صور دعاء للعمة المريضة

صور دعاء للعمة المريضة

نُقدمُ اجمل صور دعاء للعمة المريضة مكتوبة عليها اقوى الادعية التي تبحثين عنها لتُشاركيها امام العالم ليتمنوا لها الشفاء العاجل ان شاء الله، ففي صور دعاء للعمة المريضة الكثير من الكلمات التي تُلاطف اجواء العمة وترسمُ ابتسامةً تُزيلُ مرارة الالم وتُنسيها بعضاً منةُ، فمن الجميل ان تكوني بقُربِ العمة عند مرضها حتى ولو ب ابسطِ الاشياء المُمكنة ك صور دعاء لعمتي بالشفاء التي تُعطيها الامل والتفائل ان كُل بلاءٍ وعُسر بعدةُ اليُسر والعافية ان شاء الله، فضعي صور بالدعاء للعمة ك خلفيات او حالات وماتُريدين ان تُشاركي بةِ العائلة ومن تُحبين.

صور دعاء للعمة المريضة

في وقوعِ المُصيبة والبلاء يعودُ الناس بكُل ثقة ويقين الى الله تعالي ليُناجوة بالشفاء العاجل لمن لها محبةٌ وودٌ وقرابة عائلية، لذا نحنُ بدورنا قد وضعنا صور دعاء للعمة المريضة لتتمني الخير والشفاء والعافية لها ان شاء الله.

اللهم اشفي عمتي وانزل عليها العافية.
يارب اشفي عمتي واحفظها بعينك التي لاتنام.
يارب اشفي عمتي، يارب امحي عنها كل ألم، اللهم اني استودعتك عمتي بعينك التي لاتنام.

صور لعمتي المريضة

فالصور التي انتقيناها بكُل عناية هي مُخصصة للعمة التي نالت نصيباً من المرض، لكن مع التوكلِ على الله والوثوقِ بةِ سيزولَ الالم ان شاء الله، فاختر من صور دعاء للعمة المريضة مايزيدُ من قُربكِ لله ومُناجاتةِ بالشفاء للعمة.

يارب ان ضعفت الاجسام فأنت القوي، وإن عجز الاطباء فأنت لايُعجزك شيء، وإن قل الدواء فمنك الشفاء، اللهم اشفي عمتي واشفي جميع مرضى المسلمين.
اللهم اشفي عمتي واحفظها بعينك التي لاتنام، اللهم ارح قلبها انك على كُل شيء قدير.
تقومي بالسلامة عمتي روحي.

رمزيات عمتي مريضة

ايضاً كُل الادعية القوية التي تُعبرُ عن صدق المشاعر تجاة العمة في مرضها قد صممنا الصور الرائعة التي اختلطت بها لتُصبح اكثر تُحفةً وجمالاً في التقديم على منصات التواصل الاجتماعي، شاركي صور دعاء للعمة المريضة مع من حولك ليتمنوا لها الشفاء والعافية.

ربي استودعتك من هي أعز علي من نفسي، اللهم اشفي عمتي وعافها وارفع عنها كل سوء.
“وإذا مرضت فهو يشفين”، اللهم ياسامع دعاء العبد اذا دعاك، ياشافي المريض بقدرتك، إشفي عمتي شفاء لايغادر سقماً.
اللهم اشفي عمتي بشفائك وداوها بدوائك وارحم ضعفها وقلة حيلتها، اللهم الطف بحالها ورد اليها عافيتها يا ارحم الراحمين.

56 مشاهدات