دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة

دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة

بإشتياق وحنين وحب وضعنا افضل دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة ، فعند وفاة خالتك في يوم الجمعة يمكنك الحصول على احسن دعاء لها، فبين يديك دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة الذي تحتاجهُ للتعبير عن بالغ حزنك وأساك بوفاة الخالة في اجمل ايام الاسبوع وهو يوم الجمعة المباركة، وفي مُعظم الاوقات يتسلل الشوق والحنين الى الخالة المتوفية وبعد مرور فترة زمنية من وفاتها ومع قدوم يوم الجمعة يتخاطر الى الذهن بالدعاء لها وتذكير من حولك بها، ولأنك الان في دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة فإنهُ بإمكانك إختيار ما هو مُفضلاً من الامنيات والادعية لها بيوم الجمعة المباركة.

دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة

إن وفاة الخالة بيوم الجمعة من اشد اللحظات التي يُمكنها ان تتخلد في قلبك مع مرور كل جمعة، فالدعاء لها بيوم وفاتها شيء مُهم، وقد ساعدناك في التوصل الى دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة حتى تُرافقها بالخير والرحمة من الله تعالى.

  • توفت خالتي في يوم الجمعة بعد فترة طويلة من مرضها دعواتكم لها اللهم اغفر لها وارحمها وتقبلها عندك بقبول حسن ما رأيت أقوى منها صبرت على فراق ولديها محتسبة الاجر واليوم الجمعه تلحق بهم الحمدلله على قضاء الله وقدره سيتم الصلاة عليها بعد صلاة الجمعة في مسجد “اسم المسجد” ب “اسم المنطقة”.
  • توفت اليوم خالتي قبل صلاة الجمعة ادعوا لها بالرحمة والمغفرة وادعوا لابنائها بالصبر ربي اسكنها فسيح جناتك واجعل مثواها الجنة.
  • في يوم الجمعة توفت خالتي اعز انسانه لي وكنت مشتاقه اشوفها بس ربي ميسرها لدرجه وانا انظف افكر فيها اناظر التلفزيون افكر فيها ليله الجمعه توفها الله اللهم ارحم خالتي رحمه واسعه وبرد على قبرها وانسها في وحشتها وارحم جميع امواتنا المسلمين.
  • انتقلت الى رحمة الله خالتي مساء يوم الجمعه اسأل الله ان يتقبلها ويكرم نزلها ويؤنس وحشتها ويثبتها عند السؤال ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاتنسونها من دعواتكم.
  • توفت مساء اليوم الجمعة خالتي وهي لا تعرف الغيبة ولا النميمة ربي أنر قبرها واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب، اللهم ارحمها في بطن الأرض واسترها يوم العرض يا كريم أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها.
  • اللهم أرحم موتنا وموتى المسلمين توفت صباح اليوم خالتي في هذا الجمعة المبارك اادعو لها بمغفره والرحمه اللهم ثبتها عند السؤال واملأ قبرها بالنور والسرور.
  • بقلوب راضيه بقضاء الله وقدرة ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلي رحمه الله تعالي خالتي الغالية “الاسم” في هذا الجمعه نسألكم الدعاء لها بالمغفرة والرحمة ولأهلنا الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنه يارب.

دعاء الجمعة لخالتي المتوفية

يتبادر الى خيالك تلك الذكريات التي لا تُنسى، أن يحتل طيفك إنسانة غالية هي الان ترقدُ تحت الثرى، وفي يوم الجمعة يزداد شوقك لها وتحب أن تضمها في دعائك، فهذا دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة الذي خصصناه لك عنوة.

  • اللهم بحق يوم الجمعة ارحم خالتي وانس وحشتها واحشرها مع محمد وال محمد يا الله اغفر لها وتقبلها عندك من المحسنين والمتصديقين يارب انر قبرها بنور من الجنه يارب.
  • اللهم في يوم الجمعه أرحم خالتي و أغفر لها و أنس وحشتها وأجمعني بها في جنتك اللهم لها واعف عنها اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة وانس وحشتها يأرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعه برد على قبر خالتي بعفوك ومغفرتك واسكنها جنتك اللهم أنس وحشتها واغفرلها وارحمها يا أرحم الراحمين يارب انزل على قلب عيالها الصبر و السلوان دعواتكم لها بساعة الاستجابه.
  • اللهم في يوم الجمعه المبارك أرحم خالتي “الاسم” و اجعل سبيلها نور وجهك ثم الجنه اللهم ارحمها و انس وحشتها و جازها بأحسن ما لديك.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم خالتي “الاسم” برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم نور قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها واجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنه يارب.
  • اللهم في يوم الجمعه أنزل على قبر خالتي ضياء يؤنس وحشتها وينور مضجعها وسعة في قبرها وأغفر لها يالله وارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اغفر لخالتي ام “اسم الابن البكر”.
  • في يوم الجمعه اللهم ارحم فقيدة قلبي وانس وحشتها واجمعني بها في جنتك اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم خالتي واغفر لها اللهم نقها من ذنوبها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغفر لها وتغمدها برحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء خلقته اللهم أغفر لها وارحمها يارب.

قد يُفيدك أكثر:

  1. تهنئة الجمعة لخالتي
  2. دعاء يوم الجمعة للخالة

دعاء للخالة الميتة يوم الجمعة

يُفضل في يوم الجمعة تبادل الادعية والتذكير بكل من رحلوا عن الدنيا، فجمال الاخلاق وحسن الاثر الطيب يبقى في القلب، فإذا وجب عليك تذكير من حولك بالخالة وتريد دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة فإنك قد وصلت الى افضل الامنيات والدعوات لها إن شاء الله.

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم خالتي واغفرلها ونور بصيرتها وانس وحشتها واجعلها من عبادك الذين يدخلون الجنه من غير حساب ولا سابق عذاب يارب انت خلقتها ، وانت اخذتها وانت رحيم فليس غيرك ارحم بها اللهم ارحم خالتي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم من حن لها القلب وهي تحت التراب وانزل نورا ينير لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها اللهم في يوم الجمعه برد قبر خالتي بعفوك ومغفرتك واسكنها جنتك اللهم اغفرلها وارحمها وأبدلها دارا خيرا من دارها يا ارحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم خالتي و ثبتها عند السؤال وانس وحشتها وانر قبرها برحمتك ياكريم اللهم اجعل قبرها خير مسكن تغفو به عينها وترتاح فيه جسدها.
  • اللهم في يوم الجمعه برد على قبر خالتي بعفوك ومغفرتك وأسكنها جنتك اللهم انس وحشتها واغفرلها وارحمها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعه نور مرقد خالتي وعطر مشهدها وطيب مضجعها وانس وحشتها ونفس كربتها اللهم ارحمها واغفرلها وانس وحشتها وارحمها واجعل مقرها الفردوس الاعلى.
  • اللهم في يوم الجمعة أرحم روحا نقية كسرنا غيابها وأوجعنا رحيلها اللهم انر قبر خالتي كما كانت أبتسامتها تنير قلوبنا اللهم أرحمها وأغفر لها وأجمعنا بها في جنتك.
  • اللهم إنها أول جمعه تمر على خالتي في قبرها اللهم أنزل على قبرها ضياء يؤنس وحشتها و ينور مضجعها و وسع لها في قبرها يارب عطر قبر خالتي برائحة الجنه اللهم اجعل الجنه دارها و مقرها واجمعنا بها ياكريم اللهم ارحمها و اغفر لها وجنبها عذاب القبر وفتنته.
  • يارب ان خالتي “الاسم” اول ليله لها في قبرها اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد واجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم انر قبرها وانس وحشتها وعمي رافع وامواتنا وموتى المسلمين ياحي ياقيوم.
نشر بتاريخ
error:
X