افكار هدايا عيد الزواج للزوج

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 1

هذه +20 افكار هدايا عيد الزواج للزوج للزوج في عيد الزواج، هدايا فريدة ومفيدة للزوج ومن أجمل الهدايا التي يحبها الزوج، اختاري الآن هدية عيد الزواج للزوج وقومي بشرائها أو صنعها إن أمكن، في عيد الزواج والذي يكون أجمل يوم رومانسي وضعنا أفكار هدايا رومانسية للزوج أيضاً كي يكون يوم مليء باللحظات الرومانسية المليئة بالحب والحنان، في كُل حفلة عيد زواج يجب أن تكون هناك هدية للطرفين هنا نضع هدايا الزوجة للزوج في عيد الزواج والتي تكون مُناسبة لقضاء يوم سعيد وليلة رومانسية.

افكار هدايا عيد الزواج للزوج

الآن هذه قائمة من افكار هدايا عيد الزواج للزوج أو للرجل وهي مُناسبة لكُل زوج في العالم، أيضاً هناك مقالات أخرى عن هدايا أخرى للزوج بإمكانك أيضاً البحث عنها داخل الموقع واختيار هدية لعيد الزواج مناسبة في هذا اليوم الجميل التي دخلت معهُ السعادة.

1. القران الكريم

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 2

افضل هدية في العالم هي القران الكريم فمنها نكسب الأجر ومنها تجعلي زوجك يشعر بالسعادة حيال هذا الأمر الجميل وهو انك تريدين له الاجر والفلاح في الدنيا والاخرة.

2. حلوى وباقة ورد

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 3

في عيد الزواج قومي بشراء حلوى مع باقة ورد رومانسية وأيضاً هدية كالعطور أو أي شيء أخر يحبهُ زوجك ستكون هدية مميزة للزوج الخاص بك.

3. حمام رومانسي

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 4

تستطيعين اخذ التجهيزات لحمام رومانسي ساخن مزيّن بالورود والشموع لتجعلي هذه الليلة اكثر دفئً.

4. عشاء رومانسي

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 5

في يوم عيد الزواج ننصحك بأن تقومي تجهيز طاولة العشاء الرومانسي بالشموع والورد مع طبخ الأكلات التي يُحبها زوجك وهدية من اختيارك تجعل هذا اليوم اكثر رومانسية.

5. الحجز في فندق

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 6

في عيد الزواج بإمكانك الحجز في فندق يهتم بالرومانسية لقضاء ليلة عيد زواج ممتعة ومليئة بالحب والرومانسية وليكون لها طعم أخر، فيوم مثل هذا يحتاج الى ذلك كهدية فريدة من نوعها.

افكار تزيين الحوائط في عيد الزواج

هدايا عيد الزواج

6. تورتة

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 7

يجب أن تكون التورتة حاضرة في عيد زواج الزوج مهما كانت الهدية التي ستختارينها لأنها مهمة، وصناعه التورته او الحلوى بيديكِ وتقديمها كهدية في عيد الزواج لزوجكِ افضل بكثير من شرائها لانها تشعر الزوج بمدى اهتمامك بهِ لتعبك من اجله.

7. حلويات

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 8

صنع الحلويات من يديك في عيد الزواج ستكون أجمل هدية وأفضل من شراء حلوى من الخارج لانها تجعل زوجك يشعر بأنك تعبتي من أجله وبهذا قد يشعر بحبك الكبير تجاهة.

8. ساعة رياضية

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 9

للزوج الرياضي هذه ساعة يد مع حساب عدد المشي والركض ودقات القلب ابحثي عنها في مواقع الشراء مثل أمازون او المحلات وقومي بشرائها لهُ قد يفرح كثيراً من أجل ذلك وتكون هدية غريبة وحلوة للزوج في عيد زواجه.

9. سماعة رأس

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 10

اذا كنت ترّين زوجك يُحب سماع الموسيقى ويستمتع بذالك فشراء سماعات راس بالوايرلس كهديه مناسبة له تماماً.

10. شاحن سيارة فاست

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 11

إذهبي الى محل إلكترونيات وقومي بشراء شاحن سريع لشحن الجوالات الحديثة بالشحن السريع للسيارة الخاصة بزوجك وتعتبر هذه الهدية الاكثر احتياجاً وإستخداماً.

11. كتاب الحُب

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 12

هدايا الكتابات والرسوم تُعتبر من الهدايا التي قد تجعل زوجك فخور بك فما عليك سوى ان تكتبي قصص الحب الجميلة التي قضيتها مع الزوج مع الرسومات الرومانسية ولصق الصور التذكارية.

هدايا عيد زواج للرجال

12. مناشف إستحمام

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 13

اكسسوارات استحمام كالمنشفة او الشامبو هذه الهدية من الهدايا الاكثر إحتياج وإستخداماً للزوج واحرصي ايضاً على ان تكون هذه الهدية من ماركات عالمية.

13. فيلم رومانسي

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 14

اذا كنت تبحثي على هدية تفاجئ زوجك بشكلٍ فريد في عيد الزواج فاذهبي الى محل الافلام وقومي بإختيار فيلم رومانسي لقضاء ليلة رومانسية في عيد الزواج.

14. مكبّر صوت

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 15

اذا كان الزوج من محبي الإستماع الى الموسيقى خاصتاً بالهاتف المحمول الخاص بهِ، فما عليك سوى اختيار مكبر صوت UE Roll 2 للهاتف الخاص بالزوج كهدية رائعة بالنسبة له.

15. ملابس داخلية

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 16

ملابس داخلية رومانسية كهدية لزوجك شيء جميل لإن هذه النوع من الهدايا يحتاجها الزوج بشكل كبير واحرصي على ان تكون مريحه عند النوم.

16. كوب قهوة فريد

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 17

طباعة شكلاً رومانسي مع عبارة حب للزوج أو إسمه أو تاريخ الزواج على كوب قهوة سيكون الكوب الخاص بهِ دائماً ويتذكرك أيضاً بهِ كلما يقوم بإحتساء القهوة في كوبة الرائع.

أفكار هدية عيد الزواج لزوجي

17. شموع رومانسية

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 18

ستكون هدية جميلة للزوج في عيد الزواج ورومانسية جداً هي الشموع الرومانسية لقضاء ليالي دافئة في غرفة النوم وأيضاً للحمام الخاص بكم، إشتري شموع ملونة رومانسية وإكتبي عليها كلمات رومانسية أو حب أو رسم قلوب.

18. طابعة صور للهاتف

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 19

من أحدث الهدايا التي تُناسب عيد الزواج هي طابعة صور للهاتف الخاص بزوجك، هناك طابعات مُناسبة للجوالات الحديثة إبحثي وإشتريها من مواقع البيع كأمازون أو محلات الشراء الإلكترونية، ستكون هدية مفيدة للزوج.

19. منظفات وروائح جسم

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 20

في حالة انك احترتي بإختيار هدية لزوجكِ فاشتري له روائح و منظفات للجسم فهذه من الهدايا التي قد تجعل زوجك وانتي ايضاً تشعرون بالإرتياح وهي مناسبة كهدية في عيد الزواج للزوج.

20. كتب

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 21

كتب من التي يُحبها زوجك كالروايات أو المعلومات والمجلات المفيدة، هدية فريدة للزوج الخاص بك ومنها فائدة كبيرة، خاصتاً عندما تكون الكتب تتعلق بالعلاقة الزوجية او الحياة السعيدة أو تربية الأطفال، وهناك الكثير من الكتب المفيدة لحياتكم الشخصية.

21. هدايا اخرى

افكار هدايا عيد الزواج للزوج 22

هناك هدايا اخرى مثل العطر او الاحذية او الساعات إختاري ما يحبه ويفضّلة زوجك وقومي بشرائها لهُ ولكن احرصي على ان تكون أنيقة ليظهر بالأناقة امام رفاقة ولتكوني انتِ سبب ذالك.

نشر بتاريخ
error:
X