رسائل مسائيه لحبيبتي

رسائل مسائيه لحبيبتي

لكل حبيب يمكنك الان من هنا وعبر رسائل مسائية لحبيبتي الحصول على اجمل رسالة حب رومانسية على الإطلاق وتقديمها مل مساء لحبيبتك الغالية من خلال رسائل مسائيه لحبيبتي الجميلة والمستحدثة، إن من أكثر الأشياء المستحوذة على قلوب الاناث بشكل عام هو إيجاد الحبيب الرومانسي الذي يتمتع بالكلام العاطفي الجميل المذوب للقلب، إن جميع الإناث لا تعشق الرجل البارد بل تنفر منه وترفض الارتباط به نهائياً لأنها تبحث عن الرجل الرومانسي الذي يشبع النقص والحرمان العاطفي الموجود عندها، يمكنك أن تكون ذلك الرجل المفضل من خلال رسائل مسائية لحبيبتي الغالية.

رسائل مسائيه لحبيبتي

يمكنك الان من هنا ان تجد رسالة المساء المعبرة التي تترجم كل إحساس قلبك من حب ومشاعر وعاطفة كل مساء من خلال رسائل مسائيه لحبيبتي الحبيبة قصيرة أيضاً.

  • حبيبتي ايتها اللؤلؤة المكنونة في أعماق قلبي لكى كل الوفاء سأظل احبك كل صباح وكل مساء يا رمزا للحب الصادق المدفون في أبار النقاء.
  • حبيبتي لكِ قبلاتي أبعثها لكِ أهمها تلك القبلة التي أضعها على راحت يديكِ ممزوجة بأنفاس الاشتياق الحارة.
  • يا قصة انت لكل رواياتي فيها انت وحدك بطلة كل خيالاتي بك في كل صباح قصة تبدأ عنوانها الاشتياق بجنون العشق يدوم فيها جنوني حتى آخر المساء لأكتبك حبيبتي انت في كل قصة من كل يومي بحروف الاشتياق و عذب كل الكلمات.
  • حبيبتي عيناكِ قاتلتان في وضح النهار رصاصتين مجنونتان ما لهن من فرار عيناكِ عاشقتان في نفس المدار في الصبح ساحره وفى المساء قمرا منيرا عيناكِ ذبحتني سيوفهم كإعصار و حنونتان إذا ما وقعن بالحصار عيناكِ أعظم قلعة للانتصار وانا الذي في الأسر دون قرار مساء الحب.
  • انتِ في المساء وحيدة وانا وحيد مثلكِ اشتقت إليكِ يَا ملاكي حبيبتي بيني وبين قلبكِ عتاب لا ينتهي تعالي اقتربي مني لأني أخاف البعد فأنا احتاجكِ حبيبتي إن كنتي تقرأين ما اكتب أريدك أن تعرفي أنني أنتظرك فضلتك آنتِ على الجميع فلا تخيبي أملي.

رسائل مسائية الى حبيبتي

كما يمكنك أيضاً من هنا إيجاد رسالة المساء التي تجعلك الحبيب المثالي والرومانسي بنظر محبوبتك في رسائل مسائيه لحبيبتي ومشاركتها مع الحبيبة الغالية.

  • يا اميرة النساء يا ملاك من السماء احبك و اعشق همساتك و لمساتك و اهيم في بحور غرامك يا سيدة كل النساء يا شهد الوفاء نسمة الهواء يا هديتي من رب المساء اخترتك من بين كل هؤلاء ووضعتك بقلبي أيتها الحسناء فأنتِ حبيبتي وأتمني معك البقاء الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي مساء الورد.
  • حبيبتي يا امرأة اتنفس عبير أنفاسها كل مساء وكل صباح حدثيني عن هواكِ وما يصنع لكى الأمراء حقا انتِ امرأه غير كل النساء احبك.
  • حبيبتي اني اتبدد كل مساء مثل غيوم الصيف لكي أنساك واغالب موج البحر على مقلي كي لا القاك لكن محيط الأرض يذكرني مقدار هواك.
  • المساء لا يعني أن يَطلُ القمر إنما أن ترى من تحب أن تتسرب لك الحياة من خلف عينيه أن ينثر نداه على روحك و يضمك بعطر ابتسامته كلما همس في أذن قلبك أحبك وها أنا يا حبيبتي أتصفح عينيك واطالع فيهما أخبار المساء.
  • في غيابك حبيبتي لا قلب ينبض ولا روح تعشق ولا آمال تتحقق ولا حروف جميله تكتب ولا حدائق القلب تزهر بدونك حبيبتي لا شئ الا الاشتياق المجنون لقلبك حبيبتي هل لي بالقليل من عطرك هذا المساء ليستعيد القلب العاشق توازنه.

مسجات مسائية للحبيبة

ومن هنا ايضاً يمكنك ايجاد رسالة المساء التي تقربك مزيداً من قلب حبيبتك ويجعلك تحظى باهتمامها في رسائل مسائيه لحبيبتي ومشاركتها معها.

  • البسي فُستانكِ الليلي حبيبتي وتعالي نغزلُ من المساءِ عرائس الشفق نزُفها إلى القمر نحيكُ للغيوم قلائد نزينُ فيها جيد المطر نعزفُ الموسيقى نُرقّصُ النجوم وننثرُ تحت خُلخالِها زنابق الشّٓعر.
  • سأرسم في مخيلتي رسم لامرأة تشبهك في كل شي ولكنك ستكونين الأجمل الأعذب صوتاً ستكونين الأكثر دفئا الأكثر عذوبة فقامتك يا حبيبتي كعود الخيزران أما ضفائر شعرك ك ليل حالك السواد فلا تطلقي عينيك خلفي فيكفي سهامها فقد قتلتني الف مرة بنظارتها ولكني احيا بقبلات المساء.
  • مساء غريب ابحث عنكِ في جنباته فلا اجدك احس بالوحدة اناديك حبيبتي فلا تردي أحس بالوحشة احتاج قربك يدفيني محتاج صوتك يؤنسني احتاجك النظر لعينيك.
  • مساء الورد والأمل والتفاؤل مساكي ورد وسعادة لا تنتهي حبيبتي.
  • كم اشتاق أن أضمك بين ورود الحب مع كل مساء يا أجمل روح سكنت داخل القلب واعزف لك على وتر العشق مساء الحب واراقصك بجنون مسائي مع كل غروب اقتربي مني حبيبتي سأطلق همساتي من أعماق سكوني ف خذي الحب من نظرة عيوني وسأزرع البسمة على شفاهك يا أجمل ملاك فقد سكنتي بين جفوني.

عبارات شوق مسائية لحبيبتي

بين يديك الآن مجموعة من اجمل مجموعات الحب الرومانسية التي تهدى للحبيبة كل مساء في عبارات مسائية لحبيبتي حب وغزل، يمكنك مشاركتها اهدائها لحبيبتك في رسالة حب.

رسائل مسائية للحبيبة

  • حبيبتي أيتها اللؤلؤة المكنونة في أعماق قلبي لك كل الوفاء سأظل أحبك كل صباح وكل مساء يا رمزا للحب الصادق المدفون في آبار النقاء أميرتي انتِ على عرش النساء أصبحت اسيرا بكلماتك العذراء وما أجمل أن أكون سجينا في سجن لأجمل النساء فجدران سجنك تشهد حبي تعالي الي واسمعي الأصداء.
  • حبيبتي يحلو ليّ المساء والسهـر أتبخر بين لحظات الزمن لأسرق إليكَ النظـر بك يكتمل القمر كم قَلبك رقيـق وحنين مـثل عـقيق الشذر مثل ربيـع الزهر اليوم قلبـي يجثو أمامك ويتلو لك العذر وكيف أنـه لم يعتد ليالي العشق والهمس والسهر بك نصفي الضائع اكتمل حبيبتي.
  • تعالي حبيبتي هذا المساء نفكُ أزرار اللقاء ونمزقُ فُستان الانتظار أُلبسكِ شالاً من النجوم وقميصاً من الأمطار أُضيءُ لكِ آلافٍ من الأقمار ألونُ عينيكِ يتركوا السماء وأهديكِ بنفسج الأشعار وأتوجكِ ملكة الأنوثة ولازورد البحِار.
  • لقاء المساء مساء، الخير أعود اليك اكتب كلماتي التي كتبتها على شجرة البلوط أعود إليك ارتوي منك بعد عطش السنين مثل زهرة جفت فمرت فيها قطرات الماء فأينعت اعود اليك حبيبتي.

كلمات مسائية لحبيبتي رومانسية

إذا كنت تبحث عن أروع كلمات بشكل رسائل مسائيه لحبيبتي حتى تقدمها لحبيبتك فمن خلال كلمات مسائية لحبيبتي رومانسية جداً يكون لك ذلك، كل ما عليك الان هو انتقاء رسالة المساء التي تعجبك وتقديمها لحبيبتك.

  • اميرة زماني وملكة قلبي أعلنت الحرب يا عشيقتي وأقسمت لن أخسر وإن واجهتني أناملكِ أقبلها بكل سرور ومن عينيكِ أرتوي وأرتوي ما أجمل عينيكِ حين يغفو فيها المساء بدلالك تصبحين أميرة النساء كل شيء يصرخ فيكِ بأنك حواء حبيبتي وصفك داب فيه الانتهاء أيا امرأة تنطق على لسانها ملائكة السماء.
  • مساء الورد هذا المساء كنت ضيف أحلام احضانك حبيبتي الحلوة.
  • حبيبتي وجهك الجميل الوضاء كالبدر في رحاب المساء يلهب في قلبي الأشواق وشعرك الطائر في الفضاء سوداء كالليل للعشاق.
  • المساء اللي يبتدأ فيه صوت حبيبتي مُميز جداً.
  • حبيبتي إن جلب المساء لها ليلاً، سأحكي لها صبحاً ابتسامتها، أخيط الحب في غمزتها وأضحك كلما رأيت أحزاني وهل يرضيني تنام عيناها على زعلٍ لأن الزعل اعدائي وحربي مصيبةٌ كبرى أحبكِ لأن الحب في زمني عملة الفارغ وانا الفراغ بملء مشيئتي أردتكِ كل اشيائي.

كل ما عليك الان هو انتقاء رسالة المساء المفضلة لديك من هنا تقدمها لحبيبتك الغالية في رسالة حب غرامية من حينٍ لأخر على رسائل الجوال القصيرة أو على صفحات التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وواتس اب، انتقي الرسالة التي تعجبك وقدمها لمن تحب.

نشر بتاريخ
error:
X