كلمة شكر للمعلمة

كلمة شكر للمعلمة

صغنا أجمل كلمة شكر للمعلمة المتميّزة وللعطاء الدائم والمجهود الكبير عبارات مليئة بكلمات تقدير وممزوجّة بالحُب للمعلمة الغالية، اختر كلمة شكر للمعلمة قصيرة أو طويلة وشاركها مُباشرتاً فهي من اجمل كلمات شكر لمعلمتي او رسائل شكر على الإطلاق، تقف الكلمات عند شكر المعلمة فالمعلمة هي من غرسّت في قلبي معنى التفوق والتميّز والأبداع لهذا اليوم نضع لك كلمة شكر للمعلمة على المجهود، بأجمل عبارات الشكر للمعلمة يُمكن ان ترد أو تردي الجميل للمعلمات لعطائهن وبذلهن المستحيل كي تتعلم أو تتعلمي، كلمة الشكر قليلة جداً في حق الأستاذة ولكن هذا أقل ما يُمكن أن نقدمهُ لها شارك هذه الكلمات معها بقدر المستطاع.

كلمة شكر للمعلمة

أولاً نضع لك كلمة شكر للمعلمة من الطالبة او الطالب بشكل معبّر ممزوج بالمدح والشكر والثناء والحب وكل المعاني الجميلة كي تتمكن من إرسال كلمة شكر للمعلمات والمديرة بالشكل المطلوب لها وفي أي مكان تريده.

  • شكراً معلمتي، شكراً يا مربية الأجيال، شكراً يا من أضاءت قناديل العلم والمعرفة، شكراً يا رمز التضحية والعطاء، لكِ كل الحب والتقدير.
  • يا من فرشتم طريقاً لتسير عليه آمالنا يا من عطاؤكم بلا حدود يا مربيات الأجيال وحاضنات فلذات الأكباد معلمتي أنتِ لم تعلميني حرفاً ولا حروفا وإنما غرستي في صدري شجرة كبيرة ، أوراقها الجمال والحياء وغصونها الأخلاق الفضيلة.
  • معلمتي ﻻ أعرف كيف أصيغ شكر يليق بك ﻻ أعرف دعاء أبعثه لله بقدر سعادتي بك، أحبك في الله هل تكفي.
  • الأستاذة الفاضلة: روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاؤك القيّم هو عنوان إبداعك فلك كل معاني المديح بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.
  • الى معلمتي الغالية من غرست في قلبي معنى التميز والإبداع لبحراً في العطاء، شكراً لما قدمتي لنا من عطاء وعذراً على تقصيرنا.
  • إلى من لا يجهل مكانتها في هذه الحياة إلى جاحد ولا يعرف قيمة العلم، إلى معلمتي الفاضلة التي عزفت مت تعليمها نوراً أضاءت به الوطن وأصبحت مكانتها ترفرف في خافقي، إليكِ يا معلمتي أهدي شكري وتقديري واحترامي لكل مجهودكِ الكبير ولتسامحينا على كل خطأ أو تقصير حدث منا في حقك.
  • حين أتحدث عن معلمتي أتحدث عن قلب نقيّ امتلأ تفاؤلاً و أهدى من حوله منه أتحدث عن إنسانة أحببتها كثيرا شكراً معلمتي فمنك تعلمنا.
  • اللهم ارفع معلمتي بكل حرف علمتني إياه عشر درجات بجنتك وأسعدها أينما كانت يوم يسجل في تاريخنا شكرا علي كل الوقفات الي وقفتيها معنا لسنوات.

كلمة شكر لمعلمة ابني

  • أشكرك إيتها المعلمة الفاضلة على جهودكِ وعملكِ الدؤوب لتعليم ابني وتوجيهه الصحيح بالعقل السليم، فقد كانت لجهودك المتميّزة والمفيدة مثمرة بشكل كبير عليه والحمد لله، شكرًا لكل جهودك وعطائك.

كلمات شكر للمعلمة من الطالب

يمكنك مشاركة عبارات شكر للمعلمات عن بعد سوى كنت الطالب او الطالبة كلمة شكر للمعلمة على جهودها جميلة للغاية عندما تكون لدينا معلمة تملك روحا جميلة وكل كلمة من كلماتها تصل لعمق قلبك، شكرا يا معلمتي الجميلة على كل شيء.

  • معلمتي أنتِ وأمي الحنونة التي دائماً تعلمني كيف أسمو كيف أصعد إلى العلى أنتِ وأمي من لا أستطيع أن أفي بحقكم فسامحيني، فلكِ الشكر على كل لحظة تعب من عمركِ قضيتيها في تعليمي.
  • ماذا أسطر عنك من الحروف والكلمات ماذا يمكنني أن أقول عنكِ يا معلمتي الجميلة التي لم أرى منها وفيها إلا الجميل، هل سأكتب عن تلك الضحكات والصراخات التي نضجُ الفصل بها وأنتِ تقولين لنا أهدأوا يا جميلاتي فوالله ما الجميلةُ والغالية إلا أنتِ يا معلمتي فل تسامحينا على كل تلك المتاعب التي قدمناها لكِ حيث كنتي تقدمين لنا العلم والمعرفة، شكراً لكِ من أعماق قلبي.
  • شكراً لمعلمتي التي تعلمت منها خصالا مفيدة وعديدة منها بياض القلب وسماحة النفس وحسن التعامل والكلام الجميل أتمنى أن أصبح مثلها ولو نوعا ما.
  • من طالبة أكنت أتت حاملةٌ في حروفها كلمات الشكر والامتنان إلى معلمتها التي لا ترى أحداً في الكون يوازيها أو يمكن أن يقوم بعملها، نعم إليكِ أنتِ يا معلمتي يا حنينة القلب وعالية الأخلاق، أقول لكِ شكراً جزيلاً على كل ما قدمتيه في سبيل تعليمي.
  • تساقطت من قلبي كلمات الشكر على كتاباتي فأهديتها إلى معلمتي الغالية التي لو أظل العمر كله أشكرها لما أوفيت بحقها لأنها الإنسانة التي أوفت بما كان على عاتقها بل زادت على ذلك فهي تعمل الليل والنهار من أجل خدمتنا وتعليمنا، فتعطينا درسها الجميل في المدرسة وتعود إلى بيتها لتحضر لنا درساً آخر لليوم الثاني وهكذا هي تقضي عمرها

كلام للمعلمة المتميزة

عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا

يُمكنك من هذه القائمة أيجاد ومشاركة شكر للمعلمة عبارات شكر للمعلمة قصيرة تويتر ولكنها تحمل في طياتها معاني شكر ومدح للمعلمة بشكل أكبر من حجمها شارك كلمة شكر للمعلمة الآن.

  • اللّهم بشرها بشارة خير تجعلها تنسى كُل ما مضى من تعب بشارة تُفرح قلب مُعلمتي وتريحُ بالها وتجعلها تسجد لك شكرا لتدبيرك لها.
  • شكرا معلمتي، فلولاك لم أعرف أن هناك معنى للكفاح والسعي وراء الإنجاز.
  • شكرا لله ، لأنه وضعك في طريقي ف أصبحتِ معلمتي واختي وُ كل مآ يعنيه الفرح في حياتي، شكرا معلمتي.
  • شكراً معلمتي تركتي بصمة جميلة في حياتي لن أنساها ما حييت.
  • لكل معلمة مخلصه ستجد ثمرة إخلاصها أثراً باقياً في نفوس طالباتها و ذكراً طيباً خلفها شكراً معلمتي.
  • يعطيكِ العافية معلمتي على كل المجهود اللي بتبذليه في تعليمنا وتوجيهنا. ما ننسى جهودكِ معانا وفينا. شكراً جزيلاً.
  • أنتِ جنة في هذه الأرض يا معلمتي حقا شكرا لك لوجودك.
  • شكرا معلمتي مربية الأجيال شكرا لمن أضاء قنديل العلم في قلبي، شكرا لرمز العطاء، لكي كل التقدير وانتِ تستحقين.
  • سأظل في كل إنجاز أذكرك فأنتِ ملهمتي الأولى حتى بعد رحيلك، شكرا معلمتي.
  • كلنا ندين للمعلمة بالفضل ، ونكن لها من التقدير ما يليق بدورها الكبير ، فسيري على بركة الله نحو تحقيق رسالتك وتأكدي أن عين الله ترعاك.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

للطلاب وللطالبات الذين قاموا بالدراسة عن بعد يُمكنك إيجاد كلمة شكر للمعلمة مُناسبة لتشاركها معها تعبيراً بالاحترام والتقدير لها.

  • شكرا معلمتي على جهودك التي كان لها صدى في جنبات ثانويتنا وأمالك العظيمة صنعت المعجزات وزرعت بذورا بشتى الألوان فلك الشكر على هذه المسيرة القيمة وتعبك لتعليمي عن بعد
  • لأغلى معلمة أريد أن أشكرك على الثقة التي وضعتها في الطلاب طوال العام الدراسي، قدمتي جهودًا كبيرة في تعليمهم وإلهامهم لتحقيق أهدافهم، شكراً من القلب.
  • شكرا معلمتي المتميّزة على كل مجهوداتك ولتشجيعك وحبك لنا فأنتِ بحر عطاء لا ينهمر، اسعدك الباري وسدد خطاك وصح بدنك.
  • شكرا معلمتي لعطائك اللامحدود، شكرا لنصحك، شكرا لتفهمك، شكرا لأثر جميل وبصمة لا تنسى مهما بلغت من العمر كنتي سببها.
  • معلمتي تعلمني القراءة والكتابة تعلمني النباهة والنجابة تعلمني أمور الدين حتى أسير وأقتفي نجب الصحابة.
  • شكراً جزيلاً يا معلمتي على كل الجهد الذي بذلته لي يا معلمة الأجيال الفاضلة والمتميّزة، كنتي ولا زلتِ دائمًا مصدر إلهام لي، بسببك تعلمت ومازلت اتعلم منك ولن أنسى إسهاماتك الكبيرة في حياتي.
  • للتي علمّتني عن بعد أستاذتنا الفاضلة لك منا كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر على جهودك الثمينة والقيمة من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

كلمة شكر لمعلمتي طويلة

لمن يريد مدح المعلمة او ثناء المعلمة وضعنا كلمة شكر للمعلمة طويلة بها يُمكن ان تعبر عن حُبك وشكرك لكل ما قدمتهُ لك معلمتك الغالية شاركها إذا اردتها.

  • لا أعرف كيف أتحدث عنها ولا كيف أجمع شتات أحرفي للكتابة عن معلمتي الجليلة : “الاسم” أتحدث عنها فكأنما أتحدث عن قلب ذي بياض نقي تأسرني أخلاقها الجميلة، وابتسامتها الندية التي اسأل من الله أن يبقيها على ثغرها دائماً.
  • ولي معلمة أحبها كثيرا وأشكرها كثيراً نظير ما قدمته لي لم أقصد يوما إزعاجها ولكني أزعجتها كثيرا وأتعبتها كثيرا وهذا شأن الأم دوما ملاك يجول في أفق الدنيا إنها تعطي لا تبخل ولا تكل ولا تمل شكرا معلمتي الغالية: “الاسم”.
  • شكرا معلمتي، فمنذ يومي الأول في المدرسة، وأنتِ تريني بشكل عملي معنى الاعتماد على النفس والبحث عن المعلومة وتجربتها بنفسي دون اللجوء إلى أحد، شكرا معلمتي، فقد علمتني منطق لغة الكبار مبكرا، عندما كنت تحادثيني بلغة أعجز عن استيعابها، فعرفت لاحقا أنك كنت تفرغين ما في فمك من كلام وضغوطات، شكرا معلمتي، فقد علمتني أن للصداقة معاني عميقة ورائعة معنونة بحب وسنين،
  • معلمتي الفاضلة أنتِ النور في زمن الظلمات وانتِ من تقودين السفينة إلى بر الأمان وانتِ حبل النجاة الذي يتمسك به كل حائر وهائم ان دورك العظيم ورسالتك النبيلة التي تتشرفين بحملها بكل اقتدار واضعة نصب عينيك أن الأمانة التي بين يديك شأنها عظيم وأجرها كبير ووسام نبيل ، فأنتِ أهل التقدير والتكريم.

رسالة قصيرة إلى معلمتي

كلمة للمعلمة بعد التخرج

بعد التخرج لا نستطيع قول شكرا للمعلمة او الدكتورة لأنها قليلة في حقها نضطر للبحث عن كلمة شكر للمعلمة بعد التخرج وإهدائها كلمات جميلة هذه كلمة شكر لمعلمة اختيرت من أجمل كلام الشكر.

  • اهداء خاص إلى معلمتي الغالية إلى من أحمل لها أصدق المشاعر و الأحاسيس الرائعة بداخلي إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرّف وذلك لاقتداء بتصرفاتها المشرفة إلى معلمتي ذات القلب الأبيض المليء بالود وذلك يبين بالتصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة إلى معلمتي الرائعة المتميزة فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك وإن ابتسمت لك فاعرفي ان الدنيا ابتسمت لك إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا إلى المعلمة التي أتمنى ان لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر اني سوف اتخرج عن مدرستنا الى معلمتي : “الاسم” وأنا الآن أفتخر بأنك درستني يوما ما أنا الآن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنك أنتِ من علمتني لذا آخر كلماتي معلمتي ستظلين دائما معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي لك مني كل الحب والاحترام والتقدير يا معلمتي الغالية.
  • شكرا معلمتي يا من زال الظلام بنورك شكراً يا من فاح العبير بعطرك يا وردة فيها الحياة يا نجمة منها الضياء ادعوك يا رب السماء ان تجزيها خير الجزاء يا وردة فيها الحيا يا نجمة منها الضياء ادعوك يا رب السماء ان تجزيها خير الجزاء علمتني احلى القيام محوتي جهلي والالم ذكراكِ تخفق كالعلم لأنك نور الأمم علمتني احلى القيام محوي جهلي والالم ذكراكِ تخفق كالعلم لأنكِ نور الأمم حسن الصفات تجمعين وللعلوم تبدعين يا ليت لو تبقي معي شوقي اليك وادمعي حسن الصفات تجمعين وللعلوم تبدعين يا ليت لو تبقي معي شوقي اليك وادمعي الان حان فراقنا وتسارعت اشواقنا نهدي اليك وفائنا في يوم حفل نجاحنا الان حان فراقنا وتسارعت اشواقنا نهدي اليك وفائنا في يوم حفل نجاحنا شكرا معلمتي لكي زال الظلام بنورك شكرا لك شكرا لك فاح العبير بعطرك.
نشر بتاريخ
error:
X