كلام ديني عن مولود جديد

كلام ديني عن مولود جديد

في رحاب الله، تنسج الأيام خيوطها بألوان الفرح والشكر والقرب من الله، حيث يأتي كلام ديني عن مولود جديد كنسمة ربيع محملة بالشكر للخالق والحمد على عطاءه وكرمه، وفي هذا المقام، تأمل عظمة الخالق بنعمه التي أغدقها عليك بالمولود الجديد والهبة الجميلة التي زادت عائلتك فرداً، فمن الأمور المستحبة عند ولادة المولود هو كتابة منشورات دينية تعبر عن عظمة الله وفضله عليك بأن وهبك مولود جديد، استخدم هذا الموضوع لتُبشر به من حولك من الأهل والأصدقاء.

كلام ديني عن مولود جديد

ننسج جمال هذه اللحظات المباركة، ونستلهم العبارات والدعوات التي تعبّر عن مشاعرك الصادقة، مستحضرين الكلام الديني التي تعطر فرحة قدوم مولودك الجديد.

  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله يهب لمن يشاء ذكوراً وإناثاً، نبارك لكم قدوم المولود الجديد، سائلين المولى عز وجل أن يجعله من مواليد السعادة، وينير دربه بالقرآن، ويحفظه ويجعله ذخراً للإسلام.
  • عندما يهب الله مولوداً جديداً لهذه الحياة، يتجدد الفرح بقلوبنا وتزهر الدنيا بعيوننا، نبارك لأنفسنا قدوم المولود الجديد، وجعله الله من عباده الصالحين.
  • من أعظم نعم الله هو ما تتجلى في صورة روح صغيرة، ولدت في طياتها كل معاني الحمد والشكر لله عز وجل، فالحمد لله رزقت بمولود جديد، اللهم اجعله من البارين بوالديه ومن حملة كتابك الكريم.
  • الحمد لله على الهدايا السماوية الجميلة التي تسعد القلب وتجعل اللسان يردد حمداً وشكراً، فقد رزقنا بمولود جديد بيومنا هذا ونسأل الله ان يجعل له نصيبًا من الفرح والسعادة والتوفيق.
  • ولادة المولود الجديد يذكرنا بعظمة الخالق وجمال الخلق الذي أبدع كل شيء، فالحمد لله على قدوم المولود ونسأل الله أن يكون قدومه بداية الفرح والسرور بدياركم، وأن ينبته الله نباتًا حسنًا.
  • استقبلنا اليوم روحاً طاهرة بقلوب تفيض بالشكر لله، مؤمنين بأن الله إذا أعطى فإن عطاءه يفوق الخيال، اللهم احفظه واجعله رافعاً لدينه وأمته.
  • اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على ما أهديت ووهبتنا مولود جديدا نفخت فيه روحك، نسأل الله أن يجعله من الذرية الصالحة، ويكتب له السعادة والتوفيق في حياته.
  • المولود الجديد يبرهن قدرة الله بنفخ الروح وتكوين الإنسان من نطفة ثم علقة إلى موعد ولادته،  وهذه هي معجزة بحد ذاتها، فاللهم ارزقنا تربيته على حبك وطاعتك واجعله من عبادك الصالحين.

منشور ديني عن مولود جديد

مجموعة من المنشورات الطويلة التي يمكنك استخدامها على فيس بوك مثلاً لتعبر عن البهجة والسرور والحمد والشكر لخالقك على المولود الجديد، هذا كلام ديني عن مولود جديد واجمل منشور.

المنشور الأول:

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، فقد بشرت من الرحمن بمولود جديد، عله ينير حياتنا بنور الله وقربه وعبادته، فكم هو جميل أن نشهد قدرة الله في خلقه، ونستشعر بنسمات الرحمة تُحيطنا بولادة طفلنا الصغير، نسأل الله أن يجعله من عباده الصالحين وأن يُبارك لنا فيه ويجعله قرة عين لوالديه.

المنشور الثاني:

بعد طول انتظار استقبلنا اليوم المولود الجديد بقلوب مملوءة بالشكر والحمد على هذا النعمة العظيمة، ونسأله أن يحفظه ويجعله من حملة القرآن، ويجعل قدومه سنبلة خير تُزهر في بساتين قلوبنا، مبارك علينا هذا الفضل الكبير وهذا الرزق الذي لو حمدنا الله ما وفينا حقه.

المنشور الثالث:

بآياتٍ من الذكر الحكيم وشوق لمعانقته قدم إلينا اليوم ضيف جديد على هيئة مولود، نحمدك يا ربنا على ما وهبت، ونشكرك على ما أعطيت، فقد رزقتنا فرحة وسرور لا يقوى القلب على حمله، كما نسألك أن تنبته نباتاً حسناً وأن تجعله اللهم ذخراً للإسلام والمسلمين.

المنشور الرابع:

قلوبنا تلهث شكراً وحمداً لله على فضله وكرمه، ففي هذا اليوم المبارك، رحبنا بمولودنا الجديد، راجين من الله أن يُنير دربه ويُيسر أمره ويُعينه على طاعته، كما نسأله أن يكون طفلنا الجديد مصدر سعادة لنا ولأهله ولأمته، وأن يعيش في ظل القرآن والسنة النبوية.

المنشور الخامس:

الحمد لله على ما أهدى قلوبنا من فرحة بقدوم مولودنا الجديد، وأسبغ علينا نعمه ظاهرة وباطنة، كما نرفع أكف الضراعة إليه شاكرين حامدين على هذه الهبة العظيمة جداً، ونسأله تعالى أن يجعل حياة المولود الجديد مليئة بالبركة والسعادة، وينير أيامنا بابتسامته البريئة، ويجعله خير خلف لخير سلف، ويرزقه الصحة والعافية وطاعة الرحمن.

عبارات دينية عن المولود الجديد

تتزين القلوب بقدوم المولود بأبهى حلل الفرحة والشكر، وتتعالى الأصوات بالدعاء والحمد للخالق على هذه النعمة الكبيرة، وهذه عبارات كتبت لوصف شعورك.

  • يأتي كل مولود ومعه رزقه وبركته، ويحمل معه فرحة كبيرة لقلوب والديه، فالحمد لله أن رزقني بمولود جديد، اللهم اجعله خير خلف لخير سلف، واجعله مباركًا أينما كان.
  • مرحباً بأجمل هدية من السماء، مرحباً بمولودٍ جديدٍ ينثر البهجة والحب والسرور، الف مبروك.
  • استقبلنا نفساً جديداً نفخ الله فيها الروح، مستشعرين عظمة الخالق وكرمه، نسأل الله ان يحفظه ويغمر قلبه بنور الإيمان.
  • نرحب بأصدق مشاعر الفرح قدوم المولود الجديد الذي أسعد قلوبنا فرحاً، سائلين الله ان يجعله عبداً صالحاً، محباً لكتابه، متبعاً لسنة نبيه، ومباركاً وباراً بوالديه.
  • بارك الله لنا في الموهوب وشكرنا الواهب وبلغ أشده ورزقنا بره، ولد قرّة عيني اليوم وبإذن الله أشوفه غداً رجلاً عظيم، اسأل الله أن يُنبته نباتاً حسناً ويُكرمنا بخيره وبركته.
  • الحمد لله، ها هو قلب جديد ينبض بالحياة في أول أيامه بمنزل والديه، نسأل الله أن يجعله قرة عين لهما وأن يُعينهما على تربيته وصلاحه.
  • أشرقت الأعين فرحاً ونبضت القلوب بهجة بقدوم المولود الجديد الذي ملأ الدنيا سروراً بنور الله وقدرته على نفخ الروح، نبارك لكم قدومه، والف مبروك.
  • شكرا لله على فضله وكرمه لنا بمولود جديد، يا رب أكرمه بالصحة والعافية واجعله من عبادك الصالحين البارين بوالديه.

كلام ديني عن مولودة جديدة

إليك في هذه الفقرات كنز من كلام ديني عن مولود جديد مليء بالدعوات الصادقة التي تليق بهذا الحدث الجلل، متناغمة مع السكينة المرتبطة بالله عند شكره وحمده.

  • فُتحت أبواب السماء بقدومها الميمون، اللهم اجعل زهرتنا الجميلة تكبر في بستان الصلاح والتقوى، واجعلها قرة عين لوالديها.
  • استقبلت اليوم روحاً جديدة، وأمانة من الله في عنقي، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من مواليد السعادة.
  • أشرقت الدنيا بقدوم المولودة الجديدة، كأنما هي بدر السماء، اللهم اجعلها في رعايتك واجعلها من حفظة كتابك الكريم.
  • ما أجمل البيت حين يزينه قدوم مولودة جديدة، اللهم اجعلها من الصالحات القانتات، واجعل قدومها سبباً لسعادة والديها وأهلها.
  • تبارك الرحمن الذي أحسن الخالقين، فقد أقبلت مولودتنا الجديدة بطلتها البهية وملأت منزلنا نوراً، اللهم اجعلها صفحة بيضاء نقية صالحة بذكرك وطاعتك.
  • غمرت قلوبنا نسائم السعادة بقدوم المولودة الجميلة، سبحان من زين خلقها وجملها، يا رب انبتها نبات حسن واجعلها من حفظة كتابك.
error:
X