دعاء فجر رمضان للاصدقاء

دعاء فجر رمضان للاصدقاء

الفجر من افضل أوقات الدعاء المستحب وما بالك ان يكون فجر شهر رمضان المبارك اليوم اختر دعاء فجر رمضان للاصدقاء وشاركه او ادعوا به لأصدقائك، حيث أن الدعاء من الأمور التي تثبت مدى المحبة الخالصة خاصه اتجاه شخص آخر، فمن أجل ذلك  اختر إحدى دعاء فجر رمضان للاصدقاء بشكل رسائل دعاء، يكون الدعاء للصديق دعاء من قلب بدون أي رغبات أو رياء أو تحقيق مصالح شخصية، حيث أن الصداقة من أرقى العلاقات الإنسانية وأكثرها تأثيرًا على الأفراد، أدرجنا لكم بعض الأدعية الرائعة للصدقاء نأمل تنال أعجابكم.

دعاء فجر رمضان للاصدقاء

ندرج لك في هذا اليوم الفضيل من أرقى الأدعية من دعاء فجر رمضان للاصدقاء الغالين، الصديق يستحق أن نقدم له أفضل الدعاء خصوصاً في رمضان أوقات الاستجابة، يمكنك أن تشارك أصدقائك هذه الأدعية عبر اللوتس آب لتنثر السعادة في قلوبها لتربط العلاقة أكثر.

  • يا رب في ساعة فجرنا اغفر لأصدقائي بكرمك، وأدخلهم جنتك برحمتك، أسألك فلا تردني خائب، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوبهم، وأعطهم ما يتمنون، وأقر عيونهم بما يحبوا ويرضوا، وعطِّر صدورهم بالقرآن، وارزقهم الخلود في الجنان، وأغفر وسامح من أذنب أو قصر منهم يا رب.
  • اللهم بلغني و بلغ أحبتي و أصدقائي، حبك وحب من يحبك وكل عمل يبلغنا حبك، وبلغنا ليلة القدر، وأجعلنا فيها من المعتوقين من نار الجحيم، وأصرف عنا كل عمل يبغضك، وحبب إلينا كل عمل صالح يا رب.
  • يا رب مع هذا الفجر الجميل من  ليالي رمضان احفظ لي عائلتي و أصدقائي وأقاربي و كل من أحبني، ولا تذقني ألم فراق أحدهم، اللهم وآلف بين قلوبنا وأصلح شتات أحوالنا ووفقنا لكل خير ، وأصرف عنا كل شر.
  • إلهنا ومولانا، في هذه الساعة الطيبة بعد الفجر، أسألك وأنت نعم من سأل وأرجوك وأنت المأمل، رجوتك في هذا الصباح أن تسعد قلوب من أحب من  أهلي و أحبابي و أصدقــائي،  وكل من أعرف أو يعرفني،  وتعطـيهم ما يتمنونه،  وأشرح صـدورهم بالإيمان، وارزقهم من الحلال، وأجعل الخلود فـي الجنان يا رب اجعلنا من أهل الرحمة والمغفرة و من عتقائك من النار، وجنبنا كل سيئة ومكروه، اللهم امين.
  • اللهم بحولك وقوتك، أنت تقول للشيء كن فيكون، اللهم اكفنا  شر الأورام والأسقام، وأتمّ نعمتك علينا، واجعل من أصلابنا ذرية صالحة مقيمة للصلاة، وأحفظ لي أصدقائي وأهلي وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك في ساعة الفجر، فلا تردني خائبا، فلا خاب من أنت مولاه، اللهم أسعد قلوب أصدقائي، وأعطهم ما يتمنون، وأقر أعينهم بما يحبوا، ولا تسلبهم نعمة قط، وعطر صدورهم بالإيمان والقران، وارزقهم من فيض عطائك، وأرزقهم العافية، وأكتب لهم أجر الصيام والقيام.
  • يا ربنا يا عظيم الشأن، بلغني وأهلي و أصدقائي ومن أحبهم وأعزهم ليلة القدر، واجعلنا ممن وفق قيامها على الوجه الذي يرضيك، ولا تحرمنا فضلها وسهل أمورنا فيها، من العسر إلى اليسر، واجبر كسر قلوبنا وفرج فيها همومنا، وأكشف الله فيها غمومنا.

دعاء للاصدقاء وقت السحور

نعرض لكم بعض الأدعية التي تتضمن دعاء للأصدقاء في رمضان، والتي تحمل معاني الحب والمودة العديدة، ومن أفضل هذه الأدعية الرمضانية للصديق من إحدى الأدعية دعاء فجر رمضان للاصدقاء ، أختار ما تراه مناسب لك.

  • يا من وقت لنا الفجر بأمره، ووزع الأرزاق فيه بعدله وكرمه أمطر علينا وعلى أحبتنا بركتك، وبلغنا أسمى مراتب الدنيا، وأعلى منازل الاخرة يا مجيب السائلين و يا رحم الراحمين، اللهم وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا، وسهل بحولك وقوتك أمورنا.
  • أدعوك يا أكرم الأكرمين أن تغير في فجرنا هذا، وفي شهرك هذا، كل ما يضر أصدقائي في قدرهم، فاجعل حالهم أفضل حال، ولا تحرمهم من كل أحببوهم،  واحميهم يا رب وأعتقهم من النار يا رب العالمين.
  • يا رب الأرباب يا رب العالمين، اللهم و ألهمني وأصدقائي في أمرنا الصواب، ويسر لنا في كل مسألة جواب، ونجنا  من كل ألوان العذاب، وبيض وجوهنا يوم يشتد الحساب، وزين مجالسنا  بخير الأصحاب، واجعل دعائنا دعاءً مستجاب، يا رب الأرباب.
  • في فجرنا وساعة استجابة الدعاء، اللهم أكتب السعادة لأصدقائي واشرح صدورهم بصدق الإيمان بك، وجميل التوكل عليك،  وأرح قلوبهم بحسن التوكل عليك، وأهدهم إلى العمل بكتابك وسنة نبيك،  واغفر لهم ذنوبهم وحقق لهم كل ما يرجوه يا رب وأحفظهم من كل مكروه وسوء في الدنيا والآخرة.
  • يا رب في فجرنا هذا، اكتب لي التوفيق في حياتي، لأهلي، لأصدقائي، كل من أحب، والمسلمين أجمعين اللهم أصلح حالنا وردنا إليك رداً جميلاً، اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • اللهم أبعد عنّا الهم والغم والحزن، وأخرجنا من كل كرب وضيق، واجعل خير أعمالنا خواتيمها، واجعلنا من عبادك الصالحين، الذين لا خوفٌ، عليهم من النار ، ولاهم يحزنون، واجعلني وأصدقائي من ورثة جنات النعيم.
  • يا عظيم الشأن إني أسألك، سؤال من عظم شأنه وتقدست أسماؤه، فلا تردني خائبًا، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوب أصدقائي، وأعطهم ما يتمنون، وأقرّ أعينهم بما يحبوا، ولا تسلبهم نعمة قط، وعطر صدورهم بالإيمان والقرآن، وارزقهم الخلود في الجنان، وأبعد عنهم كل ضائقة، وأصرف عنهم كل مكروه.

دعاء الفجر من رمضان للاصدقاء

ليس فقط مبادله الأصدقاء بالكلام الجميل أنما نبادلهم بالدعاء من دعاء فجر رمضان للاصدقاء لعل دعوة  تنشر اثر جميل تسكن القلب وترتاح بها النفس، يمكنك أن تشارك هذ الدعاء أصدقائك على هيئة رسائل واتس اب او نصية رائعة لابد انهم سيحملون لك الخير والمحبة، أرسل ولا تتردد.

دعاء للاصدقاء في رمضان

  • اللهم يا رب العالمين، يا رب السماء والأرض، يا رب البحار والأنهار، يا رب الجبال، أدعوك أن تبلغ أصدقائي مع ساعة الفجر، أن تحفظهم وأن يبلغوا ليلة القدر،  وأن تصل لهذا اليوم من دون أي ضرر ومن دون شر وأقبلهم يا الله مع عبادك التوابين، المستغفرين، بحولك وقوتك.
  • الى أعز من في الكون أصدقائي، اللهم ارزقنا لذة الصيام، ونور القيام، وختم القرآن،  واجعل ليلة القدر من نصيبنا،  يا ذا الجلال والاكرام، وأكتبنا فيها من القائمين الساجدين، وأنت أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحمنا في فجرنا هذا،  و ارزقنا خيراته و نعيمه،  و اكتب لنا فيها من مصيره الجنة لعائلتي  واصدقائي، ولأمواتنا و أموات جميع المسلمين، ولا تخزنا يوم العرض عليك، واسقنا شربة هنيئة، من يد سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.
  • اللهم ، في هذه الساعة المباركة وقت توزيع الأرزاق ، قدر لنا الأرزاق ، واكتب لأصدقائي من خيرك ورزقك وسهل لهم كل عسير ولا تعبس لهم مبسماً، ولا تريني فيهم مكروه، وأرزقهم من حلالك وأصرف عنهم الرزق الحرام وأولاد الحرام، وكل طريق تؤدي إلى الحرام.
  • اللهم اشف من تعرض للمرض من أصدقائي، ، وأنزل عليه العافية، اللهم احفظ صحته وقوته، وخفف عنه كل ألم يشعر به، وأكتب له أجر ما يعانيه من ألم، ,اصرف عنه الأسقام، واشفيه شفاءً لا يغادر سقماً.
  • يا الله يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين سخر كل الحظوظ لأصدقائي، وأحميهم في حياتهم وأرعاهم يا رب، فأنت وحدك المتحكم في الحياة والمصير، فيا رب ارحمهم وأكرمهم وارزقهم الخير الكثير.
  • يا الله في هذه الساعة الجميلة  الكريمة، استودعتك يا رب العالمين هذا القلوب الصغيرة قلوب أصدقائي ، فلا تجعلها تتعلق بما ليس لها وأحميها يا الله من أي حزن وضيق وقلق قد يصيب حياتها، وأجعل قلوبهم من إذا سمعت آيات الله تخر وتخشع، لذكره، يا رب.
  • في ساعة الفجر في شهر رمضان الكريم، أدعوك يا رب العالمين أن تحمي أصدقائي من كل شر مكروه، ومن فتنة الدنيا و، وأن توفقهم في كل حياتهم وترزقهم العمل، والعبادة والزواج والأولاد الخالصين لوجهك أنت يا رب العالمين.

قد يُفيدك أكثر:
دعاء رمضان للاصدقاء
دعاء للاصدقاء في رمضان
دعاء بعد صلاة الفجر في رمضان
تهنئة رمضان للاصدقاء
رسائل رمضان للاصدقاء
دعاء فجر رمضان للميت

رسائل فجر رمضان للاصدقاء

نوفر لكم أدعية في هذا الشهر الكريم من دعاء فجر رمضان للأصدقاء تلقي المحبة السريعة في أفضل الأعمال والعبادات في هذا الشهر الفضيل، فينبغي ان تدعي لهم وتستغل هذه الفرصة، أختر ما شئت من هذه الأدعية.

  • يا رب العالمين أدعوك بفضل صيام رمضان أن ترزق أصدقائي الكثير من الخير والحب، وأجعلهم يا رب الكون ممن يعتقون في شهرك الكريم، واجمعنا بهم في جنتك يا رب العالمين.
  • يا رب العالمين، اللهم بالفضل والخير والمبارك لهذه الساعة الكريمة في الشهر الكريم، أن تحميني أنا وأصدقائي وتوفر لنا الكثير من الخير والبركة، وترزقنا الخير في حياتنا وأهلنا وأموالنا.
  • اللهم إن هذه ساعة فجرنا، اللهم اكتب لأصدقائي وأحبتي السعادة في الدنيا والاخرة وفرج همهم، وحقق لهم ما يرجون و يتمنون، واجعل الجنة لهم نزلاً ومقيلاً ، اللهم لا ترد دعواتي لهم فإني فيك أحبهم.
  • ربنا ومالكنا، اكتب لأصدقائي سعادة لا نهاية لها، وفرج همومهم، وأصلح اللهم شأنهم، وأعنهم على كل عسر ، وسهل لهم ما تعسر، ويسر أمورهم ولا تجعل في حياتهم ما يحجب ابتسامتهم.
  • اللهم احفظ أصدقائي من كل أذى، واجعلهم أسعد خلقك، واجعل ابتسامتهم لا تزول عنهم، وابعد عنهم كل شر، واحفظهم يا رب، رمضان كريم يا غاليين.
  • يا من إليه يلجأ الخلق كله، يا رب إن في القلب أحباب، وللسعادة أسباب، لأن نفوسهم راضية، وقربهم أجمل هدية،  اللهم أسعد هذه الأنفس الطيبة على قلوبنا وأكتب لهم حياة طيبة وسعيدة،.
  • أسأل الله أن يحصّنكم بالقرآن، ويبعد عنكم الشّيطان، وييسّر لكم من الأعمال ما يقرّبكم فيها إلى العلّيّين، وأن يصبّ عليكم من نفحات الإيمان، وعافية الأبدان، ورضا الرّحمن، ويجعل لقيانا في أعالي الجنان.
نشر بتاريخ
error:
X