصدقِ الدعوات المرجوة من أعماق قلبك، ففي برقية تعزية ومواساة كُل ما تحتاجه من اجل تخصيص التعزية الى من انتقل الى جوارِ ربة وتضع اسم المتوفي و اسم العائلة و كثيرٌ من الأشياء والاسماء المحصورة في خانات الاسم التي جعلناها مُتناسقة تماماً.

برقية تعزية ومواساة

لكُلٍ منا فقيد ومتوفي، ولابُد على أي شخص ان يُشارك العزاء والمواساة لمن فقد احدٌ من اهلةِ او أقاربه، لذا نحنُ بدورنا قد اختصرنا لك او لكي في برقية تعزية ومواساة الكثير من الوقت والجهد لكي تختار اجمل الاقوال التي تُقدمها الى اهل المتوفي.

  • أبعث “الاسم” برقية تعزية ومواساة إلى “اسم العائلة” بوفاة المرحوم “اسم الاسم” الذي توفي عن عمر ناهز “العمر” سنة وأعرب  في هذه البرقية لأفراد أسرة الراحل ومن خلالهم لكافة أصدقائه وأحبائه ولعائلته الكبرى عن أحر التعازي وصادق المواساة.
  • تعزيه ومواساة للغالي “الاسم” في وفاة “اسم المتوفي” عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وجبر مصابكم واسكنهم فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • ببالغ الأسى تلقى “اسم الجهة” خبر وفاة “الاسم”، الذي وافته المنية مساء “اليوم” بعد صراع مع المرض، راجين من الله ان يُلهم اهلةُ وذويه الصبر والسلوان وأن يُسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.
  • تتقدم “الجهة المُعزية” بأحر التعازي واصدق والمواساة لأخونا الغالي “الاسم” في وفاة “اسم المتوفي” عظم الله اجركم وألهمكم الصبر والسلوان سائلين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بعث “اسم الشخص” رسالة تعزية ومواساة إلى “عائلة المتوفي” في وفاة المغفور لها جدته، معبر فيها عن اصدق التعازي والمواساة للفقيدة وان يصبر أهلها وذويها السلوان.
  • ببالغ الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى، تتقدم “الجهة المعزية” بتعزية “الاسم” في وفاة زوجها، اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال، واجبر قلوب ذويه وألهمهم الصبر والسلوان.

نموذج رسالة تعزية رسمية

أيضاً لا ننسى ان قضاء الله وقدرةُ هو الذي يمرُ على جميع الناس دون استثناء، ولكن من باب المحبة والوفاء عليك ان تُبادر في مُشاركة اهل المتوفي او المتوفية رسائل او برقية تعزية ومواساة تحملُ شيئاً جميلاً من المواساة والادعية لهم ولفقيدهم.

  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تتقدم “الجهة المعزية” بخالص العزاء والمواساة ل “الاسم” في وفاة “اسم المتوفي”  سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يربط على قلوبهم إنا لله وإنا اليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم “الجهة المعزية” بخالص العزاء والمواساة لأسرة “اسم الاسرة” التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم إثر “نوع الوفاة” سائلين المولى عز وجل لها بالرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم لأخي الغالي “الاسم” بأصدق التعازي والمساواة في وفاة والدته والتي انتقلت إلى رحمة الله تعالى مساء أمس سائلين المولى عز وجل لها بالرحمة والمغفرة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” الحاج “اسم المتوفي” في ذمة الله.
  • تعزيه ومواساة للأخ “الاسم” في وفاة “اسم المتوفي” عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وجبر مصابكم واسكنهم فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • تعزية ومواساة الى الأخوة الأعزاء أبناء المرحوم بإذن الله تعالى “الأسماء” في وفاة والدهم “اسم المتوفي” سائلين الله العلي القدير أن يجعله من أهل الجنة وأن يلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

رسائل برقيات تعزية مكتوبة

ويُمكن أيضاً ان تُشارك اهل المتوفي او المتوفية برقية تعزية ومواساة على كافة منصات التواصل الاجتماعي وتضعها في منشورات او تغريدات او رسائل جميلة تُشاركهم الاسى والحُزن وتواسيهم بمن فقدوا من عائلتهم او أقاربهم.

  • ببالغ الأسى والحزن تلقيت خبر وفاة والدك هذا اليوم “اليوم” أسأل الله العظيم المنان أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم لأهل وذوي أهل أخونا الغالي المغفور له بأذن الله “الاسم” بأصدق التعازي والمساواة سائلين المولى عز وجل له بالرحمة والمغفرة.
  • أتقدم بأحر التعازي واصدق والمواساة لأخوي “الاسم” بوفاة “الاسم” عظم الله اجركم وألهمكم الصبر والسلوان سائلين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • “كل نفس ذائقة الموت” ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة “الاسم” نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويكرم مثواه ويوسع مدخله وأن يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله ويلهم ذويه جميل الصبر وأحسن العزاء.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وببالغ الحزن والأسى ل اختنا “الاسم” بوفاة “الاسم” عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم رحم الله ميتكم وغفر له وجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه فسيح جناته.
نشر بتاريخ