تهنئة الجمعة لبنت خالتي

تهنئة الجمعة لبنت خالتي

عطري جمعة بنت خالتك الآن بوصالك وابعثي لها تهنئة الجمعة لبنت خالتي الخاصة بها لإسعاد قلبها بحبك الجميل، فبين يديك تهنئة الجمعة لبنت خالتي مُكثفة وممزوجة بكل معاني المحبة والوفاء، تحتوي على اطيب الامنيات والدعوات التي بدورها تزرع السعادة وتعطي الامل والتفائل، فيوم الجمعه يُعتبر من افضل ايام الاسبوع وهو سيد الايام، فالتواصل بيوم الجمعة مستحب وتبادل التهاني والدعوات يؤسس علاقة متينة مبنية على المحبة والسلام والتسامح، فلامسي قلب ابنة الخالة بنفحات الجمعة المباركة عند إختيارك لها تهنئة الجمعة لبنت خالتي الغالية، كوني لها الصديقة والاخت والمقربة الى قلبها كل جمعة.

تهنئة الجمعة لبنت خالتي

إن بنت الخالة تربطكِ بها علاقة وثيقة، وما اجمل ان تكون مقربة وفي نفس الوقت صديقة لك، فتطيب الحياة بوجودها وتزداد سعادة وسرور، فلا تنسيها من تهنئة الجمعة لبنت خالتي بعد الآن وكوني خير رفيقة وخير صديقة.

  • جمعتك اطيب جميلتي يا بنت خالتي اكثر حدا في الدنيا مصدق له وله معزه كبيره بقلبي ربي يديمك لي يا غاليتي يا بنت خالتي جمعتك مباركه بإذن الله.
  • ودي أعيش العمر كله احبك واعيش في حبك بقية حياتي واملا عيوني من عيونك وقربك قربك حياة وبعد قربك مماتي القلب قلبي واصبح اليوم قلبك ملكتي احساسي وفكري وذاتي حبيت فيك الحب والحب حبك انتي حياتي يا بقية حياتي جمعة مباركة بنت خالتي.
  • إذا تلقيت الحب ممن يحيطون بك فانت اسعد انسان ويبقى مكاني خالتي في قلب من اثق بحبهم لن يطفئ انوار حبكم في قلبي شي ياطفلة الروح انتي جزء من حياتي لن افرط فيه عاشت معي في بيتي يا بنت خالتي جمعتك مباركه بإذن الله.
  • صديقتي بنت خالتي اختي انتي بالنسبه لي كل ذولا واكثر انتي اغلى ما املك انتي جبر خاطر انتي جوهره لازم احافظ عليه انتي حبي انتي مثل الورده تنبت في قلب ولكنها لا تذبل اعدك ان صداقتنا واخوتنا لن تكون لها نهايه جمعتك طيبه بذكر الله يا غاليتي.
  • لست في ترانيم حياتي فقط تكونين ولست في تفاصيل حياتي فقط تكونين ولست في خفايا قلبي فقط تهمسين  أنتي في كل أنحائي تعزفين وانت الحنين وعبق الياسمين فلا تسئلين أين عندي تكونين جمعتك طيبه يا بنت خالتي.
  • صباحكم معطر بذكر الله والصلاة والسلام على خير الانام جمعة طيبة ومباركة يا بنت خالتي انتي احلي حاجه حصلت في حياتي يا حبيبتي والله العظيم.
  • الطف حاجه في حياه اي حد ومن الاخر يابخته اللي هتبقي من بخته ويصحي يشوفك كل يوم كده انا اتعاملت مع ناس كتير بس زيك انا مشوفتش خالص بحبك يا بنت خالتي وجمعتك مباركة يا غاليتي وربي يفرح قلبك بكل ما تتمنيى.

رسائل جمعة مباركة بنت خالتي

فالتواصل معها بيوم الجمعة من الامور الجميلة التي تقربك الى قلبها وترفعكِ الى مستويات عالية، فتمني لها اطيب الامنيات والدعوات التي تسعد قلبها، واختاري تهنئة الجمعة لبنت خالتي وابعثيها في رسالة جميلة محملة بحبك.

  • كل عام و انتي ميلاد الجمال العالمي كل عام و انتي اجمل بنت خاله في الدنيا كل عام و انتي بخير وكل جمعة وانت بخير.
  • أحبك واحب وقتي معك واحب دخولك في حياتي واحب الصدفه اللي جمعتني فيك ابيك تعرفين انك جزء مهم في حياتي انتي مني وفيني وياحظي وياحظ قلبي فيك ويازين حياتي وأنت فيها جمعتك جميلة كجمال طلتك علي يا بنت خالتي.
  • الصباح جميل وجماله في وجودك في حياتي انتي من علمني كيف احبك وأخلص في حبي لك واصدق في حبي لازالت انتي في قلبي واني على عهدك باقي صباحي ينور بنور وجهك وجمعتي تشرق وتزهر بعبير حضورك كلما تطلي علي حبيبتي.
  • بنت خالتي جمعتك طيبه ومباركة وأسعد الله صباحك بالخير والسعادة والرضا جمعتك طيبة ومباركة بإذن الله
    ماشاء الله على الجمال والتنسيق تتهني حبيبتي.
  • في عيوني انتي اجمل ما اشوف وفي حياتي ما يجي مثلك احد ليتك يا بنت خالتي واشوفك تحققين كل الي تتمنية جمعتك طيبه وكل عام وانت بخير.
  • كل عام و انتي بألف خير و صحة و حب و سلامة بنت خالتي الله يجعله أحلى و أجمل واطيب وابرك جمعه بين كل جمعك الي فاتت.
  • كل عام و انتي صديقتي كل عام وانتي معاي كل عام و انتي اجمل عمر كل عام و انتي بنت خالتي كل عام و انتي قلبي الله يسعدك.

عبارات يوم الجمعة لابنة الخالة

كما ان التواصل في عصرنا هذا اصبح ميسراً وسهلاً للغاية، لأن البرامج والتطبيقات عبر الاثير لها دور بارز في تبادل التهاني والدعوات بين افراد المجتمع، فخصصي الان تهنئة الجمعة لبنت خالتي وكوني اول المهنئين لها كل جمعة.

  • انتي بنت خالتي واختي الابديه، نسيت ان اخبرك بأنك اجمل شيء عرفته منذ زمن، والاجمل انك ستكوني في كل سنيني جمعتك طيبه ومباركة وطيبه يا غاليتي.
  • بنت خالتي أسأل الله في هذا اليوم المبارك أن يحفظك ويسعدك ويغدك عليك الخير كله وأن يعطيك أكثر ما يعطي السائلين ويهبك من فضله مالا يخطر على قلب بشر من الخير والوفير والصحة والسلامة والعمر المديد جمعتك مباركة طيبة كطيب ونقاء قلبك حبيبتي بنت خالتي.
  • بنت خالي انتى مش مجرد حد عادى انتى اجمل من الخيال لو تفتحى قلبى تلاقى بورتريه لعيون جمال انتي اختي جمعتك طيبه كطيبه طلتك علي يا بنت خالتي الجميلة.
  • ارسمي حبك على مر السنين و ارسمي نظرة عيوني في لقاك و احرقي قلبي بحبك لو تبين غير حبي قولي من هو اللي عطاك انا جمعتك فيني و انتي تعرفين غرك جمالك و لا ذنبي غلاك جمعتك مباركة يا جميله الكون كله.
  • كل سنه وانتي اجمل مخلوق طبعا انتي عارفه انا بحبك قد ايه واحب اقولك انك من اكتر الناس اللي بحبهم في حياتي مش عارفه اقول ايه بس يارب تحققي كل اللي نفسك فيه وتبقي مبسوطه دايما عشان انتي تستحقي كل حاجه كويسه جمعتك جميلة كجمال وجودك بحياتي يا بنت خالتي.
نشر بتاريخ
error:
X