صور عن العم المتوفي

صور عن العم المتوفي

انشأنا اقوى تصميم ل صور عن العم المتوفي تحتوي على رثاءةِ والدعاء لةُ وعبارات الاشتياق الخاصة بالوفاة والرحيل والوداع، فالعم يستحقُ الكثير من الذكرى الطيبة بعد وفاتةِ ولاسيما في وقتنا الحاضر مع انتشار الكثير من برامج التواصل الاجتماعي، ف صور عن العم المتوفي مُناسبة لكافة الاستخدامات بين الاهل والاصدقاء ووضعها مثلاً في خلفيات او حالات او منشورات صور مُؤثرة عن العم الميت رحمةُ الله، فبادري انتي في التعبير عن كمية الشوق والدعاء لةُ امام العالم ليُشاركوكِ الدعاء والامنيات الجميلة التي تنهالُ على قبرةِ.

صور عن العم المتوفي

في مُعظمِ الاوقات لاتجد ماتُريد التعبير بةِ امام الناس من كلمات او عبارات على منصات التواصل الاجتماعي، ولكننا اليوم نضعُ لك او لكي صور عن العم المتوفي لتُشاركها بكُل فخرٍ واشتياق الى ذكريات العم والدعاء لةُ.

بعد رحيل عمي تعلمت أن الدنيا صعبة بدون عمي.
يارب أنر قبر عمي واجعل ملائكة الرحمة تطوفُ علية من كل جانب.
لية ياعمي تروح لية.

صور عن العم الميت

ففي ذكرى وفاة العم يبحثُ الكثير ممن فقدو عمهم مايُلامسُ روحةُ الطاهرة وإمطارةُ بالدعوات في قبرةِ، لذا نحنُ قد اخترنا لك او لكي صور عن العم المتوفي لتحصُل على الاشياء الجميلة والمُناسبة.

رحمة الله عليك عمي الغالي.
اللهم ارحم ميتا مازال بداخلي حي، عمي.
اللهم ارحم من غابوا عنا غياباً ابدياً، اللهم ابعث لهم نوراً الى يوم يبعثون، اللهم ارحم عمي.

صور للعم المتوفي

وقد يخطرُ على البال في كثيرٍ من الاوقات تلك اللحظات الرائعة التي قضيتها مع العم ويطغى على القلب ألم الفقدِ والرحيل، ومن خلال صور عن العم المتوفي تستطيع الحصول على الصور المُعبرة عن كُل ذلك الاشتياق.

اشتقت لك عمي، كنت تعلمني وتُشجعني، رحمة الله تغشاك.
مرارة الفقد موجعة، وغصة الحنين مُبكية، رحم الله روحاً مازال وجعُ رحيلها يؤلمني، اللهم ارحم عمي واسكنة فسيح جناتك.
اشتقت اليك عمي، اللهم ارحم من اشتاقت قلوبنا اليهم.

28 مشاهدات