دعاء لمنع الزوج من الخيانة

دعاء لمنع الزوج من الخيانة

عندما يجتاحُ قلبكِ الخوف من خيانة الزوج وفُراقه عليكِ بالدعاء ومُناجاة الله ورفع قضيتُكِ الى السماء ب دعاء لمنع الزوج من الخيانة الذي وضعناه بعناية ليطمئن قلبكِ ويرتاح بالكِ ان شاء الله، فالدعاء من اهم الوسائل التي تُعيد الأمور الى نصابها، فاجعلي من دعاء لمنع الزوج من الخيانة ومن النساء وكيد النساء ومن عيون النساء يُعيدُ الأمان الى قلبكِ ويغمره بالفرحة والسرور مع الزوج وأن تكوني الظل من وراءه ليبعث اللي حبةُ في قلبكِ وحُبكِ في قلبةُ وكل ما يؤلفُ بينكما بالخير والسعادة والحياة الزوجية السعيدة بقُرب الله تعالى.

دعاء لمنع الزوج من الخيانة

من الجميل ان يكون الدعاء هو الوسيلة التي ترفعينها الى رب العالمين خصوصاً عندما ترين الزوج يتغيرُ أحياناً في بعض التصرفات والمُعاملات معكِ، فعليكِ ان تجعلي من دعاء لمنع الزوج من الخيانة طريقاً لجلب السعادة والحياة الزوجية الكريمة ان شاء الله.

  • اللهم طهر حياة زوجي من الخيانة واغفر ذنبه وحصن فرجه، وسخرني لزوجي وسخره لي، اللهم اجعله يراني جميلة وأراه جميلاً في نظري يا الله، اللهم لا تبعد بيني وبينه وحفظنا وأبعد عنا الفراق يا ذا الجلال والإكرام.
  • ربي استودعك ديني وذريتي ومعيشتي، وقلب زوجي وعيونه من شر النساء، واحفظ فروجنا وسمعنا وأبصارنا وجميع جوارحنا يا رب العالمين.
  • اللهم احفظ لي بيتي من الهدم واجمع بيني وبين زوجي ووفق بيننا على خير، واجعل زوجي قرة عين لي واجعلني قرة عين له، واجمع بيننا وأسعدنا على خير، اللهم اجعلني أنا وزوجي من أهل بيتك الصالحين، واهدي زوجي لي واهدني له، وأنعم علينا بالذرية الصالحة، وابعد زوجي عن الخيانة واجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك يا الله كما تحب وترضى، أنك على كل شيء قدير يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اكفني أنا وزوجي كل الأمور التي قد تشوش حياتنا، وأجمع بين قلوبنا وألف بينهما كما ألفت بين قلوب عبادك الصالحين، اللهم كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وسخر لي زوجي.
  • اللهم أبعد عن زوجي فعل المعاصي وارتكاب الفواحش، اللهم أره الحق حقاً وأظهر له الباطل باطلا واجعله يجتنب فعله، اللهم أبعد زوجي عن أصحاب السوء، اللهم أشرح صدر زوجي للإسلام واهديه، اللهم أعفو عن زوجي واشفيه.
  • اللهم اجعل بيني وبين زوجي مودة ورحمة، وارزقني وارزقه الحلم والصبر، واجعلنا من أصحاب اليمين، واجعلنا على منابر من الهداية والنور، وقربني منه وقربه مني، وأسعدنا معا في الدنيا وفي جنة الخلد.

دعاء يبعد الزوج عن الخيانة

كما وضعنا العديد من الادعية التي يُمكنكِ رفعُ شكواكِ الى الله عزوجل لأنه القادر ان يبعث الصلاح والهداية في قلب الزوج ويقذف حُبكِ في قلبةِ ان شاء الله، فليكُن دعاء لمنع الزوج من الخيانة أو عن عشيقته باباً لإزالة كل خوف من الزوج.

  • اللهم ابعده عن الخيانة وعن التفكير فيها وارزقني أنا وزوجي حياة السرور وجنة السرور، واهدنا إلى الصراط المستقيم، ووجهنا إلى الصلاح والخير، وارحمنا برحمتك الواسعة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني اللهم سخر لي زوجي وسخرني له، وباركني له وبارك لي فيه اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم، اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكنا له، واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير.
  • يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما تريد، أسالك يا من قريت عين أم موسى بابنها وحفظته لها أن تمنع عن زوجي الخيانة، وأن ترده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا، إنك كنت بنا بصيرا يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تسخر لي من هو أقوى مني، وأن تجعلني سكنا لزوجي، وهو سكن لي.
  • اللهم احفظ لي زوجي، اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.

دعاء للسيطرة على الزوج

حيثُ ان بعض الأزواج لا يبيتون مُعظم الوقت في المنزل وحينها يتسلل الخوف في قلوب الزوجات من خيانة الزوج لها، لذا اجعلي من دعاء لمنع الزوج من الخيانة ولكشف الخيانة حافظاً له من كل عين ومن كل نظرة ومن جميع ما يُخيفك.

  • اللهم اكفني و اكفي زوجي شر خلقك وشر كلامهم واحفظنا من غيبتهم ونميمتهم، ربي من اراد بنا شر فرد كيده في نحره واشغله في نفسه.
  • اللهم اكفي زوجي ذنوب الخلوات وابعد عنه شر أصحابه الفاسدين المفسدين وابعد عنه شر التأثر بالخمور والفساد.
  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان، ويا مسخر الحوت ليونس، ويا مسخر النار لنبينا إبراهيم، ويا مسخر جبريل لمحمد، أسألك أن تسخر لي زوجي، وأن تكفني شره، اللهم اجعل زوجي قرة عيني، واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي إلى ردا جميلا، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي ما يشوش خاطري، ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  • اللهم اني استودعك زوجي قلبه وعقله وفرجه وجميع جوارحه فاحفظه لي يا رب العالمين.
  • اللهم اني استودعتك زوجي فاحفظه لي ورده لي رداً جميلا واجعله زوجاً محباً مخلصاً حنوناً عطوفاً كريماً شغوفاً علي.
  • اللهم سخر لي زوجي واجعله لا يرى أحداً غيري وحنن قلبه علي وعلى أبنائه واجعله مخلصاً لنا يا رب وغض بصره.
نشر بتاريخ
error:
X