رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة

شكر للمدير بعد الاستقالة

تعلم طريقة تقديم رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة وكذلك شكر لموظفي الشركة وأيضاً الطريقة المُثلى لوداع الزملاء بعد الاستقالة من أي شركة، في خضم موضوعنا رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة يمكنك بكل بساطة نسخ الكلمات التي تناسبك وإرسالها في ختام ورقة الاستقالة او رسالة على صفحتك للمدير او للزملاء او جميع أعضاء الشركة، وهذا الأسلوب الراقي يجعلك مميزاً جداً عند وداع الموظفين والزملاء ويقوي علاقتك بالجميع، وتعتبر رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة أحد أهم الخطوات النهائية بعد تقديم استقالتك من الشركة وقبل انتقالك لشركة أخرى.

رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة

تذكر دائماً أن تكون صادقًا في رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة وعبّر عن مدى امتنانك وتقديرك لتجربتك العملية مع مديرك من هذا السياق الآتي الذي يلبي حاجتك لشكر مديرك.

  • أقدم صادق شكري لك وللوقت الذي قضيته تحت قيادتك في شركتنا المتميزة، شكرا جزيلاً لك ولثقتك بي ودعمك المستمر أثناء فترة العمل، وفقك الله وحفظك وأدام عليكم النجاح والازدهار.
  • كلمات الشكر لا تكفي للتعبير عن تقديري لك يا مدير، كان العمل تحت قيادتك تجربة فريدة وثرية بالمعرفة والمهارات الرائعة، شكراً لك من القلب.
  • أتوجه إليك بالشكر والعرفان على تشجيعك ودعمك المستمر لي خلال فترة عملي، كنت دائما المصدر الأول للإلهام لي، شكراً على طيبتك وكرمك وأخلاقك يا مدير.
  • مديري العزيز، شكرا لك على فرصة العمل والتعلم تحت قيادتك، أنت أكثر من مدير، أنت قائد متميز يفخر به الجميع.
  • أنت لست مدير رائع فقط، بل شخص طموح وحكيم ومتميز بأفكاره وآراءه، شكراً لكل شيء تعلمته منك أثناء فترة العمل تحت قيادتك الحكيمة.
  • سيبقى الاحترام والتقدير لك كمدير ومعلم بداخلي ما حييت، شكرا لك على الدعم والثقة التي قدمتها لي خلال وجودي في شركتك المميزة، وفقك الله.
  • شكرا لك على إلهامي وتوجيهي خلال فترة عملي في الشركة، كنت ولا زلت أعتبرك قائداً حقيقياً طموح في أهدافه وأحلامه.
  • شكرا لك على الثقة والدعم الذي كنت تقدمه لي خلال فترة عملي، فكم أنا محظوظ للعمل تحت قيادتك الطيبة، اسأل الله لي ولكم التوفيق.
  • شكرا على الفرص التي طورتني في تأدية العمل خلال فترة عملي كموظف تحت قيادتك الرشيدة، شكراً على الثقة التي نلتها منك وعلى حسن تعاملك وأخلاقك.
  • شكرا لك على قيادتك الرائعة والدعم المستمر يا مدير، كنت دائماً قائداً حكيماً وعادلاً أثناء فترة العمل، شكراً ولنا لقاءٌ قريب على خير بإذن الله.

كلمة وداع وشكر للمدير

وتعد رسائل الشكر من الأساليب الجميلة التي تختم بها فترة عملك في أي شركة، وفيما يلي رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة مع كلمات وداع جميلة تترك أثرها في قلبه.

مع اقترابي من نهاية مشواري عملي في هذه الشركة، أود أن أعبر عن بالغ امتناني وتقديري للدور الذي شاركتكم فيه خلال العمل، كل الشكر والعرفان لك يا مدير.

قيادتك الحكيمة والثقة التي أعطيتها لي خلقت بيئة عمل شجعتني على التطور والنمو، وقد استفدت من ذلك بشكل كبير جداً، الدروس التي تعلمتها تحت قيادتك ستظل معي طوال حياتي المهنية، وستكون جزءً مهمًا من الإرث الذي سأحمله من خبرتي في المستقبل، وداعاً وألف شكر ونلتقي على خير.

أنت لم تكن مجرد مدير لي، بل كنت مرشداً ومعلماً، ولك مني كل الاحترام والتقدير وشكرا لك على دعمك المستمر وعلى الثقة التي أعطيتني إياها أثناء فترة عملي، الوداع واسأل الله لك وللشركة كل التوفيق والنجاح في المستقبل.

كلمة وداع الموظف للزملاء

وبعد أن وجهت رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة لا تنسى وداع زملائك قبل المغادرة، إنها لبادرة جميلة أن تترك أثراً طيباً خلفك ليتم ذكرك بخير، احصل على الكلمة المناسبة لوداع كافة الزملاء من الفقرات التالية.

  • زملائي الكرام، أتقدم بخالص الشكر والامتنان لكم على الجهود المبذولة، وأقدر الأيام الجميلة التي أنرتوها بوجودكم، وأتطلع إلى مواصلة التواصل الدائم معكم، وداعاً ولنا لقاءٌ في المستقبل القريب.
  • إلى فريق عملنا الاستثنائي، أود أن أعبر عن تقديري العميق لتفانيكم وجهودكم في عملكم، واسأل الله لكم التوفيق والرفاهية الدائمة، وقبل الوداع أشكركم على حسن التعامل معي وطيبة قلوبكم.
  • زملائي الموظفين، كانت فرحة كبيرة عند اللقاء بكم والتعلم منكم، لكم مني كل التقدير والعرفان لتلك الجهود المتميزة التي بذلتموها، حفظكم الله وجمعنا فيما يحبه ويرضا.
  • اليوم نُودع فريق العمل الأروع، شكرا جزيلا لكم على المجهودات والإنجازات الطيبة التي حققناها معاً، أتطلع لرؤيتكم قريبا، وفقكم الله.
  • كانت تجربة فريدة ومميزة اثناء فترة العمل بجانبكم، وقضيت أيام جميلة ومثمرة في العمل معكم، تقديري الكبير لكم ولجهودكم، اسأل الله لكم ولي النجاح الدائم والسعادة الأبدية في قادم الأيام.
  • أقدم بكل حب وعرفان الشكر لزملائي والأحبة في العمل، أشكركم على الجهود الطيبة والأيام الرائعة التي قضيناها سوياً، واسأل الله أن يوفقكم ويحفظكم ويسهل عملكم.
  • باسم الإدارة العامة نتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لكم بمناسبة بلوغكم سن التقاعد، بعد قضاء فترة زمنية من الجهود المتميزة طيلة عملك، نشكرك على الإخلاص والتفاني في عملك والأداء المتميز، ونسأل الله لكم دوام التوفيق والحياة الكريمة.
  • اليوم نُودع زميلا عزيزا، مُلهما باجتهاده وأدائه المميز في العمل، نسأل الله لك السعادة والتوفيق، ونتطلع للقاء في المستقبل على خير وصحة وعافية يا زميلنا المخلص.
  • رسالة تقدير وامتنان قبل الوداع أهديها لأصدقائي وزملائي في العمل، لكم مني أعظم الاحترام والتقدير على ما قدمتموه من جهود بارزة أثناء فترة العمل، اسأل الله أن يرزقكم السعادة والتوفيق في حياتكم وأعمالكم.

رسالة شكر للشركة بعد الاستقالة

بعد قرار الانتقال لشركة جديدة وتقديم استقالتك لمدير الشركة السابقة، يفضل أن تشكر شركتك السابقة بكوادرها وموظفيها ومدراءها، لكن بعد تقديمك رسالة شكر للمدير بعد الاستقالة يفضل أن تشكر الشركة بشكل عام إن أحببت ذلك.

الى جميع موظفين شركتنا الكرام، أود أن أبدأ بالقول للتعبير عن شعوري السعيد للفرصة التي جمعتنا في هذه الشركة المميزة، تعلمت الكثير وتطورت بشكل كبير خلال فترتي هنا، شكراً لكم على حسن تعاملكم وطيبة قلوبكم وعلى دعمكم المستمر.

بمرور الوقت، اكتسبت مهارات ثمينة وأسست علاقات قوية مع زملائي الكرام، كل هذه الخبرات جعلتني أكثر قدرة على المضي قدمًا في مساري المهني، شكراً لكافة الموظفين واسأل الله لكم التوفيق في مسيرة عملكم.

أعتذر إن حدث أي إزعاج بقرار الاستقالة هذا، وأعتقد أنه حان الوقت المناسب للانتقال والبحث عن مكان جديد لي، أنا واثق من أن هذه الشركة ستستمر في النجاح والتقدم، شكراً لكافة الموظفين ولنا لقاء قريب بإذن الله.

اسأل الله أن تكون الفترة القادمة في حياتي المهنية مثلما كانت فترة العمل في هذه الشركة، حيث كانت مليئة بالتحديات والفرص الجميلة والتطور المهني، شكرًا لكم على كل شيء، وأتمنى لكم جميعًا النجاح في المستقبل.

error:
X