كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت

كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت

في ذكرى السنة الاولى للمتوفي يُمكنك التعبير بشكل بوست لمن حولك مُناسب ممزوج بالدعاء والرثاء للميت رحمه الله او للميتة، يوجد لدى الكثير منّا احبه غادرونا وتركونا ورغم طول الغياب تأتي الذكرى السنوية الأولى لتجعلنا نتذكر الأيام الجميلة ونريد حينها مشاركة كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت الغالي، قد لا تستطيع البوح والتعبير عن ما بداخلك من مشاعر قلبة تجاه المتوفي وتريد ان تكتب له رثاء و كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت، ولهذا فقد وضعنا لك أجمل الكلمات الرثائية القادرة على البوح بما في داخلك في الذكرى الاولى للميت.

كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت

الذكرى الاولى هي الأشد والأكثر حزناً لوفاة شخص عزيز على قلبك، قد يعجز لسانك في البوح بكلمات بسيطة تُعبر بها عن ما بداخلك، ومن أجل هذا فقد وضعنا لك أنسب كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت العزيز على قلبك.

  • اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” سنة عدت والبيت فاضي من غيره ربنا يغفر لك ويرحمك ويجعل مثواك الجنة ويجعلك مع الشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
  • اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” رحمه الله تعالى ربي ان موتانا في ذمتك اللهم اطعمهم من الجنة واسقهم من الجنة وارهم مكانهم من الجنة وقل لهم ادخلو من اي الأبواب شئتم اللهم احشرنا معهم في جنة الفردوس الأعلى يارب العالمين.
  • في مثل هذا الوقت من السنه الماضية كانت اصعب فترة عدت عليا في حياتي واكانت بداية اليوم في حيل “صلة القرابة” “الاسم” من الدنيا وكل ما بتقرب الذكرى الأولى لوفاته كل ما احس الوجع بيزيد في القلب لان من بعده ما لقيت احد في حنيته ولا حبه فيا رب ارحمه وعطر ذكره بين خلقك واجعل من اهل الجنة.
  • الذكرى السنوية الأولى على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” ربنا يرحمك يا غالي وينور قبرك يارب عدي سنه وكأن عدي اسبوع كل يوم يفوت في غيابك بيكون صعب علينا اوي انت وحشتنا والله وحشتنا.
  • برجاء الدعاء ل “صلة القرابة” “الاسم” الذكري السنويه الاولي ل “صلة القرابة” العزيز بطل حياتي كلها سبب كل حاجه انا فيها كنت نعم “صلة القرابة” والسند اديت رسالتك في الدنيا علي اكمل وجهه ربنا يدخلك الجنة ونعيمها ويجعل قبرك نور وروضه من رياض الجنة ويجمعني بيك علي خير يارب.
  • الذكرى السنويه الاولى تنتهى المسيرة وتبقى السيرة لنتبع المسار ذهب لقبره وبقي في الذاكرة والقلب
    لا الصبر مكننا م النسيان ولا الايام ولا الشهور اقنعتنا برحيلك رحمك الله يا من رحلت الى دارا خيرا من دارنا وملأ الله قبرك بالنور والرضى وجعلك امنا مطمئن فى قبرك امين يا رب العالمي.
  • انثر رماد الذكرى اﻻولى فوق قبرك يا “صلة القرابة” “الاسم” الله يرحمك ايها الميت في قبرك الحي في قلبي وحي بين الناس اعطيتني جزء منك ل اعيش كالناقص الكامل.
  • ربنا يرحم كل عزيز رحل عنا ربنا يرحمك ياهيثم ويجعل مثواك الجنه الذكري السنويه الاولي ل “صلة القرابة” “الاسم” ادعو له ربنا يرحمه ويغفرله ويرزقه الفردوس الاعلي.

عبارات في ذكرى سنوية الميت الاولى

قد يكون هناك شخص تركك في هذهِ الحياة ورحلت روحهُ الى بارئها، وفي الذكرى السنويه الاولى للاب المتوفي او للام المتوفية لهذا الشخص الغالي عليك وضعنا لك كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت قادرة على البوح بما لست انت قادر بالكلام به.

  • الذكرى السنوية الاولى على وفاة “صلة القرابة” “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء.
  • الذكري السنوية الأولي لوفاة أحب وأغلي الناس علي قلبي “صلة القرابة” “الاسم” أسأل الله العلي القدير أن يتغمدك بواسع رحمته وغفرانه وأن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة فضلا ادعولها.
  • اليوم الذكرى السنوية الأولى على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” الله يرحمه اريد ان اقول انه وحشني جدأً ومفتقده جداً جداً وعمري ما نسيته ربنا يرحمك يا غالي ويدخلك فسيح جناته ويجعل قبرك روضه من رياض الجنو ويجمعنا بيك في جنه الفردوس مع الحبيبي المصطفى.
  • إننا في هذه الذكرى الأولى لايسعنا إلا أن نرفع أيدينا إلى العلي القدير سائلين الله أن يتغمدك بواسع رحمته وأن يجعل قبرك روضه من رياض الجنة يا غالي وربنا يدخلك فسيح جناته.
  • اليوم الذكرى الأولى لوفاه “صلة القرابة” “الاسم” سنه مضت على فراق اطيب القلوب التي تعاملت معها ربنا يرحمه يارب وينور قبره ويثبته عند السؤال ويجعل مثواه الجنة ويلحقنا به على خير.
  • اللهم في الذكرى الأولى لوفاه “صلة القرابة” “الاسم” انسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، اللهم افسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار الذكرى الاولى ل “صلة القرابة” “الاسم”.
  • لم و لن انساك يوما في الدعاء ، فارقتنا جسدا لكن روحك دائما معنا، اليوم الذكرى الاولي لوفاتها الي جنات النعيم و قبرك نور من الجنة اللهم اغفر لها و ارحمها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا اكرم الاكرمين.

كلمات في ذكرى الوفاة الاولى

في الذكرى السنويه الاولى للميت من اصعب الاوقات ويحتار فيها الشخص ويصعب عليه ايجاد كلمات للذكرى السنوية الاولى للميت سوى كان الاخ او الاخت او صديق او قريب، لهذه المناسبه الحزينه لذالك اعددنا الكثير من الكلمات وطرحناها بين يديك ليتسهل لك الامر.

  • وحشتنى يا “صلة القرابة” “الاسم” في الذكرى السنويه الاولى لك ادعو لك ربي بأن يرحمك ويسامحك ويغفرلك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه اللهم امين يارب العالمين.
  • الذكري السنوية الاولي على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه ويجعل قبرك روضة من رياض الجنه ويغفرلك و يدخلك فسيح جناتة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
  • الذكري السنويه الاولي على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” اللهم انسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته  اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا، اللهم افسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة ربنا يرحمك يا حبيبي يارب.
  • الذكري الأولى لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” سنة عدت على رحيله وانا ضايع ومشتت وحاسس إن الدنيا خلاص ضلمت في وشي لإن وجودك كان هيفرق معانا في كل حاجه يا حبيبي لكن لا اعتراض على قضاء الله  ربنا يرحمك ويغفرلك يا حبيبي وينور لك قبرك ويجعله روضه من رياض الجنة هفضل ادعيلك كل يوم ولاخر يوم في عمري.
  • كيف حالك بين القبور اتعلم يا “صلة القرابة” “الاسم” بان خبر وفاتك مازال عالقا في ذهني لم استطع تصور خبر يوم وفاتك وبكاء عيني لاجلك لم اتصور رحيلك لطريق ذهاب بلا عوده سامحني يا “صلة القرابة” “الاسم” حين اذرف دموعي وهي توذيك في قبرك فلا ابكيك اعتراضا لكنك رحلت وفي خاطرك حلم لم احققه.
  • “صلة القرابة” “الاسم” مر عام ولم يفارقنى طيفك ابدا مر عام على فراقك ولكى بداخل قلبى مستقر ومقام اللهم بقدر ما اشتاق قلبى لرؤيتها وبقدر ما حزن قلبى على فراقه اجعل يالله قبره نورا واملؤه يارحمن بالفسحه والسرور واجعله سيد من سادات اهل الجنة.
  • في الذكري السنوية الأولى على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” سلام الله علي روحك و جعل الله قبرك روضة من رياض الجنة سلامي لكي حتي ألقاك نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة فضلا و ليس أمرا.
  • الذكرى الأولى لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” ﷲ يرحمه كانت وما زالت ذكرى مؤلمة في اذهاننا وما رح ننسا حنان قلبك وطيبتك ومواقفك المشرفة وسيرتك الطيبة الله يرحمك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة اي حدا بشوف التويت يدعيله بالرحمة ويقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة ﷲ يرحم أموات المسلمين جميعا.
نشر بتاريخ
error:
X