تهنئة زواج طويلة

تهنئة زواج طويلة

انواع جميلة من تهنئة زواج طويلة لتقديم المشاعر القلبية بكاملِ الاوصاف والامنيات والدعوات المليئة بالاخلاص والمحبة، فبين يديك احلى تهنئة زواج طويلة مُناسبة لاستخدامها في جميع المُناسبات والاحتفالات سواءً للعريس او العروسة، شارك الفرحة ولامس قلب العريسين ب اجمل تهنئات طويلة بالزواج التي وضعناها بشكلٍ كثيف ممزوجة ب اصدق المشاعر، حيثُ يُمكن صياغة التهنئة الخاصة بك واضافة الاشياء الخاصة بالعريس او العروس في خانات الاسم التي ستُلاحظها في مُعظم التهنئات ك اسم العريس واسم العروسة والتاريخ واسم الجهة المُهنئة.

تهنئة زواج طويلة

نُرتبُ لك او لكي الكثير من تهنئة زواج طويلة لنضعها في ابهى الاشكال المُحلاة من نسائم القلب المُشرقة بالفرحة والسعادة، ففي التهنئات التالية الكلام الجميل لتهنئة من تُحب مُشاركتةُ الافراح.

  • بسم الله الرحمن الرحيم “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لايات لقوم يتفكرون” من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد وباجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الحب والاحترام اتقدم باعذب التهاني والتبريكات إلى رفيق الدرب الغالى ورجل المواقف “الاسم” بمناسبة الزواج الف الف مبروك.
  • لا أعرف كيف أوصف شعوري لأن كلماتي تعجز عن التعبير عن الفرحة التي تساورني ورغم كل ما بداخلي فقط يكفي أن أدعو الله لك ألف مبروك مقدما الزواج اخي وصديقي “الاسم”.
  • تهنئة زواج تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود، معطرة بعطر الياسمين، تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها الى الغالي و صديقي الأستاذ “الاسم” بمناسبة زواجه لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك.
  • اسعد الله قلبك ودمت بخير اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح  كلمة مبروك ماتكفي وكل المعاني ماتوفي اتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الفرح والبهجه أتقدم إليك بأعذب تهنئة بمناسبة زواجك الف الف مبروك اسأل الله ان يبارك في زواجك وان يرزقك الذرية الصالحة.

رسالة للعروس طويلة

حيثُ اضفنا فيها الاهازيج وكلمات الفرحة التي تُذيبُ القلب سعادتاً و ايات قُرانية مُعبرة عن الزواج، فما اجمل ان ترسم الافراح بالتهاني والتباريك التي تفيضُ من اعمق نقاط القلب الصادقة.

  • بسم الله الرحمن الرحيم “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون” صدق الله العظيم يسرنا ويسعدنا أن نحمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان إلى الصديق “الاسم” بمناسبة حفل زفافه سائلين الله عز وجل أن يرزقه الذرية الصالحة بارك الله لكم و بارك عليكم و جمع بينكم بالخير و السعادة الف الف الف مبروك.
  • تتعالى الاصوات وتمتزج العبارات وتأبى الانامل إلا ان تخط كلمات التهنئة القلبية بحروف تتراقص على أوتار القلوب الفرحة بااسمي واسم جميع “اسم الجهة المهنئة” نتقدم باازكى التهاني والتبريكات ل “الاسم” بمناسبة دخوله القفص الذهبي سائلين الله أن يكتب له حياة زوجيه سعيده وان شاء الله بالرفاه والبنين زواج سعيد بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم على خير الف الف الف مبارك عليك يغالي.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون” يتقدم قسم “اسم الجهة المهنئة” بأحر التهاني االى “الاسم” بمناسبة حفل زفافها يوم “اليوم” الموافق “التاريخ” بارك الله لهما و بارك عليهما وجمع بينهما ف خير  سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا وان يرزقهم الذرية الصالحة.
  • بأبتسامه عريضة ابعثها الى الغالي و صديقي الأستاذ “الاسم” بمناسبة زواجه لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك.

رسالة للعريس طويلة

كما يُمكن مُشاركة تهنئة زواج طويلة امام العالم في منشورات او تغريدات او رسائل على منصات التواصل الاجتماعي وتجعل من افراح اي شخص سواءاً كان صديق او قريب او حبيب تسطعُ في سماء القلوب.

  • نرفع أرق وأعذب وأسمى ايات التهاني والتبريكات ل “الاسم” بمناسبة زفافه الميمون ومغادرته حقل العزوبية ودخوله بستان السعادة الذهبي بارك الله لكما وبارك عليكماوجمع بينكما في خير بمناسبة الزواج ورزقكم الله الذرية النقية التقية.
  • الف مبروك الزواج بارك الله للجميع وجمع بينهم في خير وارزقهم الذرية الصالحة تهنئة قلبية لجميع العرسان مبروك مبروك مبروك أقدم للزوجين كل عبارات تهنئة زواج فى كل الدنيا لفرح وعرس العروس الجميل، أسأل الله أن يرزقكم السعادة والحب والاستقرار في مسيرتكما على طول الحياة.
  • أفراح ال “اسم العائلة” أتقدم بأحر التهاني القلبية إلى الأخ “الاسم” بمناسبة زفاف نجله البكر “اسم العريس”، هذا الأسبوع الموافق “التاريخ” في قرية “اسم القرية” ألف ألف ألف مبروك، ودامت الأفراح حليفة دياركم العامرة.
  • يتقدم منسوبوا “اسم الجهة المهنئة” بتقديم أسمى ايات التهاني والتبريكات للأستاذ “الاسم” بمناسبة زواجة متمنين له حياة سعيدة الف الف الف مبروك.
  • تهنئة زواج بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وجعل الموده شعاركما وطاعة الله عملكما ورزقكم الله الذريه الصالحه الف الف مبروك اخوي الغالي وزوجته الغاليه عسى السعاده والهناء والفرح دربكم.
  • تهنئة زواج بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وجعل الموده شعاركما وطاعة الله عملكما ورزقكم الله الذريه الصالحه الف مبروك.

كلمات تهنئة بالزواج طويلة

ف امامك الكثير من تهنئة زواج طويلة يُمكن استخدامها لمن تُريد مُشاركتةُ اجواء الفرحة والسعادة بالزواج، فهي مُناسبة لاي صديق او صديقة وجميع الحالات الاجتماعية والمُناسبات المُختلفة.

  • تهنئة زواج صديقتي وحبيبة قلبي تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولا أملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول ألف ألف مبروك لصديقة عمري “الاسم” بمناسبة دخولها القفص الذهبي.
  • الف مبروك الزواج اقدم لكما تهنئة زواج خاصة من أعماق قلبي على دخولكما قفص الزواج الذهبي واسأل الله أن يديم البهجة والسرور عليكما والاستمرار فى الحياة الزوجية مع الأفراح والليالى الملاح الجميلة بكما يا احلى عروسين.
  • بكل عبارات التهنئه وبكل تحيه عاطره وبكل بسمه مشرقه وبكل قطرات الندى نتقدم بتهانينا الحاره للاخ الغالي “الاسم” بمناسبة الزواج الف الف مبروك زواج سعيد.
  • وغردي من هاتفي أحلى كلام وافضل تهنئه للزميل الغالي “الاسم” بمناسبة الخطوبه وقرب الزفاف فالف الف مبرووك وعقبى للفرحه الكبرى.
  • تهنئة بمناسبة الزواج يسرني أن أبارك لزميلي ورفيقي “الاسم”، بمناسبة زواجه يوم غدا “اليوم” لك ترق احلا الكلمات وتتهادى أصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين ألف مبروك.
  • الاستاذ “الاسم” الف مبروك الزواج اقدم لك تهنئة خاصة من اعماق قلبى، على دخولك القفص الذهبى، واسأل الله أن يديم البهجة والسرور عليك، والاستمرار فى الحياة الزوجية مع الافراح والليالى الملاح الجميلة واشكركم على حسن الحفاوة والاستقبال ف مراسم زواجكم الكريم.
نشر بتاريخ
error:
X