دعاء لنفسي بالعزيمة والثبات

دعاء لنفسي بالعزيمة والثبات

من الجميل ان تعود الى الله بالدعاء له بأفضل دعاء لنفسي بالعزيمة والثبات بعد ان واجهت كل المشاكل والمواقف التي اجتزتها بكل عزيمة وإخلاص وتحمده تعالى على النور والثقة وكل شيء جميل في حياتك عن طريق دعاء العزيمة والثبات لنفسي والإصرار مُتمسكاً بحبلة جل وعلا، لأنه في عالم الحياة المليء بالصعاب، يُصبح البحث عن القوة الداخلية والثبات أمرًا أساسيًا لتجاوز الصعوبات والاستمرار في مسيرة الحياة. ومن منا لا يشعر بالحاجة إلى الاستعانة بالله والتوجه إليه في دعاء لنفسي بالعزيمة والثبات وصادق يبتغي فيه العزيمة والثبات والوصول الى الهدف والنجاح لنفسك.

دعاء لنفسي بالعزيمة والثبات

في هذا المقال، سننطلق في رحلة روحانية للدعاء بأفضل دعاء لنفسي بالعزيمة والثبات ، آملين أن يكون دعاء يجمع بين الخشوع والصدق ويعكس حاجتك الماسة للثبات والعزيمة من الله تعالى وحده

  • اللهم إني أسألك الثبات في الأمر و العزيمة على الرشد وتحقيق ما أتمناه والوصول إليه يا رب، وأسألك موجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و أسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك و أسألك قلبا سليما و لسانا صادقا.
  • اللهم إني أسألك الثبات في الامر و العزيمة على الرشد و أسألك شكر نعمتك و حسن عبادتك و أسألك قلبا سليما و أسألك لسانا صادقا و أسألك من خير ما تعلم و أعوذ بك من شر ما تعلم و أستغفرك لما تعلم إنك علام الغيوب.
  • اللهم يا مُقوي القلوب والأبصار، يا من تُبدي الخيرات وتُدبِّر الأمور، يا من إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه. ألقي نظرة رحمة وعطف عليّ، وأدعوك في خلوة وبيني وبين نفسي، أن تمنحني العزيمة في كل أمري، وتُثبِّت قلبي على دينك، وتجعلني من الصابرين الذين ينالون فوزك ورضاك. إنك سميع مجيب الدعاء.
  • اللهم إني أسألك الثبات في الأمر و العزيمة في الرشد و أسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك و أسألك قلبا خاشعا سليما و خلقا مستقيما انك علي كل شيء قدير.
  • اللهم أوسع علي في رزقي وامدد لي في عمري و اغفر لي ذنبي واجعلني ممن تنتصر به ولا تستبدل بي غيري اللهم اني أسالك الثبات في الأمر و العزيمة على الرشد و أسالك قلبا سليما ولسانا صادقا وأسالك شكر نعمتك وحسن عبادتك.
  • اللهم إني أسألك الثبات في الأمر و العزيمة على الرشد و أسألك موجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و أسألك شكر نعمتك و حسن عبادتك و أسألك قلبا سليما و لسانا صادقا و أسألك من خير ما تعلم و أعوذ بك من شر ما تعلم و أستغفرك لما تعلم.
  • اللهم أني أسألك الثبات في الأمر و العزيمة على الرشد و أسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك.
  • اللهم إني اسألك الثبات في الأمر واسألك العزيمة ع الرشد واسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك واسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك واسألك قلبا سليما ولسانا صادقا واسألك من خير ما تعلم واعوذ بك من شر ما تعلم واستغفر لك لما تعلم إنك تعلم ولا اعلم.
  • اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد وأصل الشكر صحة العزيمة، وأصل الصبر قوة الثبات، فمتى أيد العبد بعزيمة وثبات فقد أيد بالمعونة والتوفيق.
  • اللهم إني أسألك الجنة و الصلاح و المغفرة والرحمة الهدى والسداد و التقى والعفاف والغنى العفو والعافية في الدنيا والاخرة الثبات في الأمر و العزيمة على الرشد موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك شكر نعمتك وحسن عبادتك قلبا سليما و لسانا صادقا عملا صالحا و خلقا حسن توبة نصوحا.
  • اللهم وكم من شيء غبت عنه وتوليته وسددت فيه الرأي وأعطيتني فيه القبول وقويت فيه العزيمة وقرنت فيه المعونة فلك الحمد إلهي كثيراً ولك الشكر يا رب العالمين اللهم صلى على محمد النبي الأمي الرضي المرضي النقي المبارك التقي الزكي المطهر الوفي وال محمد الطيبين.
error:
X