مسجات ادعية جميلة

مسجات ادعية جميلة

اجمل الادعية التي تهدى للاهل والاحباب والاصدقاء في جميع المناسبات الدينية تجدونه في مسجات ادعية جميلة مُؤثرة على القلب، إن دعاء العبد ووقوفه بين يديه سبحانه وتعالى ومناجاته وطلب العون منه في كل الضروف المحيطة به سواء كان في أتم الخير والنعم او في قمة البلاء والخوف هو من اعلى مراتب العبادة التي تجعل العبد عند الله في مرتبة الاولياء والصالحين، وكم هو رائع حينما يأتي تعبير مسجات ادعية جميلة لأي إنسان في رسالة على شكل دعاء جميل ينقل كل معاني الحب والاحترام والتقدير في اطلالةِ كُل مساء جميل.

مسجات ادعية جميلة

يمكنك الان من هنا ان تجد او تجدي الدعاء المناسب الذي تفكر به وتقديمه لمن تحب في مسجات ادعية جميلة التي وضعنا اكثر الادعية تعبيراً، فما عليك الا الوثوقِ والتوكلِ على الله وتوجة قلبك بإخلاصِ نحوةُ لكي يُلامس ارجاء قلبك المليئة بالتوترات.

  • يارب استودعك بيتي ومن فيه يامن لاتضيع لديك الودائع من كل شر وضر من جن او بشر رجال ونساء اللهم احفظ اهل بيتي بحفظك وسلمهم لي وسلمني لهم فقد كثرت الفتن وانت اعلم بباطنهم مني فأحمهم يالله وألف بين قلوبهم ولاتجعل للفرقة باب لي ولهم يالله واختر لهم ماهو خير وييسر امري وامرهم يالله.
  • ان كان عز الأخوان يرفع الراس عز الله اني فيهم رافعه راسي حفظكم الله يا خواني.
  • وأبعد عنكم السوء ووسع أرزاقكم وأطال في أعماركم وأكرمكم بأعلى مراتب الدنيا والاخرة وغفر لكم ولوالديكم.
  • اللهم احى قلوبنا بذكرك كما احييت الأرض بالمطر اللهم زدني علما ويسر لي أمري يا سميع الدعاء.

رسائل دعاء للاحبة

كما يمكنك الان من هنا ايجاد الدعاء الجميل الذي يمكنك من خلال نقل كل مشاعر الحب والاحترام لكُل من لهم صلةُ بك وتتمنى لهم كُل الخير والمُحبة والدعاء لهم بوابلٍ من طلالةِ القلوب السعيدة، شارك مع من تُحب مسجات ادعية جميلة تُناسب كُل الحالات المُختلفة.

  • وأي كلام يقال عن نعيم الأم اللهم احفظ أمي فلا حياه لي دونها.
  • كل الحب لعائلتي البعيدة عن عيني والدائمه بجوار قلبي اللهم عائلتي لاتضر قلوبهم ولاتضام.
  • اللهم أنزل علينا لطفك أينما ذهبنا وأرزقنا من حيث لا نحتسب ، وهب لنا دوام النعمة وسعة العيش ودوام العافية وأجعلنا من عبادك المتقين الأبرار اللهم امين.
  • اللهم يا صاحب الأرزق يا من عرج إليه أحب الخلق علي البراق اسقنا من ماء الجنه الرقراق وارحمنا يوم تتناثر الصحف والأرزاق وأذقنا في الجنه أحلي مذاق وأرفع درجتنا يوم التلاق اللهم أنت العالم بسرائرنا فاصلحها وانت العالم بحوائجنا فاقضها وانت العالم بعيوبنا فاسترها صباحكم خير.

قد يُفيدك أكثر:

اجمل مسجات ادعية

كما ان من الجميل ان تحذو حذو الذين يتوجهون الى ربهم عند مُصادفة مشاكل في حياتهم او في حياةِ احبابهم، حيثُ وضعنا لك مسجات ادعية جميلة مُلخصة الى كُل مايُفلحُ القلب في توجهةِ الى الله عزوجل.

  • اللهم أرزقني فرح يعقوب، وفرج يونس، وتقوى يوسف، وصبر أيوب، يارب أعط قلبي القوة، قوة الصبر، وقوة السكوت، وقوة المواجهة، اللهم اجعلني بك أتجاوز كل شيء.
  • يارب لا تجعلني أضر أحدا من خلقك قصدا مني او جهلا، وارفعني بالذكر الطيب بمحياي و مماتي يارب وكل من قال امين.
  • الأموات لا يريدون منا استعادة الذكريات و البكاء عليها لا يريدون سوى دعاء يكرمهم و يفرحهم و يوسع مدخلهم اللهم ارحمهم واجمعنا بهم في جنتك.
  • اللهم يامن بيده تدبير الأمور ياعالم ماتخفي الصدور، اغفرلي ولمن في قلبي حبهم ، وبارك لي ولمن يدور في بالي ذكرهم وتب علي وعلى من ترتاح روحي لوصلهم، وتقبل صالح اعمالي وأعمالهم وطاعتي وطاعاتهم اللهم لا ترد لي ولهم دعاء ولا تخيب لي ولهم رجاء.
نشر بتاريخ
error:
X