دعاء لحفظ النفس والأهل

صور دعاء لحفظ النفس والأهل

دعاء لحفظ النفس والأهل

ربي استودعتك نفسي ووالديّ واخوتي وذريتي واهلي من كل شر او سوء ، واجعل خير أيامنا يوم لقائك يا رب العالمين . واجمعنا بهم ومن نحب في جنات النعيم.

اللهم أعني ولا تعنْ علي، وانصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، اللهم قني شرّ قدرٍ يوافق إرادة حسود، اللهم احفظني أينما كنت، ووالديّ وأهلي ومن نحب.

اللهم إني أعوذ بك من فواجع الأقدار، ومن فقد الأهل، ومن حزن القلب، وحرقة الشعور، اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي ومن أحب، ربي أكتب لي أيام جميله اسعدني بتفاصيلها ، واغمرني بخيرك الذي لا يفنى اللهم ارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة، ويسر لي أمري يا رب.

نسألك اللَّهُمَّ عفوك و توفيقك و بركتك و رضاك، عليك توكلنا، و أنت خير الحافظين، اللهم احفظنا وذرياتنا وأهلينا وسائر المسلمين بحفظك ورحمتك وعنايتك.

ربّي استَودَعتُك دِينِي وَ نَفسِي وَاهلِي وَمَنْ أُحِب، اللهُمَّ استَر عَورَاتِي وَ امِن رَوعَاتِي.

اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي أنا وأهلي وسائر المسلمين.

اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا وعاقبه أمرنا، اللهم احفظنا وأهلينا من كل مكروه وسوء واشفي كل مريض يا رب.

ربي أسألك الرضى بما قسمت لي ولك الحمد بما رزقتني، ربي أحفظني وأحفظ لي عائلتي وأهلي وكل من أحبني فيك يا الله واصرف عنا كل سوء ومنافق.

اللهم احفظني واحفظ لي من تقر عيني بوجودهم ومن جعلتهم سبب سعادتي اللهم لا تدخلني انا واهلي في ضيق او هم ندعوك ربي فاستجب لنا برحمتك ولطفك فليس لنا سواك نلجأ اليه في كل وقت وكل حين.

اللهم لا تحرمنا من سعة رحمتك وكمال نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك وجود عفوك، اللهم احفظنا واهلينا واحبابنا في حرزك وحفظك وجوارك امين يا رب.

ربي احفظني وأهلي واحفظ علي عقلي وديني وارزقني حلالًا يكفيني وابعدني عن كل ما يؤذيني ولا تحوجني وحقق امنياتي وضاعف حسناتي وكفر سيئاتي وثقل موازيني وارفع درجاتي وبك يا رب ثبت يقيني.

دعاء حفظ البيت والأهل والمال من كل مكروه

  • بسم الله استودعُ الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي واولادي وأهلي وأحبتي ومالي وجميع ما أنعم الله به علي اللهم احفظني واحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين، اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكيم ونفس صبوره يا رب اجعل بسمتي عاده وحديثي عباده.
  • يا حفيظ استودعتك ديني ونفسي واهلي ومالي وبيتي واولادي ومن احبهم، اللهم ارزقني واياهم من حظوظ الدنيا والأخرة اجملها يا أكرم من سئل واجود من اعطى يا رب أحفظني وأحفظهم واجعلنا بعنايتك يا رب.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعفو عنا ويرزقنا بركاته في بيوتنا وصحتنا وحياتنا وذرياتنا وأموالنا وأوقاتنا وجميع ما نملك.
  • اللهم احفظ كِبارنا وصغارنا، بناتنا واولادنا بيوتنا واراضينا تجارتنا واموالنا.
  • ربي احفظني وأهلي واحفظ علي عقلي وديني وارزقني حلالًا يكفيني وابعدني عن كل ما يؤذيني ولا تحوجني الي طبيب يداويني وحقق امنياتي وضاعف حسناتي وكفر سيئاتي وثقل موازيني وارفع درجاتي وبك يا رب ثبت يقيني.
  • اللهم احفظ أهلنا وازواجنا وذريتنا واموالنا اللهم استودعناك كل ما وهبتنا إياه فأحفظه لنا يا رب.
  • اللهم أرحمنا برحمتك، اللهم احفظ وبارك في أهلنا وبيوتنا ومن احببناه وحبنا فيك، اللهم بارك لنا في أولادنا وأموالنا وكل ما عندنا.
error:
X