اهداء لشخص غالي

اهداء لشخص غالي

حُلةٌ مُتنوعة من كلمات اهداء لشخص غالي على القلب تزرعُ في كيانه نوعاً مُميزاً من الرُقيّ والأخلاق والمحبة والاحترام اللامُتناهي، شارك من تُحب اهداء لشخص غالي في رسالة او كلام تنثره على منصات التواصل الاجتماعي ك منشورات او تغريدات او ما تُريده، فالشخص الغالي يُعتبر نموذجاً رائعاً في المُجتمع الذي تعيشُ فيه لتعليم الناس بالاقتداء بةِ، فما اجمل ان تبعث اليةِ اهداء جميل تُعمق وتقوي كُل روابط الاخاء والمحبة التي تسمو بصفاء القلب وحُسن النية والوفاء المُتبادل بين الناس، شارك كُل من تُحب من الأصدقاء اهداء وكلام يفتحُ أبواب السعادة.

اهداء لشخص غالي

يُعتبر الشخص الغالي هو الانسان المُميز والراقي في مُجتمعةُ ويتمنى اياً من يكون ان يكون هو، ولكي تزيد من الصفات الحميدة في اي شخص عليك ان تُشجعه وتبعث اليةِ اهداء لشخص غالي ليزيد من الاحترام والتقدير.

  • غالي ونور يضيء حياتي والنبع الذي أرتوي منه حبا وحنانا أنت الشخص الذي يشار إليه بالبنان ويفتخر به بين الأنام فهنيئا لي بك أيها العظيم وكل عام وأنت بخير.
  • من غلاتك ما أقارن بك أحد أنت في كفه وغيرك في كفوف ما يطيب الجو و يصفا لي أبد غير في قربك ولو حولي ألوف.
  • اليك يا يا اغلا شخص اقدم لك احرفي وانسج لك من قلمي ثوبا مطرزا بأجمل الكلمات والمعاني الونه بمداد المحبة والاحترام واجمل معاني الوفاء والايثار لتلبسه وتجعله معطفا لك ينسيك مرارة الحياة وبرودة الزمن لتذكرني كلما لمست نسيجة وتحسست خيوط الصداقة الذهبية تجعله على كتفيك لتعلم ان كتفي تلامسك وتسندك كلما انحنيت وجارت عليك صخور التعاسة الملقاة على ظهرك لتعلم اني معك صديقا لا تنسية الأيام تذكرك ونسيان ملامح وجهك البشوش أقول لك فقط تذكرني تذكر انني لك ومنك واليك.
  • انت ملكي انت اغلى ما عندي انت روحي قلبي فليس من الممكن ان أعيش بدونك.
  • انت أغلى انسان فحبي لك بحر أمان يا زهرة ريحان أحبك يا كل عمري أفديك بروحي ودمي فصدري لك حضن دافي وقربك مني دواء.

كلام اهداء لشخص غالي

ومن الجميل أيضاً ان تُقدم لاي شخصاً يحترمك ويُقدرك ويُساعدك في مُعظم الأوقات اجمل اهداء لشخص غالي الذي انتقيناه بعناية فائقة ومُناسب لكافة الحالات المُختلفة.

  • لا تسترخص نفسك انت غالي ما تسمح لحدا يسترخصك واذا مش عارف قيمة نفسك بيكون الحق على الأشخاص الغلط اللي حواليك مش عليك.
  •  انت أغلى العالم عندي على طول بنسى كل الدنيا وانت مابنساك انت وحدك جوا عيوني عم لاقيك.
  • انت غالي طاقتك اهدرها علي ألي مقدرها حب نفسك و حب ألي يحبك جاور السعيد تسعد خلي قلبك عزيز ما يدخلوش غير كل غالي اصنع لنفسك قيمة مهما كانت الظروف حط لنفسك وقت في جدول حياتك واجه العواقب و متهربش خليك واثق أن ربنا هيفرجها كتر التبرير ضعف مش قوة خلي قلبك هين لين بس مش مع كل الناس أحسن تتفهم غلط أرسم صورة حلوة لحياتك أعمل ألي عليك مش ألي فوق طاقتك أعمل حاجة بتحبها مش ألي غيرك بيحبها حافظ علي حدودك و حدود غيرك عشان ترتاح متقولش الدنيا مدياني ظهرها مش يمكن انت ألي قاعد بالعكس لو وقعت أقوم تاني و لا يهمك خلي حسن ظنك بالله مالوش حدود.
  • انت اغلى بكثير من ان تلقى مشاعرك عند اقدامهم رغم انك تحبهم وتفعل لأجلهم كل شيء ولكن البشر كعادتهم يتركون كل ما في أيديهم ويبحثون عن كل شيء بعيد وصعب المنال والحصول عليه حتى وان كان الذى يبحثون عنه لا شيء لا قيمة له ولكن هذه هي عاداتهم فأجعل لنفسك ولمشاعرك حدودا عالية لا يصل اليها اللا من يستحقها.

كلام عن شخص يسعدك

ومن المُمكن ان تتفاخر بالشخص الغالي على قلبك امام الناس وتجعل منةُ عنواناً مُميزاً على منصات التواصل الاجتماعي، شارك من تُحب كلمات اهداء لشخص غالي على اي برامج خاصة بك.

  • من غلاتك تحملت الشقا والعناد ومن غلاتك تزعلني وارجع واجيك لأنبي لك حنان ولا نبي لك وداد كثر الله خيرك وانعم الله عليك.
  • يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي وأحب إلي من روحي التي تسري في جسدي وأعز علي من قلبي الذي يخفق بين ضلوعي تنصحني إذا أخطأت وتأخذ بيدي إذا تعثرت فتسقيني إذا ضمئت وتمسح على رأسي إذا أحسنت أشعر بحرصك وخوفك علي وإحسانك وحبك لي تزرعني في حدائق قلبك تحرسني بعينيك وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه الحروف والمعاني عن وصفك عاجزة والحياء منك والتقدير لك والتعظيم لحقك يمنعني من كثير القول ويشل لساني التعبير ولا يسعني إلا أن أقول وفقك الله ورعاك وسدد للخير خطاك.
  • يا زين ودي أسالك من غلاتك عسى جوابك دبلوماسي وحساس اقدر أكون أهم شخص بحياتك ولا أنا حالي مثل حال هذه الناس.
  • كل حب الدنيا هذي في قلبي انت أغلي الناس عليا روحي فيك انت لو قدام عنية أشتاق اليك على بالي.

اهداء جميل لشخص عزيز

حيثُ تُعتبر من اجمل الصفات الحميدة في المُسلم هي المُسامحة والتعبير بكُل ود وحُب لاي شخص يُساعد الناس، وايضاً يُمكن ان تحصل مكاناً للعُشاق والاحبة في اهداء لشخص غالي ممزوج بالرومانسية والحُب.

  • يخليك ليا يا رب ومتحرمش منك ابدا وتفضل موجود في ظهري وتسندني دايما وتقف جمبي في الوحش قبل الحلو وربنا يطولنا ف عمرك ي احن شخص في العالم.
  • الصبح كنه بسمتك ساعة تقوم ويشابهك يا اغلى واعز امنياتي الصبح تعريفه هو بداية اليوم والا انت تعريفك بداية حياتي أنت شفا قلب من الهم منصاب وشوفك يسلي حاملين المصايب وأنا عليك أغار ياسيد الأحباب يا أغلى من الدنيا وكل الحبايب.
  • إنت الحروف اللي كتبها قصيدي فيك المشاعر ساكنه وسط هالروح تفداك روحي ودم قلبي و وريدي اغلى البشر يامقصدي وسط هذا البوح.
  • لا تنشد الشوق عني و أنت أدرابي نفسي تمناك و أنت أغلى حبايبها أغلى من عيوني الثنتين و أصحابي وأغلى من الناس حاضرها و غايبها.
  • كل سنه وانتي زي ما انتي بس غلاوتك في قلبي بتتغير للزيادة ربنا يديمك نعمه ليا في الحياه يارب.
نشر بتاريخ
error:
X