تهنئة للعريس في يوم العرس

تهنئة ام واب لابنهم بالزواج

نُجازف في انتقاء التعبيرات الجياشة من خلال تهنئة للعريس في يوم العرس للارتقاء اكثر في صياغة الحروف الانيقة التي تُقال للعريس الغالي، ففي يوم الفرحة لاي شخص تستطيع مُشاركة تهنئة للعريس في يوم العرس لتعميم زفافةُ بالشكل الذي يليقُ بةِ، فاجعل من يوم الزفاف للعريس يوماً تُسجلةُ الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي على فيس بوك او تويتر او واتس اب تشتعلُ بالفرحة والسعادة بمناسبة زواج اي صديق او قريب لك وكُن الشخص الاقرب الى قلبة عندما يراك تُعلن الافراح امام العالم في منشورات او تغريدات او رسائل وغيرها من البرامج.

تهنئة للعريس في يوم العرس

يُمكن لاي شخص ان يُشارك صديق او قريب او من يُحب اجمل تهنئة للعريس في يوم عرسة التي انتقيناها من براكين هاجت بالفرحة والسعادة ب إرتباط العريس وجعل يوم زفافة يوماً مليئاً بالتهاني والمسرات.

  •  تهنئة زواج يسرني ويسعدني أن أحمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان تحملها أسرابا من الطيور لتحلق بها في ألأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد لترسم ابتسامة عريضة يملأها السرور والسعادة بمناسبة دخول العريس “اسم العريس” القفص الذهبي الف مبروك زواج مبارك ربي يرزقك الذرية الصالحة إن شاء الله بارك لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير تتهنئى يا عريس في يوم عرسك.
  • تهنئة زواج يسرنا ويسعدنا أن نحمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان إلى العريس “اسم العريس” بمناسبة زفافه اليوم سائلين الله عز وجل أن يرزقه الذرية الصالحة بارك الله لكم و بارك عليكم و جمع بينكم بالخير و السعادة.
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة نبعثها إلى العريس “اسم العريس” بمناسبة زفافه السعيد لك ترق احلى الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعد الله قلبك ودمتم بخير اتمنى من الله لكم حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح  مبارك عليك يوم عرسك.
  • بمناسبة زواج العريس “اسم العريس” نتقدم بأحر التهاني والتبريكات  لك في يوم عرسك ونقول لك أسعدكما الله وورزقكما الذرية الصالحة التقية النقية متمنين لكما حياة سعيدة هانئة ونسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم بالخير والسعادة جعله الله زواج الدهر الف مبروك.

رسائل للعريس يوم الزفاف

حيثُ ستجعل من العريس يرى مدى حُبك لةُ وماذا صنعت لةُ من التعبيرات الممزوجة بالمحبة والوفاء، فبين يديك الكثير من اروع تهنئة للعريس في يوم عرسة المُتناغمة مع لحظات السعادة التي تجتاحُ قلب العريس.

  • يسرنا ويسعدنا أن نحمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورودمعطرة بالمسك والريحان إلى العريس “اسم العريس” بمناسبة زفافه سائلين الله عز وجل ان يبارك له في يوم عرسه أن يرزقه الذرية الصالحة بارك الله لكم و بارك عليكم و جمع بينكم بالخير و السعادة الف مبروك.
  • بمناسبة زواج العريس المؤدب الخلوق “اسم العريس” نتقدم بأحر التهاني والتبريكات أسعدكما الله وورزقكما الذرية الصالحة التقية النقية متمنين لكما حياة سعيدة هانئة ونسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم بالخير والسعادة جعله الله زواج الدهر الف مبروك.
  • تهنئة زواج نابعة من القلب تهنئة زواج ل “اسم العريس” تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها الى العريس نرفع أرق وأعذب وأسمى ايات التهاني والتبريكات له بمناسبة زفافه الميمون ومغادرته حقل العزوبية اليوم ودخوله بستان السعادة الذهبي.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير بمناسبة الزواج اسعد الله قلبكم ودمتم بخير اتمنى من الله لكم حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح يارب ورزقكم الله الذرية النقية التقية من ربنا رب البرية.

عبارات للعريس في حفل الزواج

فمن الجميل الاحتفال والابتهاج لاي شخص بمناسبة الزواج وخاصة في يومةِ المُقدس الذي سيرى سُلطانة قلبة وشريكة حياتة، لذا اختر وابعث تهنئة للعريس في يوم العرس في رسالة مُحملة بالامنيات والدعوات الجميلة.

  • تهنئة لسعادة العريس “اسم العريس” بمناسبة زواجه ولجميع أسرته ولعائلة كافة بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما بخير ووفقهما ربي وأسعدهما ألف مبارك للعريس “اسم العريس” تتهنئى في يوم عرسك.
  • تهنئة من القلب موصولة ل “اسم العريس”  بمناسبة زواجه أقول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينكما في خير ألف مبروك الزواج منك المال ومنها العيال.
  • تهنئة محبرة بدماء القلب أزفها لى أخي وسندي “اسم العريس” بمناسبة زواجه واقول بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهم في خير ألف مبروك الزواج واتمنى لك التوفيق في يوم عرسك والرزق والذرية الصالحة.
  • ألف مبروك للعريس الغالي “اسم العريس” ربي يسهل يوم عرسك وتفرح وتتهنى يارب وأقول لك كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير.
  • الف مبروك يا “اسم العريس” وربنا يتمملك على خير وعقبال الفرحة الكبيرة ونقول كما علمنا نبينا محمد بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير يوم عرسك افرح وتهنئى ربي يسعدك.

تهنئة العريس في عرسة

كُن اول المُهنئين للعريس الغالي والتمس افراحةُ على المدى الواسع وخاصة بين الاهل والاصدقاء، فما عليك سوى اختيار ماينالُ اعجابك من تهنئة للعريس في يوم العرس ووضعها في المكان الذي تُحبة.

  • ألف مبروك ل “اسم العريس” علي الزواج السعيد ربنا يسعدكم ومبروك علي زواجك ربنا يحفظك ويسعدك في يوم عرسك.
  • مبروك غناها الفرح وانشد الطير لاجل “اسم العريس” يا الله عسى الايام ورد ونواوير تزهر على اهل القلوب السخيه ويأهل “اسم العائلة” لو تزيد المشاوير جات التهاني خالصه من “اسم القبيلة المهنئه” مبروك الزواج معرسنا جعل ربي يوم عرسك هناء وفرح.
  • اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير اتقدم بوافر التهاني ل “اسم العريس” بمناسبة زواجه سائلين الله لهم دوام التوفيق والسعادة في الدارين.
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة أبعثها إلى صديقتي الغاليه بمناسبة زفافها لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين بارك الله لكما ورزقكما الذريه الصالحه ربي يتمم لك على خير في يوم عرسك.
نشر بتاريخ
error:
X