نصائح للعروسة ليلة الدخلة

نصائح للعروسة ليلة الدخلة

من الجميل ان تعرفي كافة نصائح للعروسة ليلة الدخلة التي تُعرفُكِ ماهي وما اهميتها بالنسبة لزوجكِ ولكِ ايضاً وكيفية قضاء اجمل ليلة في العُمر، فما عليكِ سوى الاطلاع على نصائح للعروسة ليلة الدخلة وتعرفي اهميتها والطرق الواجب اتباعها من اجل ارضاء الزوج والشعور بالاطمئنان بجانبةِ، فمن الواجب عليكِ ان تتطلعي على كافة ما يُقلقُ الزوج في ليلة الدخلة والوسائل التي تجعلُكِ سُلطانةَ قلبةِ وروحةِ ان شاء الله، فليلة الدخلة تُعتبر من اهم الليالي التي يطمحُ بها كُل شاب وفتاة تحت سقفٍ واحد، فكوني العروسة التي تُسيطرُ على قلقها وخوفها من خلال نصائح مهمة بالنسبة اليكِ.

نصائح للعروسة ليلة الدخلة

من الجميل عليكِ التعرف على اكثر الوسائل الحيوية من اجل التحضير لليلة الدخلة والشعور بالطاقة الايجابية امام العريس، فمن خلال نصائح للعروس ليلة الدخلة ستجلبين كُل ما ينفعُكِ من كلام ووصفات رائعة للشعور بالاطمئنان.

  • صلي مع زوجك ركعتي سنة الزواج فان هذه الصلاة فيها الخير الكثيرلكما ان شاء الله.
  • احرصي على ان تعبري له عن سعادتك الكبيرة التي تشعرين بها واهمسي في اذنه انك تحبينه وعبري له عن انك كنت تنتظرين هذه الساعة بفارغ الصبر لتكوني سيدة قلبه وروحه.
  • هنيئا لك لقد ودعت عالم العزوبية و الليلة ستدخلين عالما جميلا لكن هذه الليلة قد تسبب لك بعض التوتر و الخوف و هناك الكثير من الأسئلة التي قد تتبادر الى ذهنك كيف ماذا لو هل سوف هل سأتألم كما سمعت من صديقاتي أنا أخبرك لا تصغي الى الثرثرة التي قد تفسد عليكي ليله العمر و تجعلك خائفة من أوهام لا حقيقة لها و توترك بغير سبب.
  • استرخي قدر الامكان فالاسترخاء يساعدك و زوجك على فض الغشاء بسهولة لأن التوتر و التشنج قد يزيد من الألم و يصعب الأمر عليكما.

نصائح لابنتي ليلة الدخلة

فعن طريق نصائح للعروسة ليلة الدخلة يثمكنكِ ان تجدي كافة الخطوات الايجابية التي تُريح قلب الزوج وتمتلكي قلبةُ وروحةُ وكُل جُزءً فيةِ، فتمتعي بالقراءة وخُذي الاشياء الايجابية.

  • يمكنك عزيزتي الفتاة التخلص تماما من شعورك بالتوتر والقلق وعليك بالتحدث مع الزوج في ليلة الدخلة عقب انتهاء الزفاف وامنحي لنفسك الوقت والشعور بالراحة النفسية خلال هذه الليلة، بل تحدثي مع زوجك بكل هدوء وامنحوا لأنفسكما فرصة للتقرب لأن هذا سينعكس بشكل إيجابي على علاقتكما المقبلة.
  • على الفتاة أن تضبط نفسها في هذا اليوم وتحافظ على ما اعتادت عليه من سلوك فمن غير الصحيح أن تتعامل مع زوجها الحالي بتحفظ وحياء ما أن تقفل عليهما الأبواب حتى تتحول لفتاة أخرى وتتصرف بجرأة وتسرع كونها مع زوجها الان هذا التصرف المفاجئ في اليوم الأول قد يصدمه عليها أن تحافظ على ما اعتادت عليه من حياء ومحافظة وتتجاوب معه تدريجيا في كل شيء فلا تبدي استعدادا سريعا لكل شيء، بل عليها التأني.

قد يُفيدك أكثر:

نصائح لصديقتي ليلة الدخلة

حيثُ يُمكنك الاطلاع اكثر قبل ايام من موعد الزفاف واتباع الوسائل التي تجعُلكِ زوجةً جذابة للعريس، فمن خلال نصائح للعروسة ليلة الدخلة يُمكنكِ مُساعدة نفسكِ في تجاوز ما يُقلقُكِ في ليلة الدخلة.

  • عليها أن تتعامل مع الأمور ببساطة وذلك لا يعني أن ما نصحت به الفتاة مسبقا هو تصنع، بل هو تدرج وتأني في ردة الفعل حتى لا تبدأ جيوش الخيالات تقتحم رأس الرجل الشرقي الذي تعود على رفيقته أن تكون خجولة وذات حياء.
  • من الأدب في هذه الليلة أن الزوج يترك زوجته في الغرفة لوحدها ساعة أو ساعتين بعد رجوعهما من الصالة لتجهز نفسها.
  • لا تندهشي أو تخافي من زوجك في الأيام الأولى عندما يطرح عليك بعض الأسئلة ليصل إلى المعلومات الدقيقة ويتعرف إلى ماضيك وأنت عليك ألا تخافي وأن تتجاوبي معه بكل طمأنينة وارتياح. فقط عليك أن تكون أجوبتك صحيحة وأكثر دبلوماسية ليسهل التعامل بينكما.
  • عندما تجدين أن زوجك لديه الجرأة أثناء التعامل معك والتفنن الحميمة اعلمي أن هذه هي الغريزة التي تجعله يتحرك وليس بالضرورة أن تفكري في أن لديه تجارب سابقة.
  • من أسباب الكراهية التي تحصل بين الزوجين هو عدم اعطائهما أيا من أمور الاهتمام بهذا الأمر وعدم تبينهما لقدسيته، وأنها علاقة طاهرة، فترى الزوج من الصباح قد يقول لزميله أو شقيق له أهم التفاصيل التي حصلت معه في تلك الليلة، وأن هذا الأسلوب قد نهى عنه النبي، صلى الله عليه وسلم.

1318 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.