اعلان نعي وفاة والدي

اعلان نعي وفاة والدي

اعلان نعي وفاة والدي  الغالي،لا شك بأنك تتحسر ألمٌ وقلبك يكاد ينفجر ألمٌ وحزناً على والدك، ولكن الرضاء بالقضاء والقدر شيئاً يجب أن تتحلى به، والان ما يجب عليك أن تفعله هو أن تقوم ب عبارات اعلان موت الاب اليوم، عسى كل من يصله خبر وفاة والدك يدعو له ويسامحة، فجل ما يبحث عنه والدك بعد موته هو المسامحة والدعاء له،ولكن أن تتخيل إلى كم سيصل اعلان نعي وفاة والدي الغالي، وكم من الاشخاص سوف يدعون له بالرحمة ويلجأون إلى مسامحته، فشارك الان نعي وفاة والدي الغالي مع كل من حولك.

اعلان نعي وفاة والدي

ولا شك بأن الانسان غير معصوم من الأخطاء والغضب، ولا شك بأن والدك قد مر بمراحل غضب وجرح شخصاً لا تعلمه، فمن خلال اعلان نعي وفاة والدي الغالي سوف يصل هذا الاعلان إلى من كان مجروح أو على والدك حقاً له، ثم يتوجه الكثير إلى المسامحة والدعاء له.

  • ببالغ الحزن والموساة اعزي نفسي واعزي اهل واخواني على رحيل والدي رحمه الله واسكنه فسيح جناته
    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ابدله اهلاً خيراً من اهله وجيران خير من جيرانه اللهم بشرنا انه منعم في الجنة.
  • اعزي نفسي واعزي اخواني جميعا في وفات والدي اسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وتب عليه وترحم وتحنن عليه اللهم اجعل قبره بداية طريقة إلى الجنة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره توفى والدي الغالي رحمه الله أسأل الله أن يجعل ما أصابه تكفيرا لسيئاته ورفعة في درجاته وأن يغفر لها ويرحمه و أن يعيذه من عذاب القبر وعذاب النار والمسلمين أجمعين والحمد لله على ما قضى وقدر.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله و قدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي وسوف تتم الصلاة عليه يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” بمسجد “اسم المسجد”.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ببالغ الحزن والاسى أنعي والدي الحبيب ومعلمي وقدوتي الذي توفي اليوم في “مكان الوفاة” إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • والذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون ببالغ الأسى والحزن توفي والدي وسوف يصلى عليه بإذن الله تعالى يوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” في جامع “اسم الجامع” في “اسم المكان” نسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويتغمده بواسع رحمته ويجبر قلبنا على فراقة.

قد يُفيدك أكثر: عبارات شوق للاب المتوفي

اعلان نعي وفاة ابي

فهناك الكثير من الفؤاد التي تعود على الاب رحمة الله، حين تقوم بالإعلان عن وفاته، وخاصةٌ قبل دفنه، ليكون هناك أكبر قدر من الاشخاص يحضرون جنازته ويؤدون الصلاة عليه، فشارك الان صيغة اعلان نعي وفاة والدي  الغالي مع كل من تعرفه.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله والدي فجر هذا اليوم والصلاة في مقبرة “اسم المقبرة” بعد صلاة “اسم اصلاة” هذ اليوم “اسم اليوم”  نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.
  • في هذا اليوم توفي والدي الغالي قدوتي في هذه الحياة نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويجعل ما اصابه رفعة له وكفارة له وان يعوضه بالجنة ويجبر قلوبنا على فراقة ويلهمنا الصبر ولارضاء والتسليم بقضاء الله وقدرة.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون فقدت صديق أبي المقرب جدا على قلبه و قلبي أنا شخصيا اليوم أعزي نفسي ابتداء في وفاة والدي رحمك الله أيها الطيب كسبت ود واحترام الجميع لتواضعك و احسانك.
  • اللهم انه لاحول ولاقوة له الا بك وانت ارحم الراحمين اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون جنتك بغير حساب ولا عقاب الله رفيقا لحبيك محمد عليه افضل الصلاة والسلام بل وارزقه النظر الى وجهك الكريم من مقام الفردوس الأعلى اللهم وابلغه اني احبه فيك وسأظل ادعوا له ماحييت.
  • انعي إليكم وفاة قلبي وروحي وكل حياتي والدي الغالي اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح الجنان واجعل ماصابه كفارة له من الخطايا والذنوب وانا لله وانا اليه راجعون والله إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون.
  • ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعي وفاة والدي الذي وافته المنية هذا اليوم المرحوم “اسم والدي” الله يرحمك ولانقول الا مايرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • ببالغ الحزن والاسى والحمد لله على قضاءه وقدره انتقل والدي الغالي إلى رحمه الله تعالى اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بعد معانة طويلة مع المرض نسأل الله له الرحمه والمغفرة ويجعل ما اصابه من مرض والم رفعه له في الدرجات والحمد لله على قضاءة وقدرة.

قد يُفيدك أكثر: دعاء للاب المتوفي

بوستات اعلان وفاة ابي

فلتسعى بكل جهدك ناسياً آلامك وأحزانك على رحيل أبوك، لتقدم له أكبر خدمة هو بحاجتها بعد وفاته وهي الاعلان عن وفاته لتجعل الكثير يدعون له ويسامحوه،إليك اعلان نعي وفاة والدي الراحل.

  • والله أني من بعد وفاة والدي ما فقدت شخص عزيزا على قلبي مثلك يا أبو عصام. سلام عليك يوم ولدت ويوم مت ويوم تبعث حيا. أعزي نفسي وأخواني وكل بيت “اسم العائلة” وكل الأبنا بفقيدنا ووالدنا ومربينا ومعلمنا ومرشدنا “اسم والدي”.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وأخوتي والدي الفقيد الراحل “اسم والدي” الذي إنتقل إلى رحمة الله اليوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” اللهم أرحم عبدك “اسم والدي” وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • ببالغ الأسى والحزن انعي والدي الذي انتقل الى رحمة الله صباح هذا اليوم أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى وانا لله وانا اليه راجعون.
  • وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ اﻷ‌سى والحزن انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الغالي “اسم والدي” رحمه الله تعالى وسيصلى عليه ويدفن في مقبرة “اسم المقبرة” بعد صلاة “اسم الصلاة” يوم “اسم اليوم” إن لله وإن إليه راجعون بقلوب راضيه إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن على فراقك لمحزنون.
  • ببالغ الأسى والحزن انعي والدي الغالي “اسم والدي” حيث وافته المنية يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” نسأل الله له الرحمة والمغفرة والحمد لله على وعده تبارك وتعالى الله يرحمك يابوي.
  • سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب علينا الموت والفناء ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان على فراقك يا أبي لمحزونون ببالغ الحزن انعى والدي “اسم والدي” رحمك الله واسكنك فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.

قد يُفيدك أكثر: كلمات تعزية بوفاة الاب

عبارات عن موت ابي

فقد وضعنا بين يديك اليوم أفضل اعلان نعي وفاة والدي اليوم ممزوج بعبارات الدعاء الجميلة وكلمات المليئة بالحزن على فراق الوالد الغالي، فشاركه الان بكل وسائل التواصل الاجتماعي.

  • ببالغ الأسى والحزن أنعي وفاة والدي “اسم والدي” الذي وافته المنية مساء اليوم عن عمر ناهز “العمر” عاما اثر “سبب الوفاة” أسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يجبر كسرنا على رحيلة ويربط على قلوبنا ويلهمنا الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى و الحزن تنعى اسرة ال “اسم العائلة” فقيدها الغالي و والدي “اسم والدي” رحمهما الله الذي وافته المنيه قبل قليل غفر الله لك واسكنك فسيح جناته والهمنا الصبر و السلون وإنا لله وإنا اليه راجعون.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنه بقضاء الله تعالى انتقل الى جوار ربه والدي “اسم والدي”  ولا نقول إلا كما علمنا ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ألهمنا الصبر والسلوان في فقيدنا واربط على قلوبنا في فقده.
  • بقلوب مؤمنه وبقضاء الله وقدره اعزي نفسي بموت والدي “اسم والدي” وانتقاله الى مثواه الاخير دعواتكم لله با الغفران في هذه الايام المباركه.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والاسى انتقل الى رحمة الله تعالى والدي نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرحمة يغفر له ويوسع له في قبره.
  • ببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمة الله والدي “اسم والدي” أسال الله رب العرش الكريم ان يرحمه ويغفر له ويبدله دارا خيرا من داره اللهم اربط على قلبي واجبر كسري وألزمني واهلي الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه واجعون.
  • “اسم والدي” ببالغ الحزن والأسى بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره انعى والدي و اأسرة ال “اسم العائلة” كافة في وفاته واسال الله ان يتغمده بواسع مغفرته ورحمته وإنا لله وانا اليه لراجعون.

قد يُفيدك أكثر: كلمات عن رحيل الاب

1144 Views