احلى تهنئة بيوم الجمعة

احلى تهنئة بيوم الجمعة

الكثير من لباقة اللفظ وجمال المفردات وضعناها في احلى تهنئة بيوم الجمعة المباركة لكل من تحب إسعادهم بوصالك، فبين يديك احلى تهنئة بيوم الجمعة مكتوبة بنماذج عديدة ممزوجة بكل نبضات المحبة والوفاء، تحتوي على تلك الامنيات والدعوات التي تسعد القلوب وتشعرها بالسكينة والسلام والتسامح، فالجمعة محطة الايام وهي اليوم الذي فضله الله على بقية الايام، فعندما تملك اصدقاء وأحبة وأي شخص سواءاً كان صديق او قريب منك فلا تفوت الجمعة دون وصالة بحب ووفاء، ابعث له احلى تهنئة بيوم الجمعة في رسائل واتس اب او نصية وغيرها.

احلى تهنئة بيوم الجمعة

فالايا تمضي ولا يبقى سوى الاثر الطيب في حياة من تشاركه ايامك ولياليك، فا اجمل ان يكون اثرك طيباً في قلوب من حولك حين تختار لهم من احلى تهنئة بيوم الجمعة ما تراه مناسباً.

  • في يوم الجمعة المبارك اسال الله ان يديم عليكم الصحةوالعافية وأن يحفظكم من كل سوء ويحميكم من شر كل حاسد ويبارك فيكم وفي أرزاقكم ويسهل لكم أموركم جمعة مباركة.
  • بكل ماتحمله هذه الجمعة المباركة من خير وبركة ادعو الله جلت قدرته أن يجعل لكم فيه الراحة والسعادة والوئام ويديم عليكم الصحة والعافية والسلام ويحفظكم من كل سوء الوباء اللهم امين يارب العالمين جمعة طيبة مباركة وأسعد الله صباح الجميع.
  • وعنوان محبتي لكم دعائي لكم في صباح الجمعة سألت ربي سامع الدعاء ورافع السماء ودائم البقاء ومن فى اسمه دواء وذكره شفاء أن يرفع عنكم كل بلاء ويحييكم حياة السعداء وأن يكتب لكم من كل داء شفاء ويرزقكم عيش الكرماء ويحميكم من غدر السفهاء جمعه مباركة عليكم اللهم في يوم الجمعه أجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يفني نعيمها ولا يبلى حسنها يارب أرزقنا جنتك جمعتكم مباركه.
  • انتم الارواح الجميلة التي لا تعرف النسيان محتواكم نب لوفاء صدق خير وعطاء اهديكم تحياتي واجمل ما يتولد في القلب من معاني الود والخير والسعادة وادعو لكم بدعوات صداقة بان الله يحفظكم ويحميكم ويسعدكم ويجعل جمعتكم جمعه خير وصحة وسلامة جمعتكم مباركة.
  • من ألذ مايمر بخيال المرء تذكر أناس طيبي القلوب عذبي الأسلوب صادقي الموده تجدهم بالرخاء والشده كما هو أنتم جميعا عطر الله ذكركم ورفع درجاتكم وباركم اعماركم جمعه مباركه عليكم جمعيا بسعاده والاطمئنان وراحه البال مغلف مع سهم للأسفل أعلاه طيب الله جمعتكم أحبابي وزينها بالإيمان وختمها بالغفران قولي امين.

قد يُفيدك أكثر: اجمل تهنئة الجمعة

احلى رسائل يوم الجمعة

فالاخلاق والمعاملة الحسنة هي ما تُميز الفرد في المُجتمع، فالانسان الذي يُريد ان يُصبح مُميزاً ومُخلقاً يجب ان يترك اثراً في قلوب من حولة بالمحبة، وهذه احلى تهنئة بيوم الجمعة التي تترك اثراً جميلاً ايضاً.

  • الكلمة الطيبة دواء للقلوب بلسم للروح انثروا بينكم الكلمة الحسنة تؤجرون صباح المودة علي القلوب البيضاء وطاب يومكم وبوركت جمعتكم احبابي في الله بالصلاة على المصطفى.
  • وهديتي لكم في يوم الجمعة دعائي أزال الله عنكم هم الدنيا ومصائبها و أنار لكم درب السعادة و أجاركم من الشر والحسد و أدام عليكم الصحة والعافية و غرس محبتكم في قلوب الناس و غفر لكم و لوالديكم و لكل عزيز لديكم جمعة مباركة.
  • أضاء الله قلبا انتم حاملوه ويسر الله أمرا انتم قاصدوه وفتح الله بابا انتم طارقوه جمعتكم مباركة جميعا ستبقون انتم الخيرون دائما حاضرون لايفارقنا طيفكم ابدا تفوح ماثركم في قلوبنا وحياتنا عطرا و شذا و سرورا غفر الله لنا ولكم ولوالدينا ووالديكم وشملنا جميعا بعفوه وكرمه ورضاه.
  • بشعور يألفه قلبي، ونفوس تحبها نفسي، في صباح هذا اليوم اسأل الله جنة عرضها السموات والأرض وأن يجعل أحبتي مخلدون فيها وأدعو الله أن يرزقكم رزقا تقر أعينكم به ويبشركم بشرى خير لم تخطر لكم على البال ويشفي مرضاكم ويوفقنا وإياكم لطاعته ورضاه إن شاء الله جمعه مباركة طيبة.
  • تطيب النفوس بالتواصل وتسعد باللقاء وتتقارب بالعمل الصالح.. أسعد الله أيامكم وتقبل دعواتكم وطيب الله حياتكم بالنور والإيمان وغفر الله لكم ولوالديكم ودمتم في صحة وعافية جمعتكم طيبة مباركة.
  • الجمعة لؤلؤة الأيام وأنتم وردة الأحباب فلكم من القلب أخلص الدعاء وجعل الله لكم في جمعتكم هذه نور ومغفرة وضياء جمعة مباركة على الجميع يارب.

قد يُفيدك أكثر: تهنئة بيوم الجمعة مميزة

تهنئة بيوم الجمعة حلوة

فالتواصل بيوم الجمعة مع الاهل والاصدقاء يُعد من افضل الامور التي تفعلها، لأنك تبعث المحبة والتسامح في القلوب، فلا تفوت اي جمعة من مشاركة احبتك احلى تهنئة بيوم الجمعة المباركة.

  • جمعه مباركه تذكروا من تحبون وادعو لهم فلكم في هذا أجر بإذن الله ادعو الله لي ولكم جميعا انتم وأحبابكم بالصحة والسعادة والرضا وصلاح الأمر وأن يرحم الرحمن والدينا ووالديكم اجمعين ويسكنهم عليين صباح الخير والبركة والرضا والقبول.
  • جمعة مباركة اللهم أروي أمانينا بماء جودك وكرمك وحقق لنا سنابل الأحلام المعلقه وأجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا من جديد جمعة مباركة عليكم أصدقائي وأحبائي اللهم في يوم الجمعة سكون النفس فرح قريب وقلب راضي وجميل الستر وكمال العافية.
  • في يوم الجمعه اللهم ارزقني فرحه لم تكن في الحسبان وحقق لي كل ما اتمناه واسألك ان توفقني واسجد لك باكيا لتحقيق احلامي واختار لي الخير دائما ياالله.
  • الجمعة لؤلؤة الأيام وأنتم وردة الأحباب فلكم من القلب أخلص الدعاء وجعل الله لكم في جمعتكم هذه نور ومغفرة وضياء جمعة مباركة على الجميع يارب.
  • الجمعة محطة إيمانية رائعة لا تجعلها تفوتك بلا تغيير في ذاتك جمعتكم مباركة واسأل الله لي و لكم العفو و العافية و المعافاة الدائمة في الدنيا و الاخرة و صلى الله و سلم على نبينا محمد.
  • بعدد حروف القران وجمال كعبة الرحمن أدعو الله أن يبارك لكم في جمعتكم .وأن يبلغكم مرادكم وينور قلوبكم بالإيمان ويزيدكم عافية واطمئنان ويهبكم شفاعة حبيب الرحمن جعل الله جمعتكم رحمة وهناء وأجاب لكم فيها الدعاء وأبعد فيها عنكم البلاء.ورفع شأنكم بالأرض والسماء جمعة مباركة طيبة.

قد يُفيدك أكثر: رسائل يوم الجمعة روعة

احلى تهنئة بالجمعة كتابة

كما ان البرامج والتطبيقات اصبحت مُنتشرة وفي غاية السهولة للتواصل مع من تحب، حتى لو كان بعيداً كل البعد عنك فهي تُقربك منه، ولأجل التواصل معه عليك إختيار احلى تهنئة بيوم الجمعة المباركة.

  • العطر ليس ماء الورد العطر هو قلوب تنبض بالطيب وأرواح يفوح منها العبير عبيرالتسامح والصفاء عبير المودة والاحترام العطر هو جوهرالإنسان الجميل فسلام لكم ياأصحاب الأرواح الجميلة في حلكم وترحالكم اللهم صلي على محمد واله الطيبين الطاهرين اكثروا من الصلاه على محمد صل الله عليه وسلم جمعتكم مباركة.
  • اللهم لك الحمد في بلائك وصنيعك ولك الحمد في بلائك إلي خلقك وانفسنا وأهل بيوتنا واحبابنا يا رب ولك الحمد بما هديتنا وسترتنا يا كريم ولك الحمد بالقران والمعافاه والحمد إذا رضيت يا أهل التقوي والمغفرة وصل اللهم على خير الأنام وسلم ليلة جمعة مباركة عليكم.
  • كل العطور سينتهي مفعولها ويدوم عطر مكارم الأخلاق أنتم عطور الزهر بل وجمالها حبي لكم صدقا من الأعماق حفظكم الله أينما كنتم جمعتكم مباركة مقدما.
  • تطيب النفوس بالتواصل وتسعد باللقاء وتتقارب بالعمل الصالح.. أسعد الله أيامكم وتقبل دعواتكم وطيب الله حياتكم بالنور والإيمان وغفر الله لكم ولوالديكم ودمتم في صحة وعافية جمعتكم طيبة مباركة.
  • أسأل الله الذي أشرقت الشمس بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه أن يبلغكم في هذا الجمعه أسمى مراتب الدنيا وأعلا منازل الجنه وأن يجعلكم ممن طال عمره وحسن عمله وبورك له في رزقه وماله.
  • جمعه مباركه عليكم جميعا اصبحنا واصبح الملك لله يارب يجعلنا ويجعلكم في ميزان حسناته واسعدكم وزادكم ايمانا وتعبدا وخشوع له هو المولى جل جلاله صباحكم حب وايمان احبتي.
نشر بتاريخ
error:
X