عبارات اعتذار لصديقة

عبارات اعتذار لصديقة

نضع لك الكثير من أبهى عبارات اعتذار لصديقة عزيزة او غالية على القلب تلامس أعماقها برقة وحنية، يُمكنك استخدامها الآن على شكل رسائل اعتذار وأسف حيث وإنّ اعتذار الأصدقاء عن الخطأ خيرُ تعبير وردُّ لجميل الودّ بينهما وهو شجاعةٌ ونبل خلقٍ ومن كريم الصفات، لهذا نسهّل لك عملية البحث عن عبارات اعتذار لصديقة قصيرة وطويلة وعن كُل شيء بدر منك سوى كُنت صديق ذكر أو صديقة أنثى، اعتذر لصديقة جرحتها او قسوت عليها بالكلام الجارح او عن التقصير او عدم الاهتمام أو أي شيء بدر منك.

عبارات اعتذار لصديقة

الآن اختاري أي عبارات اعتذار لصديقة جميلة كاعتذار لصديقتي للتعبير عن شعور التسامح والعفو وطلب السماح منها، نضع لك فقط رسائل قصيرة لتتمكّن من استخدامها في أي مكان تُريده.

  • هذا اعتذار لأغلى صديقة صادق نابع من إحساسي بالخطأ والندم أتمنى اني لامست شغاف قلب من أحببت وليتك تسامحيني من أعماق قلبك.
  • صديقتي ادري أني ضايقت قلبك ادري أني في حقك أخطيت سامحيني يا غالية سامحيني.
  • قبل أن تأتي تلك اللحظة التي تنتهي بكُل تفاصيلي، قبل أن يفوت عمري ولم اعتذر منكِ يا صديقتي، آسفة إن أخطأت أو أسأت في حقكِ، آسفة إن ظلمتكِ، آسفة على كل شيء يا صديقتي.
  • اعتذر لك نعم أنا في حقك أخطيت اعتذر لك اعتذر لك يا الغالية، اعتذر لك يا عيون ألمها يا قمر بالليل ضاوي يا أجمل من سكن بهذا الكون اعتذر لك.
  • اسمحي لي ان اعتذر اليك يا صديقتي بكل ألم وتأنيب ضمير وحرقة داخل صدري اعذريني.
  • اعتبرني ذكرى حلوة مرت بدنياك وعدت واعتبرني نسمة طيبة في ليالي الصيف هبت، اعتبرني شي وعدى ان ما قبلتي العذر والاعتذار.
  • يا اغلى صديقة مهما صدر مني أرجوك تسامحيني ولو ما هو غلط منك ما كان بدر مني.
  • سامحيني كيف أعيش بدنيتي لو أحس في لحظة انك عايشة عمرك وفي قلبك لقلبي زعل كيف أعيش سامحيني يا غالية.
  • أنا لو اكتب اعتذاراتي على طول العمر ولو تبكي عيني طول الدهر أنا لو اعتذر عدد قطرات المطر ولو اطلب سماحك ظهر وعصر صدقيني ما يهنا لي بال غير لما تسامحيني.
  • يا غلاة الروح عذراً لا تغضبي مني لأني لم أروي صداقتنا منذ فترة ليس لأني عاجزة، لا وربي لكن الظروف كانت قاسية.

رسائل اعتذار لصديقة

قدمي لأي صديقة أجمل عبارات اعتذار لصديقة التي أعددناها بهذا المستوى الجميل، قومي بنسخ إحدى هذه العبارات ولامسي قلب الصديقة الزعلانة منك.

  • صديقتي أنا أعتذر لك عن ما بدر مني من سوء وزلّه لطُهر روحك وقلبك وكل رجائي أن تقبلين أسفي ووعد لك ما أكررها مهما طال الزمان.
  • صديقي بانتظار رسالة شبه مستحيلة محتواها أسف على كل ما بدر مني سامحيني فقط.
  • التمسي لي عذر يا غالية بس عذر هذا انا ما تغيرت بس للزمان احكام و اذا ما لقيتي لي عذر اعتذر عما بدر مني و من جوى الأيام.
  • اسف سامحيني وادري يا صديقتي وقتي لك دايم قليل حيل أنا مقصر وقلبي عنك بالذات انتِ ما يميل.
  • بطبيعة الحال فأننا أناس نخطئ ونصيب والاعتذار هو دليلي على الوفاء فأتمنى أن يتسع قلبك يا صديقتي وأن تمسحي خطئ.
  • قد أخطئ أنا أو تخطئ أنت وقد نتقاسم الأخطاء لكن اهم شيء ان الأنفس والقلوب تصفى وتنقى ولا يبقى فيها من درن الخطأ شيء ولا مثقال ذره.
  • صديقتي الغالية لو كانت القلوب تهدى لقدمت لك قلبي أغلى هديه لكنها وديعةٌ من الرحمن أدام الله الحب بيننا فيه.
  • ابي سبب قول لي شو اللي بدّر مني تزعلِ وتخاصميني اسف يا صديقتي تعالي.
  • طال البعاد ولوع القلب فرقاك ومن غيبتك صاب المولع مضره أسهر طوال الليل وأعيد ذكراك وأرجع الماضي وبالقلب حره يذكر زمان فات بالخير وإياك الله يعيده لو بالأيام مره.

رسائل اعتذار لصديقتي بالعامية

من أجمل السمات التي يتحلى بها المسلم هي سمة الاعتذار والأسف، وكون علاقة الصادقة مهمة جداً، أحببنا أن ننسج عبارات اعتذار لصديقة غالية بالعامية الخليجية والمصرية وبعض اللهجات الأخرى.

  • والله يا صديقتي ما كان نفسي أزعلك، بس حصلت لي بعض الظروف القاسية وما كنتش ساعتها مركز في الحوار، اعتذر لك من كل قلبي.
  • صديقتي ما بعرف كيف أوصف لك، بس والله أنا مش قصدي أزعلك أبداً، كنت غلطانة وأنا آسف جداً وبعتذر منك.
  • معلش يا صديقتي إن عملت حاجة غلط زعلتك، بس اعتبريها موقف تعلمت منه ومش هيتكرر تاني، آسفه وبعتذر منك يا غالية.
  • بصي يا حبيبتي، معرفش إيه اللي حصل، بس أنا مش راضي عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ليك وبعتذر لكِ على كلامي الغير مقصود.
  • طبعاً بعتذر يا صديقتي لو كنت أخطأت في حاجة أو زعلتك بكلمة أو حركة، وعد إني أحاول ما أزعلك مره ثانية، تقبلي مني اعتذاري يا صديقتي.
  • اعتذر لكِ يا صديقتي، بعرف إني سببت ليكي ألم وتعب ومشاعر محبطة، وأنا آسف جداً على كل حاجة عملتها.
  • اعتذر منكِ يا صديقتي لو كان في أي حاجة نسيتها أو قصرت فيها، وعد إني هعوضك عليها في المستقبل وهحاول أكون أفضل صديقة ليكي.
  • عارفه إني زعلتك يا صديقتي وأنا آسف وبعتذر منك، وراح أحاول أني أكون أفضل صحبة ليكي وأبقى موجود في حياتك.

كلمة اعتذار لصديقتي طويلة

وضعنا لك كلمات و عبارات اعتذار لصديقة على شكل رسائل طويلة اعتذار لها لتتمكّني من البوح عن شعور الأسف وطلب السماح بشكلٍ كامل، الان اختر أي كلمة تُناسب حالتك وقم بتعديلها كيف ما تشاء وشاركها مع الصديقة الغالية.

كلام يخلي صديقتي تسامحني

  • بيننا وبين انفسنا هناك أشياء كثيره نتمنى ان نعتذر لها أناس اخطأنا في حقهم اسأنا لهم ربما بقصد وربما بلا قصد، لكن بقي في داخلنا إحساس بالذنب ورغبة قويه في الاعتذار لهم وربما راودنا الإحساس ذات يوم بالحنين اليهم، وربما تمنينا من اعماقنا ان نرسل اليهم اعتذار وانا اليوم اقف بكل ندم وأتمنى ان تسامحيني يا صديقتي.
  • قد أضاعتني الأيام والمتاهات في اختلاجات الألم فالشمس لا تعطي ألا دفئ والزهر لا يبعثُ ألا نقاء والمطر لا ينبتُ فيّ ألا ارتواء، ولكن ما أنت وما قلبك الكبير مدى أتساع الكون ولطفه أني أبكي مرارا بحجم الألم الذي خدشته فيك أعترفُ بأنني مخطئه وفي حنانك مُتسع للعطف علي وتفهّمي أن لجأت الى أحد غيرك فلن أجده مثلك أبدا مهما سردتُ للعالم من ضياع لن يلتهم حزني ويعطيني السعادة سواك أماه أني أكتب أليك، وفي كل همسة حرف جرح فيّ يرجوا أن تسامحيه وتمسحي عليه من حُبك ف الآمال تكسرت مجاذيفها ساعة غضبك عُذرا يا أم عُذرا لازلتُ طفله أتعلم بداية الخطوات على يديك، في هذه الحياه سامحيني أرجوك على تناثر ارتكاباتي المُخجلة، لكن أعلمي بأنني سأكبر يوماَ وأتعلم المزيد من باقات الأزهار أُقدمها أليك في قُبله من الحُب والاحترام.
  • حزمت أمري وحملت أفكاري لأقول بأعلى صوتي عذراً أخيتي فما كان ذلك إلا نوعاً من اللا مبالاة غير الحقيقية عجباً لا مبالاة غير حقيقيه، كيف تكون تلعثم لساني فما عادت الكلمات تستطيع الخروج وتبعثرت كلمات الاعتذار، حاولت لملمتها ولكنها سرعان ما غرقت بدموع عيني عجباً ألا تكفي دموع العين للاعتذار، وبقيت أحرف من كلمات نقشت ولأنها نقشت فلم تغرق صمتت وصمت وعذراً الف عذراً ربما تجاوزت الحد وأنا لا اعلم.
  • ابدا لن تكوني داخل تابوت يطويك النسيان انتِ وحدك من الظلام انرت طريقي من الحزن افرحتني ومن الشقاء انقذتني، منك انت وحدك عرفت ان للحياة طعما وللصداقة معنى وللحب تضحية منك عرفت ان صفاء القلب، وروعة الاخلاق وصدق المشاعر أصبحت نادره الا منك في زمن أصبحت الصداقة اسماً لا اكثر وتلاشت اسمى معانيها، فغاب الوفاء واسود القلب وجفت المشاعر وغرق الناس في بحر واسع من الشر والحقد والمجاملة والنفاق من بين ملايين البشر انت وحدك انقذتني من الفرق وحملتني من تيارات مياه البحر، فرسينا على بر الأمان وكلي امل لحياة سعيدة وتفاؤل لغد مشرق وفناء لأيام حزين وكلي امل بالنجاح دوما صديقتي من الأعماق اعتذر لك.
  • الى عزيزتي اليك يا من رقائق دموعي تناسب لأجلها اليك يا من لم تفارق صورتك خيالي اليك “الاسم” اليك اكتب اجمل تحياتي، من روحي حزينة واما بعد لما وجدت صعوبة في التعبير لك بالكلام لجأت الى عالم القلم لأكتب لك بكل صدق وبدون حدود لأكتب الحقيقة الموقف لا استطيع ان انسى أيامنا الحلوى الأوقات التي قضيناها معاً، تارة نتكلم معاً بهدوء وتاره نضحك بمرح وسرور وتاره نبوح لبعضنا بمكون قلوبنا المدفون لنواسي بعضنا عندما نحزن لأبكي لبكائك حيناً وتبكي لي حيناً أيضاً واذكر تلك اللحظات، التي تشاركنا الفرح هل مسحت كل ذلك من ذاكرتك لتحفظي فيها فقط صورة ذلك موقف الذي صدر عني بدون قصد هل هانت عليك تلك اللحظات لتعاقبيني، بالابتعاد عني الا تكفي تلك اللحظات التي قضيناها معاً لتسامحنني على ذلك الموقف الذي فرقنا الذي يعذبني كلما اذكره، ويتجدد لي كلما لمحتك من بعدين اجلس وحيدة في غرفتي كل يوم اتفكر في الطريقة التي تمسح كل ذلك من قلبك لتعود صديقتي الحبيبة من جديد هل أيضاً تعاقبينني لأجل غيابي، عن حفلك هل تعاقبنني على قلت حيلتي حيث خذلتني الظروف عن مشاركتك فرحك حين انقبض قلبي حزناً لذلك فرحمني بمسامحتك لي واصفحي عن خطأي في حقك، فلا يستحق ان تفارق لأجله كلي أمل مهما كان ردك علي فسأبقى احبك ولم انساك صديقتك.
  • رسالة اعتذار لصديقتي تحيه طيبه وأشواق قلبيه تسعى لرضاك فقلما تخلوا بين الأحباب الملام والعتاب كيف لا وفؤادي بك مشغول، وانت ومحبتك بمنزلة الروح أختي وصديقتي لا يحلو لي شروق شمس إلا في نظرة رضاءٍ من عينيك فثقي أنه ما يكفيني من هذه الدنيا هو رضاك عني فصفحي واقبلي الاعتذار مني، فإن فعلت فذلك فضلاً منك وإن أبيت كان منك عدلاً.
  • إلى صديقتي الغائبة عن عيني الحاضرة في وجداني حفظك الله ورعاك السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إليك، يا من ملكت زمام قلبي وعزفتِ على أوتار حبي، وشغلتِ شعاب فكري يا من جمعتني بك الحياة في تضاعيفها، ورسم بنا الوجود أحلى صوره وغنى اللقاء أناشيد الصداقة العذبة يا من أهديتها فؤادي، وأرسلت إليها مكنون صدري أخيتي صدقيني أنني أتألم لبعدك، فإن كسرتك قوة عزمي فقد أثقلتني صعاب لقائك وإن يئستِ من إتلاف أعصابي، فقد أسمعتك، أنين الحرمان على صدرك لمَ الغضب مني وما منايا من نعيمك سوى الرأفة ولمَ الابتعاد الكلي وما اقترابي منك إلا مودّة لم لا تعزفي على أوتار نهاري، أنغام الليالي الحالمة ألا تعرفين أنّ للصداقة، غناء لا يجيده إلا المخلصون الأوفياء هبني تسرعت والإنسان خطّاء هلا يكون لعذري منك إصغاء لطالما التمست رضاك حين قربك، وأنا الآن أشدّ التماسًا له بعد ابتعادك ليتك تبقين للشوق مكانًا، في صدرك وتقبلين من أجله عذري، وتجعلين رسالتي عربون قربي يا أعدل الناس إلا في محاكمتي منك الخصام وأنت الخصم والحكم ختامًا أرجو أن تكوني مع البعد راضيةً عني، داعية لي بكل صدق وثقي أنّ ذلك حالي معك أستودعك الله، سائلة إياه أن تكوني بخير، وأن نلقاك على خير إن شاء الرحمن ذلك لكِ من أختك ألف تحية وسلام.
  • أعلم أنك أعتدي علي ونحن نتحدث سوياً وانني اهمس كلماتي بأذنك وأنت تبتسمين رغم ثقل جروحك الا انك تحملتِ، ثقالتي ولساني وكلماتي الجارحة فكم أنا عاجزه عن شكرك أعدك بأن اعمل ما يرضيك ويسعدك وأدغدغك بأحلى الكلمات، واحمل معك اهاتك وجروحك ومعاناتك ولكن ان قدر الله العكس، اعرف أنك الوحيدة التي لن تتخلى عني بحمل أحزاني وبالنهاية انت زرعه نادرة لن اتخلى عنها مهما حصل لقد أجدنا معاً.

عبارات اعتذار لصديقتي

تكمن السعادة في عدم أذية الغير ولا سيما الصديقة المقربة منكِ، ولكن مع بعض الأحداث يدخل الزعل بينكما، ولا بد من عبارات اعتذار لصديقة التي تعيد المحبة إلى قلبها.

  • صديقتي بس تكفى سامحيني على ما بدر مني من تقصير غير مُتعمّد يشهد الله أنه عن غير قصد.
  • الى اغلى صديقة عرفتها اليك يا اغلى صديقاتي بحياتي اليك يامن نحو الهدف قادتني اليك يا نهر من المحبة يجري اليك.
  • اقدم اعتذاري لغلطة لم تكن مقصودة مني غلطه من شوقي لمحادثتك اقترفتها لمن تكن من سوء نيه صدقيني اعتذر اليك.
  • كم مر زعلت مني وكم مره اقدم لك عذري ولكن دايم عند الجميع مرفوض عذري.
  • جرحتك يا صديقتي وأرجوك سامحيني خذني الغرور وبلحظة طيش ضايقتك آسف يا عمري على ما بدر مني وتكفا دخيلك قولي سامحتك.
  • خان فيني الوقت وضاع وأنا مدري شو اللي صار لو ظروفي طاوعتني ما أتركك ليل ونهار وأنا آسفه وأعتذر لك ولا عاش اللي يهينك يا ترى مقبول مني الاعتذار.
  • صديقتي صحيح أني انا المخطئ وأنا الجاني لكن هل هناك إنسان لا يخطئ في الكون.
  • صديقتي أعتذر وارسل مع الشوق عذري يا اللي مكانك بين عيني وقلبي أنا مقصر والظروف اجبرتني وأبيك تقبل اعتذاري وظرفي والله ماني مهملك في حياتي لكن حياتي كلها أتعبتني.

قد تُفيدك أكثر :
رسائل اعتذار للحبيب
رسائل اعتذار واسف
كلام اعتذار للزوج
كلمات اعتذار للام
كلمات اعتذار للاب
عبارات اعتذار للأخ
كلمات اعتذار للحبيب
كلمات اعتذار لصديق
رسائل اعتذار قوية

نشر بتاريخ
error:
X