دعاء الرجل في العشر الأواخر بالذرية الصالحة

صورة دعاء الرجل في العشر الأواخر بالذرية الصالحة

علينا إن لا ننسي بأن الدعاء يغير من القدر، وفي هذه الأيام الفضيلة من رمضان قد وضعنا لك الأدعية الخاص للرجل العقيم بالرزق بالأولاد أو الولد الصالح، في هذه الليالي الفضيلة ليلة القدر العظيمة، فيها نزل القرآن الكريم، وفيها الأجر يُضاعف، وفيها يستجاب الدعاء، ويشرع للعباد فيها القيام بالكثير من الأعمال الصالحة.

دعاء الرجل في العشر الأواخر بالذرية الصالحة

اللهم أنت تعلم إني عبدك الضعيف، ليس لي قوة إلا بك، فأشفني وقوني وارزقني بذرية صالحة تعينني على طاعتك، وتنهاني عن معصيتك وتسعدني بحق وبركة هذه الليالي الكريمة يا كريم.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك والحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير، قدر يا رب بفضل العشر الأواخر من رمضان أن تكون لي ذرية، وأفرحني بمولود يملأ بيتي ضحكته وصرخاته، اللهم هدأ نفسي وأرح ضميري بولد صالح يا رب.

أدعوك يا ربي أن تشفني من العقم وترزقني ولد أو بنت، يا رب يا رب يا رب، لا تردني خائباً، ولا مطروداً، اللهم حقق لي ما أريد، يا من أنت على كل شيء قدير.

اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني، ولا تحرمني من الذرية الطيبة الصالحة، وهب من لدنك ولد صالح ، يعينني على متاعب الحياة ,ضنك التعيش، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أستودعك ذريتي ونفسي، ف احفظهما بحفظك الذي لا يضيع ولا يزول، اللهم وبشرني في هذه الليلة المباركة بالذرية الصالحة واملأ حياتي بالبنين والبنات بفضلك يا كريم.

اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت، سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين ، سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر، ربنا وخالقنا، يا أرحم الراحمين، يا صاحب العطايا، اللهم أعطني وأكرمني بذرية، تهدأ بها نفسي، وتقر بها عيني، ويصلح بها شأني، وأجعلهم من عبادك المخلصين، الذين يتبعون أوامرك، ويجتنبون نواهيك.

اللهم انت قلت وذا النون إذ ذهبا مغاضبا فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا اله إلا ‏أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي ‏المؤمنين، وقل استغفروا ربكم انه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرارً، ا ويرزقكم بأموال ‏وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً، يا صاحب الملك العظيم، والحلم الكبير، حقق حلمي بذرية طيبة مباركة، كي نسبحك كثيراً، ونذكرك، كثيراً إنك كنت بنا بصيراً.

دعاء ليلة القدر للرجل العقيم

اللهم إني أسألك بحق الصلاة الخمس، وبحق نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، أن ترزقني الذرية الصالحة التي تكون سبباً في رفعتي وفوزي وسعادتي في الدنيا والآخرة.

اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيبني و أنا أرجوك، اللهم إني أسألك يا فارج الهم، و يا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك، وأعطيني من فيض جودك، ذرية ، يشار إليها بالبنان، لجمال خَلقهم وخُلُقهم، وتربيتهم الصالحة.

اللهم بحق العشر الأواخر يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون، أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون، وتصلح بها الأمور، وتهدأ بها الجفون، يامن أنت حي قيوم، اللهم هب لنا ذرية صالحة، ولا تجعلنا فرداً، وأنت أرحم الراحمين، وبارك لنا فيما رزقتنا به من الذرية الطيبة، وأهدن بهديك ولا تكلنا إلى أحد سواك.

يا رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا وفقني لما تحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً و ناصراً.

اللهم اجعل حياتي سعيدة بذريتي الصالحة وأجره من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعله من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً، ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة، اللهم أغنه بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك، ربّ كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، احفظه من الشيطان الرجيم.

error:
X