اهداء للعريس يوم عرسه

اهداء للعريس يوم عرسه

قد تصنعُ الكلمات رونقاً خاصاً في قلب العريس ولاسيما عن طريق اهداء للعريس يوم عرسه التي تنبعُ من القلب مُحملةً ب اصدق المشاعر، فمن الجميل ان تُشارك العريس الاهداء الجميل الذي يكونُ مُحملاً بالأمنيات والدعوات التي تُسعده في حياته، شارك اهداء للعريس يوم عرسه في رسالة جديدة تجعلُ من يوم زواجه يوماً يُطلُ على السعادة المُخزّنة على في زوايا قلب من بعث عبارات اهداء للعريس في يوم عرسة، كُن اول من يُشارك العريس اهداء جميل ولامس الفرحة بكُل محبة ومودة سواء من صديق او من قريب الى العريس الغالي.

اهداء للعريس يوم عرسه

نختارُ لك الكثير من اهداء للعريس يوم عرسه التي تُضيفُ لوناً من السعادة والبهجة القلبية الى العريس الغالي بمناسبة زواجه وانتقاله الى منزلةِ الجديد والى جانبِ شريكة حياته وسُلطانةَ قلبةِ.

  • إن القلب ليفرح لفرح العزيز الغالي على القلب صاحب القلب الأبيض وراسم الابتسامة والضحكة في وجه كل من يعرفه اليوم عرس أعز الناس وأكمل صديق واحلى عريس الف مبروك عليك يا غالي وادام الله سعادتك وافراحك.
  • الف مبروك الزواج اتمنا لكم حياه زوجية سعيدة ورغيدة مليئة بالحب والسعادة الف مبروك الزواج يا عريس بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • ألف مبروك على الزواج وبالرفاء والبنين قد يأتي يوم الزفاف ويذهب ولكن حبكما سيستمر للأبد هنيئا للعروسين الرائعين أطيب التمنيات بزواجك نتمنى أن تعيشا معا حياة سعيدة وطويلة ومباركة أتمنى أن يكون حبكما لبعضكما البعض صامدا وقويا خلال عواصف الحياة وأتمنى لكما كل السعادة في يوم زفافكما.
  • مبروك من القلب الذي يحبك ويحب أن يراك سعيد بأحلى ليالي العمر والكل هنا الف مبروك الزواج بكل حب ومودة أرسل لك أجمل التهاني بمناسبة الزواج السعيد.

كلام اهدية للعريس

فبين يديك الكثير من الاهداءات التي يُمكن تقديمها في رسالة امام الحاضرين في زواج أي شخص سواءً كان صديق او قريب من العائلة او احد من افراد العائلة، شارك اهداء للعريس يوم عرسه في رسالة جميلة.

  • قولوا للعريس مبروك ولأهله ولخلانه والسعد علينا يعود والأفراح تهنا له اسم العروس مثل القمر اليوم هلت كل عيون الناس علي النبي صلت نرسل لك كل تمنياتنا بالحياة الجميلة المليئة بالحب والفرح زواج مبارك مبروك على يوم زفافك وأطيب التمنيات لكما بحياة سعيدة وطيبة للعروسين التهاني لهما أسمى الأماني بالسعادة والمودة وبحياة دايما هنية ربي يجعلك سعيد في دنيتك هديتي لك بسيطة في ليلتك أن شاء الله.
  • حبيبي هيكون احلى عريس ان شاء الله الف مبروك يا حبيبي ربنا يتملك على خير وجه اليوم الى هكون فيها اخت العريس مش مصدقه انك كبرت اوى كده والله وخلاص رايح تخطب الله اكبر عليك يا حبيبي ربنا يكلمك على خير انت واحلى عروسه.
  • احلا عريس واحلا فرحه من جوه القلب بجد اخويا وحبيبي الف مليون مبروك وربنا يتمم لك على خير ويسعدك وتبقى احلى عريس في الدنيا كلها كان نفسى ابقى معاك في اليوم ده بس انا معاك يا قلبي والله.

عبارات اهديها للعريس يوم الزواج

كما نُخصصُ لك عبارات اهداء للعريس يوم عرسه بشكلٍ جميل يُلامسُ الفرحة والسعادة التي يحتويها قلب العريس والتي تُعتبر من اسعد لحظات حياته، فكُن اول من يبعثُ اهداء بمناسبة الزواج لاي شخص.

  • وربنا يكتب لك السعادة ويا رب يجعل ايامك كلها سعادة وحب وهنا وتحقق كل الي أتمناه ويخليكم لبعض ويبعد عنكم عيون الحاسدين.
  • ولك هاد اليوم أحلى يوم بسنة اليوم الي أجي فيه سندي وعزوتي وأخوي وضلعي⁩ ولك شو ما تنوصف قليل عليك أنتا صاحبي الي بعرف عند وقعتي بلاقيك ولك الحمد الله على نعمة وجودك بحياتي يعني الراس كل عام وأنتا منور حياتي وأن شاء لله بفرح فيك وبشوفك أحلى عريس.
  • من القلب الي القلب ومن الوريد الي الوريد مبارك الزفاف يا احلى واغلى عريس بالكون ربي يتمم لك علي خير.
  • عساها اول افراحك يا احلى عريس وعسى أيام العمر اجمل وأحلا عروسه ربي يتمم لك على خير وعقبال الفرحة الكبيرة يا رب.
نشر بتاريخ
error:
X