صور عن العمة المتوفية

صور عن العمة المتوفية

في طياتِ الفُراق وبينَ ازقةِ الحُزنِ وشوارعَ الرحيل، نعرضُ لك او لكي نوعاً قوياً من صور عن العمة المتوفية مكتوب عليها اجمل عبارات الاشتياق ممزوجة بالدعاء لها في قبرها، فيُمكنكِ ان تُشاركي العالم صور عن العمة المتوفية في جميعِ الاوقات التي تُشعُرين بها وتتذكرين احلى اللحظات المُخبأة في زوايا القلب الحزين، فالعمة هي انسانة كانت ولا تزالُ ذكراها مُخلدة في القلب يجعل من رحيلها غصةٌ لايُداويها الى الدعاء لها والاشتياق الى كُل لحظةٍ قضيتيها معها، ف صور للعمة المتوفية مُناسبة ل ذكرى وفاتها ايضاً لتُشاركيها مع كافة الاهل والاصدقاء.

صور عن العمة المتوفية

لايُمكن لأي شخص او فتاة نُسيانَ تلك اللحظات التي انتهت في الواقع ولم تنتهي في القلب لتُصبحَ مُنطلقٌ لكُل ذكرى جميلة تتذكرين فيها العمة المتوفية، فإليكِ صور عن العمة المتوفية لكل الحالات التي تشتاقين اليها.

اللهم ارحم عمتي بقدر ماتمنيت لها البقاء.
اللهم اكرمها بروضة من رياض الجنةولاتشعرها بغربة، اللهم ارحم عمتي وارحم غربتها واغفر لها واعف عنها واسكنها جنات الخلد ومتعها بنعيمك يارب.
اللهم بشر عمتي بجنة فيها مالا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.

صور رحلت عمتي مكتوبة

وفي الايام التي ارتحلت العمة فيها يظلُ القلب مُشتاقُ لها ولكل الاوقات مررتِ معها وصنعت لكِ الكثير من الراحة والسعادة، تختلطُ مشاعر الحُزن بالدعاء لها بكُل خيرٍ ومحبة، لذا يُمكن كُل ذلك من خلال صور عن العمة المتوفية التي انتقيناها بكُل عناية وإهتمام.

اللهم ان عمتي كانت باسمة الوجة جميلة الخلق، فاجعلها مستقرة الجنة ضاحكة مستبشرة وارحمها يا ارحم الراحمين.
اللهم ارحم عمتي برحمتك التي وسعت كل شيء، واجعلها امنة مطمئنة فرحة بما اعطيتة بفضلك، واجعل عيدها في الجنة اجمل.
عمتي الراحلة لاتخافي ف أنا لم امل من دعائي لك، سأدعو لك حتى اجاورك وستبقين حاضرة في قلبي مهما اخذك الغياب، اللهم ارحم عمتي.

صور دعاء للعمة المتوفية

ايضاً لمن اراد ان يتذكر العمة المتوفية ب دعاء جميل مكتوب في صورة يضعها على اي البرامج التي يستخدمها، فلك في صور عن العمة المتوفية كُل ماتحتاجة من الخلفيات او الحالات المُناسبة لجميع البرامج الخاصة بك.

اللهم اني اشتقت لميت لن يعوض ولن يعود، ربي ارحمها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحم عمتي رحمتا واسعة.
يارب كن انت النور في وحشة القبور، كن انت الانيس والقريب والرفيق في سفر الاخرة المُهيب، والطف بمن اتجة نحوك وسبقنا اليك، اللهم انك انت العفو الكريم ارحم عمتي وجميع اموات المسلمين الذين نسيهم الاخرون ولم يجدوا من يذكرهم ولو بدعوة انك لاتنسى.
اللهم ابعث لها نوراً الى يوم الدين، الله يرحمك ي عمتي اشتقت لك كثيراً.

160 مشاهدات