كلمات تهنئة بيوم الجمعة

كلمات تهنئة بيوم الجمعة

بعظيم المحبة ووافر العطاء نضع أمامك اليوم اجمل كلمات تهنئة بيوم الجمعة ممزوجة بكمية من المحبة والسلام لمن تحبهم، ابعث كلمات تهنئة بيوم الجمعة لمن تحب وشاركهم نسمات الجمعة وأوقاتها الجميلة وساعاتها التي فيها ساعة اجابة لا يرد فيها الدعاء، ففي يوم الجمعة يتبادل الاهل والمقربين والاصدقاء تهنئة الجمعة ، ولأن هذه المناسبة عظيمة بالنسبة للمسلمين، فقد وضعنا كلمات تهنئة بيوم الجمعة لتُشاركها في رسائل جماعية عبر واتس اب وغيرها من التطبيقات التي تتواصل فيها مع الجميع.

كلمات تهنئة بيوم الجمعة

تأتي الجمعة وهي تحمل المحبة والصفاء والنقاء، تحمل وقتاً مُميزاً للمسلمين، تكثر فيها الطاعات والدعوات والامنيات المرفوعة الى السماء، وقد لخصنا العديد من كلمات تهنئة بيوم الجمعة لتشارك امنياتها مع الاحبة.

  • في يوم الجمعة أسأل الله العظيم أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدروصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير وجمعتكم مباركة.
  • إن خير ما يمكن فعله في يوم الجمعة هو أن يتم قراءة سورة الكهف، والصلاة على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام والدعاء الدائم في ساعات ذلك اليوم فهو من الأيام التي يكون بها ساعة يستجاب بها جمعتكم مباركة.
  • قيل في يوم الجمعة إنه يوم الجمعة اليوم الذي وقرت خيراته المجتمعة ويقول المصطفى في شأنه سيد الأيام يوم الجمعة وقيل بتعظيم يوم الجمعة العبد يعظم هو العيد واليوم الشريف المكرم وفيه يرون الله في في الخلد فاجتهد لتصبح يوم الحشر في الخلد منهم جمعتكم مباركة.
  • اليوم الجمعة هو ليس كسائر أيام الأسبوع فهو سيد الأيام كما قال عنه رسول الله صل الله عليه وسلم يوم خلق فيه ادم وفيه أدخل الجنه وفيه أخرج منها وفيه تقوم الساعه ولعظمة هذا اليوم سمي مجازا عيدا للمسلمين لما فيه من خصوصية الفضل صلاة الجمعه سورة الكهف كثرة الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم.
  • يوم الجمعة هو سيد الأيام وعيد للمسلمين تضج فيه المساجد بالمصلين ويتميز باجتماع شمل المحبين مخصوص بكثرة الصلاة والسلام على أشرف المرسلين اسمه في الجاهلية العروبة أي اليوم البين العظيم وهو عند الفلكيين جمعتكم طيبه مثل طيبه قلوبكم.

كلمات تهنئة جمعة مباركة

فأمامك النوع المُميز من كلمات تهنئة بيوم الجمعة المباركة المليئة بالامنيات والدعوات التي تسعد القلب وتجعل الفؤاد مستريحاً، تميز بمفردات الجمعة مع الاحبة والاصدقاء والاهل.

  • اليوم هو يوم الجمعة وهو ليس كبقية الأيام فيه ساعة عظيمة لا يرد فيها دعاء اسأل الله أن يسعدكم سعادة لا شقاء بعدها أبدا طبتم وطابت جمعتكم بكل خير.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدروصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.
  • اللهم في هذه الجمعة المباركة أجعله يوما مباركا فيه الدعوة لاترد ورزقناء رزقا لا يعد وأفتح لنا باب الى الجنة لا يسد امين يارب العالمين أسعد الله جمعتكم بكل خير ومحبه.
  • جمعة مضت و جمعة أتت اللهم بلغنا هذا اليوم وأنت راضي عنا يارب فى يوم الجمعة خير الأيام عندك اللهم نسألك ان تغفر لنا ما فات، وتقبل منا ما هو ات اللهم اشف من عجز الاطباء عن علاجه وارحم من دق الحزن على بابه طيب الله جمعتكم بكل خير.
  • صباح مصحوب بدعوة صادقة مع شمس الجمعة أن تتوالى عليكم نعم الله دافقة فلا يبق لكم هم ولاسقم ولاضائقة جمعتكم مباركة وطيبة.
  • تطيب النفوس بالتواصل وتسعد باللقاء وتتقارب بالعمل الصالح، أسعد الله أيامكم وتقبل دعواتكم وطيب الله حياتكم بالنور والإيمان وغفر الله لكم ولوالديكم ودمتم في صحة وعافية جمعة طيبة مباركة.

كلمات ليوم الجمعة

ففي يوم الجمعة يتبادل الاهل والاصدقاء والاحبة التهاني والدعوات المحملة بالخير والتوفيق والسعادة، ولأن هذه صفة من صفات العظماء فقد وضعنا العديد من تلك الرسائل الجميلة في كلمات تهنئة بيوم الجمعة المباركة.

  • نجدد العهد للغالين إن غابوا ونطرق الباب إن لم يطرق الباب ذكراهم في ثنايا الروح ماثلة وطيفهم كنسيم الصبح ينساب مالعيش لولا الأماني إذ تعللنا وصحبة تعدل الدنيا وأحباب اللهم إنانسألك البشارات التي نحب والأيام التي تسر والرحمات التي تتوالى والعافية التي تدوم والخيرالذي لاينقطع.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدروصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.
  • اقبل عليكم يوم عظيم انه يوم الجمعة فهل تعلم ان من توفيق الله لك ان يلهمك الصلاة على النبي، في هذا اليوم العظيم وكلما ازداد توفيقه لك ازددت صلاة على رسوله إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما.
  • بكل مايحمله هذا اليوم من خير أدعو الله جلت قدرته أن يجعل لكم فيه راحة ويديم عليكم الصحة والعافية و أن يحفظكم ويحميكم من شر كل حاسد ويبارك فيكم وفي أرزاقكم ويسهل لكم اموركم و يحسن لكم القضاء ويبعد عنكم الشقاء ولا يمر عليكم يوم إلا وأنتم في نعمة وصحة وعافية.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك ان تجعلها جمعة مباركة على كافة المسلمين والمسلامات في جميع انحا الارض.

كلمات تهنئة يوم الجمعة للواتس

وهل هناك ماهو اعظم من صفاء النفس والسريرة، ان تزرع المحبة والسلام في قلوب من حولك، وفي اعظم الايام عند الله، إنه لشعور جميل ان تشارك من تحبهم كلمات تهنئة بيوم الجمعة المباركة الموضوعة بين يديك.

  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.
  • فضل يوم الجمعه فضل عظيم ترفع بها سائر العمال اسأل الله ان يقبل اعمالنا بما يحبه ويرضاه لا تحرم نفسك ولا تحرم اخيك المسلم من دعاء ربما يستجيب الله لك به او تستفيد من اخ لك في علم الغيب امورك بينك وبين الله ابتعادك عن الظلم اساس انقاذ لك لان الله هو المسئول عن الظلم.
  • أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس، أن يشملكم في هذه الجمعة المباركة بالرحمة والقبول، وأن يحفظكم ويبارك لكم في عمركم ومالكم وداركم وأهلكم وأن يسعدكم ويعافيكم في الدنيا والاخرة طبتم وطابت جمعتكم بكل خير احبتي.
  • في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعه أسأل الله أن تكون الجنه مستقرا لكم أنتم ووالديكم وكل عزيز لديكم أسأل الله القادر المقتدر الذي فجر الماء من الحجر وجعل في الافاق ايات وعبر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر وأن يرزقكم نعيما ما بعده كدر.
نشر بتاريخ
error:
X