تهنئة مواليد ولد

تهنئة مواليد ولد

بتنسيق فريد وأسلوب جذاب جدا احصل على اجمل تهنئة مواليد ولد لإعلان قدومه الى الدنيا مع اضافة الاسم الذي إخترتهُ له، حيث وضعنا الكثير من تهنئة مواليد ولد للتعبير عن شعور الفرحة والسعادة التي يستقبلها قلب الاب او الام بمناسبة قدوم المولود الولد، فما اجمل أن يكون حديثك عن قدوم ولدك بشكل جميل وممزوج بالدعاء لهُ والحمد والشكر لله على عطاءة ومنّه وكرمه، فتلقيك البشرى بمجيء مولود طفل يدفعك الى الابحار نحو مفردات بليغة لوصف كمية الفرحة العارمة في قلبك، ولأنك سعيد لابد من إكمالها بالاعلان عنها امام العالم، وهذه تهنئة مواليد ولد التي يجب عليك إختيارها لتفرح بمجيئة.

تهنئة مواليد ولد

تختلف مواقيت الفرحة والسعادة في كل منزل، ولابد لها من القدوم بالخير والسعادة، ولابد ايضاً تجهيز بعض الاشياء الخاصة بقدوم المولد، ولعل تهنئة مواليد ولد ستُميزك عند الحديث عن اجمل واحلى الاخبار السارة بقدوم مولودك.

  • اللهم لك الحمد حتى ترضى وإذا رضيت وبعد الرضا رزقني الله مولود  أسميته “الاسم” أسأل الله ربي أن ينبته خلوقًا بشوشا وصالحا وأن يطعم امه السلامة الدائمة.
  • مبروك الله يهنيكم بالمولود الجديد وربنا يقومك بسلامه يارب.
  • الشكر لله الذي رزق “صله القرابه” “الاسم”  بمولود ليزين عقدنا العائلي ويضفي الأنوار ويبث السعادة بيننا أدعو الله ٲن يجعله من الصالحين وٲن يقر عين والديه به.
  • الف الف مبروك بالمولود الجديد ويربى بعزك والله يرسله أيام حلوة زيه.
  • الف مبروك المولود الجديد فبقدومه هلت البشاير وبصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب الخاطر جعله الله من مواليد السعادة ووفقه للبر والعبادة اللهم انبته نباتاً حسناً وارزقني بره يارب العالمين.

تهنئة ولد جديد

فالاولاد هم زينة الحياة والتهاني بقدوم المولود لها عدّة اشكال مُختلفة، فيستطيع الاب او الام او اي شخص ان يحصل على تهنئة مواليد ولد لإعلان حلول الفرحة في اي منزل والدعاء لله بأن يحفظ المولود وينبته نباتاً حسن.

  • بشروني في ضناه ياحلوها من بشاره ‏ وياحلو من صرت لعيونها “صله القرابه بالمولود” ألف مبروك “صله القرابه” “الاسم” على المولود يتربى في عزك إن شاء الله وانضمت العضوة الجديدة لعايلة اللهم اجعلها من الذرية الصالحة وقر عين والديها ببرها وصلاحها واجعلها من ذرية محمد وآل محمد.
  • الف مبروك قدوم المولود جعله الله من مواليد السعادة أسأل الله أن يرزقكم بره ويجعله من حفظة كتابه بقدومه هلت البشاير وبصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب الخاطر يا فرحة قلب أمك بعد تسعة شهور و يا قرت عين أبوك يوم زادت عزوته اللهم أكتب له طول العمر وحسن العمل وسعة الرزق وسعادة الدارين.
  • نبارك ل “صله القرابه” “الاسم” بالمولود الجديد الذي سماه “اسم المولود” حفظه الله ويتربى في عزك أن شاء الله.

رسائل تهنئة مواليد ولد

يُسعدنا كثيراً قيامك بزيارتنا والدخول الى بحور مُفرداتنا التي تُقنعك دائماً بأنك لن تذهب خالي اليدين، ولأنك اليوم تريد تهنئة مواليد ولد لتُشاركها مع العائلة او الشخصية التي تريد، فقم بتعديلها على الشكل المناسب لك.

  • مبروك لك يا “صله القرابه” “الاسم” اللهم اجعل مولود السعاة ان شاء الله ويحفظه له من كل شر امين يارب العالمين.
  • اهنئ “صله القرابه” “الاسم” بمناسبة المولود الجديد تهانينا وألف مبروك.
  • الف مبروك المولود الجديد يتربى بعزكم ودلالكم اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى مبروك عليكم أحلى الحلوين الله يديمه لكم يا رب ويجعل دربه اليقين جعله الله من مواليد السعادة ووفقه للبر والعبادة.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل و غرد بأحلى غناء لأحلى مولود وصل اليوم يا أجمل هدية من الخالق نتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولود هل بوسط الخلائق يحفظه لكم رب البرية ألف مبروك للحلوين بقدوم أغلى الغاليين الله يبارك فيه ويعين كل من تعب من أجله أمين.
نشر بتاريخ
error:
X