نماذج اهداءات تخرج

صورة مقال نماذج اهداءات تخرج
جدول المحتويات

من العبارات الرائعة والتي تتميز بأناقة الفكر وأعذب الكلمات، تميز الان اخي بكل ما هو جميل وشاركها مع زملائك واهلك وكل من حولك فهي فرحة تستحق الاحتفال، الآن اخي الخريج اختي الخريجة نقدم لكم من اجمل نماذج اهداءات تخرج حيث يمكنك مشاركتهِ مع جميع زملائك في الجامعة وكل اهلك.

نماذج اهداءات تخرج

تعالت أصوات الفرحة واقترب ما كان بالأمس حلما أقترب حلمي الذي طال انتظاره وامتزجت العبارات لتبقى في القلب ذكريات والشكر أولا لله ثم شكراُ أبي الغالي الذي كان يقطع من روحه لكي انعم بفرحة كفرحة يوم التخرج فلقد واصل معي دراستي حتى فرح برؤيتي وانا على مقعد التخرج شكراً ابي ولا أنسى من سهرت بجانبي وساندتني بكل تفاصيل يومي ودراستي إمي الغالية.

واليوم وبمناسبة تخرجي سأرفع قبعتي مودعاً للسنين التي مضت معلن للجميع أنني أجمل خريج.

سهرت ليالي بظلمته ونور روحك يا ابي تنير لي الطريق وكلما واجهتني الصعاب أتذكر انك تفرح بنجاحي فأشد عزيمتي واتحدا الصعاب وها انا احقق احدى آمالك أبي.

ها قد وصلنا الى نقطة النهاية حيث تكون امنيات الطفولة والحلم الذي كنا نطمح ان يتحقق الا وهو التخرج. الجامعي كنت أتمنى ان يشاركني اهلي هذي الفرحة الكبيرة ولكن قدر الله وما شاء فعل فبهذه المناسبة احب ان اهدي تخرجي الى كل من ساهم في الوصول الى ما انا عليه واخص بالذكر امي وابي واخوتي والى كل من علمني حرفا وجعلني حرا اساتذتي الافاضل مع الشكر والتقدير.

إليك ابي يا نهر الحُب الذي يجري في روحي وإلى امي الغائبة جسداً لا روحاً أهُديكم تخرجي.

كل عبارات الحب لن تصف حبي وفرحتي برؤيتك سعيدة تغمرك الفرحة يوم تخرجي فأنتِ الحب يا إمي شكراً لزوجتي التي شاركتني لحظات التعب إلى أن وصلت إلى هنا واليكم أحباب القلب يا من أنتم اخوتي واخواتي واصدقائي ولدتكم لي الحياة ولا أملك سوى بضع كلمات لعلها تعبر عن شكري وامتناني لكم يا من كنتم لي خير سند افتخر بوجودكم بجانبي دائما.

بعد سنين من الجهد والتعب والمثابرة كانت مسيرة دراسية كان مسك ختامها اجمل ما فيها فقد تكللت في نهايتها بأجمل اللحظات الا ان فراق الأصدقاء اثر في جمالها فقد اختلط الفرح بالحزن الا ان جانبها المفرح طغى على حزنها الشكر الله أولا وأخيرا كما أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم شكرا الى ميع شخص وقف بجانبي من الدكاترة وكذلك من اخواني واصدقائي الغاليين بإكمال مسيرتي الدراسية.

اهدي تخرجي إلى من أنار دربي وكان يد العون لي في كل وقتي إلى أمي حبيبة قلبي رحمها الله وجعل مثواها جنات النعيم.

أولاً الف الحمد لله والفضل يرجع الى الله سبحانه وتعالى والى امي وابي الغاليين بمناسبة التخرج وأحب اهدي تخرجي الى امي الي وكفت وياي طوال مسيرتي الدراسية وابي الي كان السند واكتسبت الثقافة بسببه واهدي هذا النجاح الى اخوتي وزوجتي واهنئ أصدقائي وأتمنى لهم ولي المستقبل الزاهر فها هي ثمره سنين دراسية نقطف ثمارها اليوم قسمي وأصدقائي وإخوتي راح اشتاق لكم.

قد تُفيدك هذه أكثر:

  1. اهداء بمناسبة التخرج الجامعي
  2. صور جميلة عن التخرج
  3. صور قبعات تخرج
  4. رمزيات تخرج بنات
  5. صور التخرج
error:
X