تهنئة الجمعة مزخرفة

تهنئة الجمعة مزخرفة

يمكنك ان تحصل على تهنئة الجمعة مزخرفة بحيث تقوم انت بزخرفتها على الشكل المناسب لك، فحروفها وكلماتها جميلة وزخرفتها اجمل من ذلك، فابعث تهنئة الجمعة مزخرفة لكل من تحب من الاصدقاء والاحباب والاهل، لامس قلوبهم بروعة الاحساس الذي يترجم معاني الحب والوفاء، فالتواصل بيوم الجمعة يعدّ من الاشياء الضرورية في عصرنا الحديث، ولأن تهنئة الجمعة مزخرفة مناسبة لوضعها في رسائل جماعية للواتس اب او غيرها من المشاركات مثل بوستات تهنئة مزخرفه ليوم الجمعة المباركة، ابعث لكل من تحبهم اطيب الامنيات في ليلة الجمعة او صباح يوم الجمعة .

تهنئة الجمعة مزخرفة

يتسابق الكثير من الناس الى إظهار التهاني بالشكل والصورة المطلوبة التي تفتح النفس، ولأنه بإمكانك القيام بزخرفتها وتلبيسها اجمل الحُلل، فاختر تهنئة الجمعة مزخرفة لكل من تحب وتمكن من صياغتها.

ملاحظة : يُمكنك اضافة زخرفة وايموجي عبر التطبيق الذي تريد مشاركة من حولك به، او من الكيبورد الخاص بالهاتف قبل ارسالها زخرفها بنفسك.

  • اللهم نسألك صباحا تصبح فيه قلوبنا فرحة، وعملا نرضيك به، وقولا نتقرب به إليك، جمعة مباركه عليكم.
  • ليست الجمعه من تذكرني بكم، فأنتم بالقلب و الروح دائما ولكني ألتمس فيها صفاء القلوب، لكونها مباركه فأنتظرها بشوق لأرسل دعواتي، حفظكم الرحمن أينما كنتم، وأعطاكم ما تسألون وفوق ما تتمنون، ي محبين النبي، صلو عليه، جمعه طيبه عليكم.
  • تهتز أغصان المودة أحرفا ويلين للصحب الكرام كلامي و حن بالقلب المحب صبابة فيطير منها بالوصال سلامي وتحف بالدنيا نسائم جمعة فإذا التهاني مبدأي وختامي جمعتكم مباركة طيبة.
  • في نهاية يوم الخميس ودخول الجمعة أبعث لكم ايها الاصدقاء الاعزاء اينما كنتم بأصدق التهاني القلبية، جمعتكم مباركة جميعا مقدما.
  • تهنئة خاصة، ذكرتكم فما ضاعت مودتكم وما ارتضيناكم لغير الود عنوانا يامن زرعتم فينامحبتكم وصرتم في قرار العين سكانا جعل الله جنان الخلد موعدكم وعلى الأرائك متقابلين إخوانا جعل الله جمعتكم مليئة بالسعادة والتوفيق.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ان سبقتوني فانتم الكرماء ابناء الكرماء، وان سبقتكم فمنكم تعلمت تهنئة الاصدقاء، فأسأل الله العظيم رب العرش الكريم، ان يبارك لكم هذا اليوم من يوم الجمعة ويرزقكم التوفيق والسداد والسعادة.
  • اسابق الزمان والساعات والثواني وقبل الغروب موعدنا أجمل التهاني اليكم ايها الأحباء اينما كنتم وأقول جمعتكم مباركة جميعا مقدما.

رسائل يوم الجمعة مزخرفة

فبين يديك الكثير من التهاني التي تستطيع ان تشكلها على الصيغة المطلوبة وتضع فيها الايموجي الذي يُعبر عن صدق مشاعرك تجاة من تحبهم، ابعث تهنئة الجمعة مزخرفة الان لمن هم في قلبك.

  • في التهاني قد لا أكون الأسبق لكن بالمحبة أتمنى أن أكون الأصدق مع دعوة خير ونبضة شوق وهمسة حب كل جمعة وصفحات ايامنا بحب الخير ترقى، طيب الله جمعتكم بالقبول والاحسان.
  • في جمعة الأسبوع ياهاجسي طير رفرف وزف القافيات الحساني لناس في قلبي لهم كل تقدير واصحاب في الاعماق فلذة كياني، جمعتكم مباركه.
  • النفوس الرائعة، هي من حمدت الله على الأخذ والعطاء وأيقنت أن كل شيء له حكمة من الله، فمن جعل الحمد خاتمة النعمه جعلھا الله، فاتحة المزيد، اللهم لك الحمد دائما وأبدا جمعتكم مباركة.
  • تهنئة صادقة من أخ يحبكم و قلب يودكم و نفس، ابارك لكم بحلول ليلة الجمعه المباركه قد لا أكون الأسبق ولكن بالمحبة أكون الأصدق إن سبقتموني، فأنتم الكرام أبناء الكرام وإن سبقتكم فمنكم تعلمت الأحترام جمعتكم مباركة.
  • كم نحن سعداء، عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم، لنبعث التهاني بمناسبة يوم الجمعة المباركة، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام، طيب الله جمعتكم بالقبول والاحسان.

عبارات تهنئة يوم الجمعة مزخرفة

فالورود والازهار الجميلة في تهنئة الجمعة مزخرفة تستطيع إضافتها للتهنئة لتصبح ذات شكل جميل، فالشيء الذي تبعثه الى البعض لابد ان يكون مناسباً، لذا ماعليك سوى إختيار التهنئة وزخرفتها بنفسك.

  • أنتم ممن رسموا في قلوبنا وسام لايتغير بتغير الأحوال فهو ثابت ثبوت الجبال، وأنتم ممن تركوا في قلوبنا بصمة بكلمة جميلة أو عبارة شيقة أو نصيحة قيمة أو ذكرى طيبة، ومهما ابتعدتم أو ذهبتم فإننا نذكركم بفخر وامتنان كلما لاح طيفكم، السلام عليكم أيها الأنيقون، طابت جمعتكم بالخير والقبول.
  • وطفقت أبحث في التهاني لم أجد نظما يفيئ بقدركم ويليق، فمقامكم سام ومعدنكم له من بين أصناف الكنوز بريق، جمعتكم مباركة، بذكر الله وشكره، والصلاة على نبيه صلى الله عليه وسلم.
  • جوهر الإنسان النقي لا يصدر عنه الا الضياء والصفاء وهذه علامات الخيرين أمثالكم رفع الله قدركم وبارك في عملكم وأسعد الله قلوبكم النقية وبارك الله في جمعتكم.
  • سنبتسم وقلوبنا يملؤها الأمل أن بعد العسر يسرا، اللهم يارب أينما كان الهدى فاجعله طريقنا، وأينما كان الرضا فاجعله رفيقنا، وأينما كانت السعادة فاجعلها في قلوبنا، اللهم أغسل قلوبنا من أوجاعها، جمعتكم مباركة.
  • باقة تهنئه أبرمجها، بقطرات الماس أكتبها، وبعود المسك أطيبها، وبخيط الحب أنسجها، بجواهر الذهب أغلفها، بكل الشوق أختمها، ولأغلى وأعز وأحب الناس أرسلها، جمعة مباركة وطيبة.
نشر بتاريخ
error:
X