رسائل تهنئة اختي بالتخرج

رسائل تهنئة اختي بالتخرج

ان رسائل تهنئة اختي بالتخرج تحملُ الكثير من التعبيرات الممزوجة بفرحةٍ وسعادةٍ تُبهجُ قلب الاخت المُتخرجة، حيثُ جمعنا لك او لكي اجمل رسائل تهنئة اختي بالتخرج الجامعي او المدرسي تحملُ في ثنايها الاماني والخير بمُستقبلٍ يرتسمُ على حياة الاخت المتخرجة، لاتنسى ان تبعث اليها رسالة تهنئة اختي بمناسبة التخرج الجامعي وشاركها سعادتها على كافة الاشكال سواءً بكلماتك او بحضوركِ وجعلها ترى ان الاخ او الاخت هُم مخزنُ الافراح ومكانٌ يمتلئُ بالاخوة الحقيقية لتشعُر بكميةٍ من تلك البذور التي تُختزلُ في قلبها على مدى الازمان، اختر لها مايجعلُها تشعُر بالتميز والاناقة في يوم التخرج الجامعي او في اي مستويات تنالُ فيةِ حفلاً لتنقُلها من نجاحٍ الى نجاح.

رسائل تهنئة اختي بالتخرج

عندما تجعل الاخ المُتخرجة تشعرُ بالسعادة في يوم تخرجها فتلك هي الاخوة الحقيقية والتي تبذُل فيها كُل ماتستطيع ان تزرع معنى اسمى واحلى للترابط القوي في العائلة، فمن خلال رسائل تهنئة اختي بالتخرج وضعنا وبشكلٍ كثيف اجمل مايُمكن قولةُ في تخرج الاخت.

  • لم يكن يوما طريق النجاح سهل، بالعكس تماما فهو طريق يملؤه العقبات، ولكن في نهايته نور، وبشائر عظيمة مبروك لك اختي “الاسم” التخرج.
  • وردتي الجميلة اختي الغالية لقد لبستي وشاح التخرج ورفعتي قبعتك بكل فخر وطويتي سنين مضت الف مبارك التخرج واتمنى لك النجاح في كل حياتك والسعادة دربك والتوفيق حليفك.
  • مبروك التخرج اختي اقولها من كل قلبي نجاحك يااختي الغالية جعلني اعيش بسعادة انت وصلت للقمة عندما استلمت الشهادة ونحن وصلنا معك للقمة لأنك شمعة أضاءت سماء الدرس.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجد والمثابرة حققت امالك يااختي الغالية وها هو تاج العلم قد توجت به وقد نلت ماترجوه من تعب الليالي تستحق ولله باللي حققته أروع الهدايا بأغلى الأثمان الف مبروك النجاح.

احلى رسائل لاختي بالتخرج

حيثُ سيكون من الواجب على الاخت ان تُشارك اختها افراحها وسعادتها التي تصلُ الى عنان السماء وتختارين لها من رسائل تهنئة اختي بالتخرج مايُشعرها بالراحة النفسية انكِ تقفين الى جانبها وتفرحين بفرحها وتتمنين لها كُل الخير والصلاح في مُستقبلها ان شاء الله.

  • تعلمتي واجتهدتي وصبرتي وثابرتي والحمدلله على تمام النعمه ماكنتي تتمنينه بالأمس اصبح اليوم حقيقه الف الف مبروك التخرج يا اختي يافخرنا وماشاءالله تبارك الله.
  • ياطيور المحبة زوريها وعن فرحتي خبريها وقوليلها مبرووك عليها التخرج.
  • تتعالى الأصوات وتتمزج العبارات وتتحرك الأنامل لتحط كلمات لتبقي في القلب ذكريات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول مبرووك التخرج اختي غاليه.
  • تهنئة مقدمة الى اختي الغالية بمناسبة التخرج والحصول على درجه البكالوريس الف الف مبارك مع امنياتي لك بالمزيد من التقدم والنجاح.
  • مبارك التخرج حبيبتي اختي و الله يتمم امورك على خير و إن شاء الله حياتك من تقدم ل تقدم و من نجاح ل نجاح.
  • سنرتدي عباءات تخرجنا، ونسمع أصوات تصفيق من حولنا، نرى فرحة أمهاتنا لنا هذه اللحظات التي انتظرناها، سنرفع قبعات تخرجنا توديعا لسنوات جميلة مضت، فيارب تمم فرحتنا بتفوقنا.

تهنئة للاخت بمناسبة التخرج

ففي رسائل تهنئة اختي بالتخرج من الجامعة يُمكن التعبير عن كُل ماتُريدُ قولةُ من التبريكات والتهاني التي تُلامسُ قلب الاخت المُتخرجة وتحتفل معها وتقف بجانبها في جعلها المُميزة عند تتويجها.

  • اصبحت خريجة و رفعت قبعة تخرجها يارب اجعل ايامها عامرة بفرحة دائمه يااجمل من تخرج يا ألطف من الورد يا اجمل خريجة مرت على كل الأعوام ألف مبروك التخرج اختي وتوأمي.
  • يايوم غير يافرح مافي مشاعر تنشرح القلب باقي منشرح ماعاد يكفيه السطور الف مبروك تخرج أختي الحبيبه من عالي لأعلى يارب.
  • الف الف الف مبروك التخرج ومنها للاعلى يا رب أحلى من تخرج يا اختي كوني سعيدة دايم وان شاء الله تكون بداية انطلاقتك لأحلامك وطموحاتك يا رب.
  • مبروك التخرج ي احلا وحده، دموعي خلصوا عليك ومشاعري ملخبطه، لحظه م تنوصف في تخرج احلا صغيره كبرت.
  • لا شعور يضاهي فرحتنا فيك، نلت التخرج وطويت أيام العناء، مبارك التخرج أختي حبيبتي.
  • لدي أميره غدا سترتدي قبعة التخرج وسترفعها فرحا و فخرا بأنجازها و ستزف مع الخريجات و ستكون أجملهم اختي وحبيتي وصديقة قلبي مبارك لك هذا الانجاز.

معايدات لاختي في يوم تخرجها

كما يُمكنكِ ان تجدين الكثير من رسائل تهنئة اختي بالتخرج الجامعي وتُشاركيها كُل مايُمكنكِ فعلةُ وقولةُ في يوم تخرُجها وتفتخرين بها امام كُل الناس وتكونين الاخت التي تُكنَّ الكثير من المحبة والافراح بتخرج اختها من الجامعة.

  • حقيقة لكل مجتهد نصيب اختي “الاسم” لم تنتظر أن تأتيها الفرصة المناسبة واللحظة المثالية لتبدأ خطواتها بل صنعتها بنفسها بايمانها وشغفها موقنه بأن الله لن يخيب سعيها رغم وحدتها وتعب صغيرها اليوم بفضل الله تستلم وثيقه التخرج مبارك لك روحي.
  • صباح التتويج للمترقبين لحظة الحصاد بالتخريج ليلة استثنائية تنتظركم اليوم بإذن الله حيث اعتلاء المنصة بالطموح وما أروعها من ليلة تهانينا العميقة لكم خريجي جامعة “اسم الجامعة” ولكل من شارككم رحلة مثابرتكم مبارك لك التخرج اختي.
  • اليوم حبيبتي خلصت مسيرتها الدراسية اليوم يومك يا احلى خريجة مبارك حبيبة قلبي اختي وحبيبتي وكل حياتي يخلينا اياكي طول العمر وما يحرمنا منك انتي يلي بفتخر فيها وبحكي انو انتي احلى اخت ما بقدر اوفيكي حقك بس بشويه كلام انتي معنى الحب والراحه لقلبي المهم انتي بتعرفي مين وشو انتي بالنسبه الي يا مصدر قوتي وثقتي.
  • الف مليون مبروك يا حبيبتي اختي في هذا اليوم بالذات وما اجمله من يوم أريد ان اكون اول المهنئين لك بهدا التميز الذى عرفك بك وبهذا النجاح الذي انت اهل له وفي هذه المناسبة بالذات اسمحي لي أن أهنيك تهنئة ليست كتهنئة الاخرين الف مبروك اختي غاليه ان شاء الله اشوفك بأعلى المراتب يارب.

قد يُفيدك أكثر:

تبريكات للاخت بالتخرج

حيثُ يُمكن ان تجعل من رسائل تهنئة اختي بالتخرج الجامعي على كُل الاشكال المُختلفة ومُناسبة على اي برامج تُريدين ان تجعلي من الاخت المُتخرجة عنواناً للتميز والابداع وتتمنين لها كُل مايُمكن تحقيقةُ في مُستقبلها.

  • التخرج شعور رائع وجميل وعندما يتخرج الشخص من الجامعة يفرح بأنجازه العظيم الذي استغرق معه بعض من السنين، تلك الجهود المتوجة بالطموح والمكللة بالفلاح، والتي وصلت بك في نهاية المطاف إلى درب النجاح، فهنيئا لك بهذا التخرج اختي الغالية.
  • اختي خريجة وأي خريجة تلك خريجة تغمرها السعاده و ترافقها الفرحة بكل خطوة ملامح الحياة ستختلف الان ستبقي ذكريات الجامعة دافئة تفوح في أرجاء الفؤاد رائحة الفرحة هنا وهناك والبسمة لن تغادر الشفاهة كم فرحت لأجلك مبارك ي جميلتي التخرج.
  • التخرج فرحة لا تساويها أي فرحة في حياة الطالب وعائلته، حيث ينتظر الأهل يوم التخرج بفارغ الصبر لأنهم سيقطفون ثمرة التعب والجهد والعناء وسهر الليالي خلال مسيرة دراسة ابنهم أو ابنتهم تنتاب الأهل والاخت المتخرجة في ذلك اليوم مشاعر عديدة حيث الفرح والفخر، والشعور بالارتياح لديهم ولديها بنجاحه، وإكمال دراستها، والانطلاق إلى حياة جديدة، وبدء البحث عن العمل ليصبح مستقلا ماديا.
نشر بتاريخ
error:
X