احلى رسالة لامي

احلى رسالة لامي

اختاري احلى رسالة لامي من هُنا ولامسي زوايا قلبها حُباً وحناناً وبراً بنفحاتٍ من اجمل المفردات التي تعصفُ بقلب الام الغالية وتجعلةُ سعيداً مُبتهجاً بما اخترتيةِ من احلى رسالة لامي لتجعلكِ من اولولياتها في الدعاء والرجاء من الله ان تُرافقكِ عنايتةُ وتوفيقة ان شاء الله، فالام هي مخزنُ الحنان والحب والعطاء الذي لاينتهي فكيف اذا كان حُبكِ لها وحنانكِ بها مُتبادل على هيئة رساله حلوة للام لتزرعي فيها اروع نبضات الحب الحقيقي، كما يُمكن البوح ب احلى رسالة للام امام العالم اذا كُنتي تُحبين ذلك خصوصاً في بوستات و رسائل وغيرها على منصات التواصل الاجتماعي.

احلى رسالة لامي

من اجمل نفحات الزهور ونبضات الحب المُتبادل بين الابنة او الابن وامة اخترناةُ لكِ في احلى رسالة لامي الحنونة لتقديم حروف تُضاهي في حلاوتها المعنى الحقيقي للحب المتبادل بينكما في رسائلكِ معها.

  • أمي لطالما فرحتي لفرحي بكيتي لبكائي أحبكي كلمة لن توفيك حقك ولن تعبر عن حبي لك أمي يا أول ما نطقته شفتايا أمي يا مرهم الروح الذي دائما يزيل جروح الزمن أمي يا نبع الحنان يا رمز العطاء امي انت شمعة حياتي امي انت رفيقة دربي امي احبك يا نبع الحنان يا من تمنح الامان يا حضنا دافئ أمي اقولها بكل فخر و إعتزاز أحبكي.
  • امي ستبقى اجمل ملكة رأتها عيني رغم كل النساء مهما كتبت عنك لن اوفيك حقك لن اقدر على وصف ام ليست كالامهات ام حنونة جدا تحب الخير للجميع قنوعة ومسالمة احبك يا امي وحبك سكن جوارحي ودمي.
  • سالوني عن أمي فقلت لهم ليس لدي كلام حب ولكني احبها ليس لدي كلام عن عشق ولكني أعشقها ليس لدي كلام عن الأم لأنه لايمكن وصف قطعة من الحنية فسألوني ايهما اجمل أمك أم القمر فأجبتهم بتواضع إذا رأيت أمي نسيت القمر وإذا رأيت القمر تذكرت أمي.
  • يا أمي لوكنت أملك الدنيا لكانت تلك هديتي لكي بكل إمتنان كل عام وشهر ويوم وساعة وثواني وأنت بسعادة وخير احبك يا امي وكل عام وانتي تاج فوق رؤسنا ربنا يخليكي لينا ونشوف الابتسامه دي دايما علي وشك.
  • أمي سيدة قلبي امي فريدة من نوعها كالجوهرة النادرة ليس لها شبيه تلمع وتضء الكون صافيه وطيبة القلب امي احبك امي ارفعي راسك قليلا القي نظرة خاطفة أرايتي هذه السماء الكبيرة احبك بحجمها واكثر اللهم اسعد امي وابعد عنها كل سوء واكتب لها من خير ما لايخطر على بالها.

رسالة للام مؤثرة

فحين يتوجب الامر منكِ ان تُقدمي احلى رسالة لامي يُمكنكِ ان تجدي كافة التعبيرات الجميلة التي تزرعُ الامل والتفائل في قلبها لترفع كفي الرجاء الى الله حامدةً وشاكرة بحسن تربيتها لكِ وبركِ بها.

  • امي بعرف اني مستحيل اقدر اوصف بكم كلمة تحكي عن طيبة قلبك او توصف الحنية يلي بشوفا جوا عيونك يا اجمل النساء انتي لا تسكني بالأرض بل تسكني بروحي الله يديمك النا طول لعمر بحبك.
  • إليك يا أمي شوقا وحبا إليك يا أمي حنانا ودفئا رحمك الله يا سعادة حياتي أمي إفتقدتك كثيرا كثيرا.
  • أمي عزيزتي أنتي سعادتي أنتي حبيبتي و جمال هاذي الحياة أمي روح قلبي لا تحزني غدا اجمل.
  • عزيزتى امى  انتى مش بس عزيزتي انتى حبيبتي و تاج على راسي.
  • هام الفؤاد بحبها والشوق يأخذني لها يا سعد عيني إذ ترى في كل يوم وجهها أمي أحبك هكذا نطقت حياتي كلها.
  • عندما تحاصرك الافكار والمخاوف وفجأة تمتد إليك يد لتصافح قلبك قبل يدك لتدخل الطمانينة لروحك عن إمي أتكلم أحبك إمي.
  • أحبك يا أمي رب يرزقني رضاك ويارب يرزقك أجر عملي كاملا لا ينقص من أجره شي انتي من أحسن تربيتي وغرس في قلبي حب عملي وأنت التي علمتي أن أعطي دون أن انتظر الجزاء أحبك أمي فانتي الحب الأول في حياتي وسوف تبقي دوما حبي العظيم.
  • الى امي لا اعلم ان كنت استحق كل هذا العطاء من ربي لتكوني انتي امي ياصاحبة القلب الطيب يامن تملكين اجمل ابتسامه على وجه الارض انا اشعر بالفخر في كل يوم استيقظ به لانك انتي امي يامن تمكلين صفات الورد والعطف والحنان امي احبك يابسمتي وسبب تبسمي.

قد يُفيدك أكثر:

رساله للام قصيرة

كما ان الرسائل التي وضعناها لكِ هُنا تُعتبر من اصدق المشاعر التي يُمكن ان تُقدي منها ماشئتِ في احلى رسالة لامي وتُبادري في احتواء قلبها بنبضاتٍ من الحب والحنان الذي يلامس قلبها الحنون.

  • امي انتي الطهر والحب العميق انتي نور وحشة الظلام انتي الكثير وقت القليل انتي كل مانحتاجه وقت اللا حاجة فكيف في وقت الحاجةانتي عظيمة كريمة معطاءة محبة للكل فكيف أكتب أو أعبر لا أفيها حقها انتي جنة الدنيا ونعيم من الاخرة أمي أحبك.
  • امي يا سندي وسبب وجودي امي يا اغلا الناس في الوجودي امي احبك حب غير مشروط امي اقسم انك بقلبي وعيوني امي يامن بالحب والخير تجودي امي السعاده والصحه لكي يا روحي امي يا من في حضنك تطيب جروحي امي اكتب وانا يقشعر بدني وتنزل دموعي امي احبك.
  • انتي امي الغاليه انتي كبرتي وما كبرتي بعيني انتي كل عام وانتي بالف خير يمه الله يحفظك يا الغاليه ويحفظ كل الامهات يارب.
  • أحبك يا أمي أحبك وأحب شوقي ونشوه قلبي حين أذكر اسمك أحب تلك الابتسامه على شفتي حين أتذكر همساتك وأحضن وسادتي برضى وأمان أحب كل تفاصيل يديك حينما تمر على وجنتي أحب رائحه الحناء عليها.
  • كم أنتي عظيه يا أمي كم احبك أمي اعجز عن وصفك أمي.
  • أمي ماذا أكتب لك وماذا أقول فقط أنا عاجزة عن الحديث عنك أحبك جنتي و أدعو الرحمن أن يبقيك لنا عمرا جميلا فأنت الحياة والحياة أنت يا رب أحفظ قلبا علمني كيف يكون القلب قلبا وكيف يكون الأنسان إنسانا وكيف يكون الحب حبا اللهم امي يا وطنا كبير و حبا لا يموت.

565 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.