تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة

تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة

في اشراقةِ العام الجديد ابعثي اجمل رسائل تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة وكوني المُميزة في انتقاء احلى التعبيرات النادرة لبنت الخال بمناسبة السنة الجديدة واجعليها تعرفُ مدى حُبكِ واحترامكِ لها، من الجميل ان تُهنئي ابنة الخال بشكلٍ خاص في العام الجديد عن طريق تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة التي وضعناها لكِ بشكلٍ مُرتب ومُنظم لمُشاركتها افراح راس السنة الميلادية الجديدة في بوست أو رسالة جميلة تحملُ مشاعر السعادة بقُربها، اختاري احلى الامنيات في العام الميلادي من خلال عبارات و كلمات مُخصصة لابنة الخال الغالي.

تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة

اختاري من تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة احلى مشاعر الوفاء والصداقة التي تربطكِ بها وابعثيها في رسالة قبل قدوم العام الجديد وتمني لها وافر الصحة والهناء وتحقيق الامنيات الجميلة في العام الجديد.

  • كل سنة وإنتي الشيء اللطيف والجميل فيها كل عام وانتي بألف خير، يا بنت خالي الجميلة يا خير ما نزّل من السماء.
  • بنت خالي الغالية كل عام وانت لله أقرب وعلى طاعته أدوم وللجنة أقرب وعن النار أبعد وللخيرات أسبق وللمعاصي أقصر وان شاء العام الجديد تحقق كل ما تتمني.
  • لبنت خالي الجميلة كل عام وانت بخير وسنة جديدة حلوة يا رب عليك، وان شاء الله كلها خير وافراح، وعسى الحزن بعيد عنك بهذه السنة والسنين الجاية.
  • انتي النهاية لعامي القديم وانتي البداية لعامي الجديد احبك في ختام هذه السنة واحبك في بدايتها واحبك مدى سنيني ولنهاية عمري اللهم اجعل هذه السنة سنة خفيفة جميلة لا حزن فيها ولا تعب واجعل يارب ايامها القادمة اجمل.
  • بنت خالي كل سنة وانت طيبة  عقبا مليون عام وان شاء الله سنة لطيفة عليك ومليئة بالخير ومليئة بالإنجازات الجميلة زي نجاحك مثلا وربي يعطيك امنياتك اللي تمنيتيها.
  • كل سنه وانت طيبة يا بنت خالي وعمرا طويل بإذن الله وتحققي اللي تتمنيه وعقبا تخرجك وسنة ميلادية سعيدة عليك يا رب.

رسائل لبنت خالي بالعام الجديد

فما أجمل روح المحبة والتسامح التي تغزو القلب في راس السنة الجديدة ومُشاركة تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة في رسالة جميلة مُحملة بالأمنيات والدعوات التي تُمطرُ قلبها فرحاً وسروراً بقدوم العام الجديد.

  • كل سنة وأنت بخير يا بنت خالي عساها سنة خير وسعادة وفرح وتحقيق كل الأماني والأحلام كوني وظلي سعيدة مدى العمر أجمع ودمت في حفظ الرحمن.
  • انتي جميله كالورد الذي ينبت من الأرض فانتي خلقتي لكي تكوني سعيده لاتنظري إلى الناس التي تدمر قلبك فقلبك ليس بسهوله يتدمر فانتي دائما كوني قويه ووجهي انكسارك انتي عظيمه ابتسمي مع بدايه هذه السنه الميلادية الجديدة.
  • احتفظي بضحكتك بعيدا عن بؤس العالم انتي تستحقين السعادة لا تعبسي وابتعدي عن ما يؤذيك ويكسرك لأنكِ جميلة يحق لك السعادة فالجميلات لم يخلقن ليحزنوا.
  • كل عام وانتي بخير وصحه كل عام وانتي بنت خالي كل عام وانتي بجنبي كل عام وانا ما اشوف الدمع بعيونك احبك.
  • بنت خالي القمر كل سنه ميلاديه وانت معايا دايما يا حبيبتي كل عام وأنت لله أقرب، وعسى السنة الميلادية الجديدة تأتي عليك بخير وسعادة يا بنت خالي.

رسائل رأس السنة لبنت خالي بالعامية

وحين تُريدين أن تفتخري بصداقتكِ ببنت الخال أمام من تُحبين وخصوصاً في بوست او رسائل في القروب يُمكن ان تجدي كافة التعبيرات الجميلة بأجمل تهنئة بنت خالي بالسنة الجديدة المُميزة جداً لاختيارها ضمن رسائل التهاني الخاصة.

  • بنت خالي يا بنت خالي كل سنة وانتي طيبة اميرة وسنة سعيدة عليكِ يارب وعقبال سنين كتيرة ويارب يجعلها سنة سعيدة عليكى وتحققي اللي نفسك فيه يارب.
  • كل سنة وانتى معي، كل سنة وانتي اختي مش بنت خالي كل سنة وانتي تغلطي واساندك كل سنة وانا اغلط تسنديني ربنا يحفظك ليا.
  • عجزت اوصف شعوري لك انتي شي ما يتعوض والله انتي هدية من الله اتمنى تكوني معي دايم وجودك يبسطني حرفيا في حياتي انسانة لطيفة بمعنى الكلمة اي شفتي ابتسامتك الحين ابيها دايم كدا والله يديمك لي يا اجمل شي حصل لي بهذه السنة الميلادية الجديدة.
  • بنت خالي انتي التي فيكي كل حاجه حلوه تحلي الحياه بحب فيكي طيبة قلبك وخوفك على زعل الشخص الي قدامك بحب فيكي كسوفك وهزارك بحب ضحكتك الي مفيش اجمل منها على الأرض دايما بشوفك اجمل واحده خلقها ربنا بحب عنادك وكبريائك يعني بقيت بحب كل تفصيلة فيكي معندكيش عيوب لأني عشان بحبك شايفك مش ناقصه حاجه سنة ميلادية سعيدة عليك يا بنت خالي.
نشر بتاريخ
error:
X