صور لاختي الغالية

صور لاختي الغالية

ستجدُ او تجدين احلى صور لاختي الغالية تُشرقُ بسطوعٍ تُضيءُ اماكناً اصابها البُعد او المسافات او الخلافات، فهي مُناسبة لجميع الاستخدامات سواءً لتقديم رسالة الى الاخت بالصور ومكتوب عليها اجمل عبارات او خلفيات او حالات وما شابة ذلك، اجعلي من اختكِ تفرحُ كثيراً عند تقديم صور لاختي الغالية على منصات التواصل الاجتماعي وتزرعين ابتسامةً تغمُرها بالفرحة والسعادة، فالاخت هي نُوراً يُشعُ بالحنان والمحبة والوفاء لاخوانها وأخواتها مهما كانت الظروف، فلا تبخل عليها في الافتخار بها وجعلها تشعُر بالامان والسكينة من ناحيتك.

صور لاختي الغالية

الاخت الحنونة هي ملجأُ لجميع اخوانها وأخواتها وخاصةً اذا كانت الاخت الكبيرة، فهي تُعتبر نموذجاً منسوخاً من الام وتشعُر بما تشعُر بةِ امك، فبادر انت او انتي في تقديم صور لاختي الغالية على هيئة رسائل او حالات او اي شيءٍ تُريدةُ انت.

اللهم انسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها، اختي الحنونة.
سلامٌ سلام، لقلبك، لروحك الطاهرة اختي الحنونة.
اطهر حب وأنقى نبض هو حب الاخت لأخيها.

رمزيات عن الاخت

وكما أن الاخت هي عموداً راسياً من اعمدةً المنزل فكُن انت او انتي من يُقوي روابط الاخاء والمحبة والمودة فيما بينكم، فاختر من صور لاختي الغالية الصورة المُناسبة لتقديمها الى اختك سواءً البعيدة او المُتزوجة او القريبة.

اللهم افرش لاختي درباً من نور واجعل وجهها دائماً في سرور.
اللهم سخر لأختي من الاقدار اجملها ومن السعادة اكملها وفرح قلبها يارب.
الاخت بيت ونور وروح ومهرب وملجأ وشاطئ وحب وإلهام وحياةٌ للحياة.

اجمل صور لاختي

ولكي تتميز بما هو مُناسبٌ في التعبير عن المحبة والاحترام لاختك وضعنا لك او لكي انواعاً مُناسبة من صور لاختي الغالية تُلائمُ جميع الظروف والحالات التي تُناسب الاخت وتجعلُها تشعرُ بصدق الاخوة الحقيقية.

الاخت نعمة ياحظ من كانت لة اخت.
لاشيء مثل الاخت فهي روح اخرى لك في هذة الدنيا.
اختي الغالية، انتي نعمة ربي وانا يارب بنعمتك اكتفيت.

37 مشاهدات