نصائح للعروسة ليلة الدخلة

نصائح للعروسة ليلة الدخلة

من الجميل ان تعرفي كافة نصائح للعروسة ليلة الدخلة التي تُعرفُكِ ماهي وما اهميتها بالنسبة لزوجكِ ولكِ ايضاً وكيفية قضاء اجمل ليلة في العُمر، فما عليكِ سوى الاطلاع على نصائح للعروسة ليلة الدخلة وتعرفي اهميتها والطرق الواجب اتباعها من اجل ارضاء الزوج والشعور بالاطمئنان بجانبةِ، فمن الواجب عليكِ ان تتطلعي على كافة ما يُقلقُ الزوج في ليلة الدخلة والوسائل التي تجعلُكِ سُلطانةَ قلبةِ وروحةِ ان شاء الله، فليلة الدخلة تُعتبر من اهم الليالي التي يطمحُ بها كُل شاب وفتاة تحت سقفٍ واحد، فكوني العروسة التي تُسيطرُ على قلقها وخوفها من خلال نصائح مهمة بالنسبة اليكِ.

نصائح للعروسة ليلة الدخلة

من الجميل عليكِ التعرف على اكثر الوسائل الحيوية من اجل التحضير لليلة الدخلة والشعور بالطاقة الايجابية امام العريس، فمن خلال نصائح للعروس ليلة الدخلة ستجلبين كُل ما ينفعُكِ من كلام ووصفات رائعة للشعور بالاطمئنان.

  • احرصي على تحضير الغرفة على ان تكون مفعمة بجو رومانسي، واحرصي على ان تكون مليئة برائحة عطور منعشة ورومانسية واهمية اختيار الاضاءة الخافتة مع موسيقى هادئة ولا بد من تزيين الغرفة بالشموع والورود الحمراء.
  • احرصي على ان تعبري له عن سعادتك الكبيرة التي تشعرين بها واهمسي في اذنه انك تحبينه وعبري له عن انك كنت تنتظرين هذه الساعة بفارغ الصبر لتكوني سيدة قلبه وروحه.
  • عززي انوثك من خلال ارتداء لباس نوم ذات قماش رقيق وناعم ينسدل على جسمك بخفة واغراء لتتمكني من اشعال قلبه بانوثك وجاذبيتك الكبيرة.
  • عزيزتي الفتاة حاولي بقدر الإمكان أن تتمتعي بقضاء لحظات رومانسية وممتعة مع عريسك في ليلة الدخلة عليك التخلي عن شعورك بالتعب بعد حفل الزفاف ووصلات الرقص، وتمتعي بكل لحظة مع عريسك.
  • هنيئا لك لقد ودعت عالم العزوبية و الليلة ستدخلين عالما رومنسيا جميلا لكن هذه الليلة قد تسبب لك بعض التوتر و الخوف و هناك الكثير من الأسئلة التي قد تتبادر الى ذهنك كيف ماذا لو هل سوف هل سأتألم كما سمعت من صديقاتي أنا أخبرك لا تصغي الى الثرثرة التي قد تفسد عليكي ليله العمر و تجعلك خائفة من أوهام لا حقيقة لها و توترك بغير سبب.
  • صلي مع زوجك ركعتي سنة الزواج فان هذه الصلاة فيها الخير الكثيرلكما ان شاء الله.
  • استرخي قدر الامكان فالاسترخاء يساعدك و زوجك على فض الغشاء بسهولة لأن التوتر و التشنج قد يزيد من الألم و يصعب الأمر عليكما.
  • بعد أن يفض الغشاء قد تنزل بضع قطرات من الدم عند أغلب النساء و قد لا ينزل لأن بعض النساء يكون في الغشاء لديها مطاطي الذي قد يربك الزوج الاحيان.

نصائح لصديقتي ليلة الدخلة

ففي ليلة الدخلة على الفتاة تستجيب تدريجي لرغبات الرجل وتتبع الوسائل التي طرحناها لكِ في نصائح للعروسة لية الدخلة وتتمكن من تنفيذ الخطوات التي تجعلُكِ تقضين اجمل ليالي العُمر.

  • احرصي على نظافة و تعقيم مكان الجرح لكي لا يتلوث يسبب لك مشاكل انت في غني عنها ممكن استعمال غسول مطهر او بيتادين مهبلي.
  • في الشهر الأول مع بدايه كل جماع ستشعرين ببعض الألام ستزول مع الوقت وستستمتعين بعد ذلك بالجماع مع زوجك حبيبك باذن الله.
  • ستكونين عروس خلال أيام وستكون جميع النظرات ملتفتة إليك هذا لا يهم ولكن الأهم من ذلك هو إعجاب الزوج بك وبجمالك وخاصة عندما تلتقيان بمفردكما لذلك لابد من أن تكوني بأبهى حلة وأجمل أنثى بعيون زوجك فكل ما عليك أن تقومين به هي الاهتمام ببشرتك جيدا قبل ليلة الزفاف على الأقل بشهر كامل وذلك من خلال تطبيق الخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح الجسم وترطيب جلد البشرة وخاصة الاعتناء بالمنطقة الحساسة هذا مع التخلص من جفاف البشرة وخشونة الكوع والركبة وتشققات القدم وغيرها.
  • قبل الزفاف بأيام قليلة عليك بإزالة الشعر الزائد من جميع أجزاء جسمك واهتمي بتعطير جسمك ليفوح برائحة جذابة ومميزة خلال ليلة اللقاء الأول بينك وبين زوجك. احرصي على اختيار ملابس مثيرة تجعلك مثل الملكة في ليلتك الخاصة.
  • من النصائح التي يمكننا أن ننصح بها كل فتاة مقبلة على الزواج أن تذهب لطبيب النساء الخاص نعم طبيب نساء للفتاة العذراء فهذه من الزيارات الأساسية التي يجب أن تقوم بها كل عروس جديد وذلك لكي تفحص نفسها جيدا وتعالج أي مشكلة تعاني منها بمنطقة المهبل مثل الإفرازات المهبلية الزائدة أو علاج التهابات المهبل أو علاج التهاب العنق الرحمي أو ارتفاع نسبة الصديد وذلك لكيلا تسبب لها أي مشكلة أثناء الإيلاج أو لا تشعر بالألم أو الاحتقان أثناء ممارسة الجماع وتؤثر على حالتها النفسية أيضا.

نصائح لابنتي ليلة الدخلة

فعن طريق نصائح للعروسة ليلة الدخلة يثمكنكِ ان تجدي كافة الخطوات الايجابية التي تُريح قلب الزوج وتمتلكي قلبةُ وروحةُ وكُل جُزءً فيةِ، فتمتعي بالقراءة وخُذي الاشياء الايجابية.

  • يمكنك عزيزتي الفتاة التخلص تماما من شعورك بالتوتر والقلق وعليك بالتحدث مع الزوج في ليلة الدخلة عقب انتهاء الزفاف وامنحي لنفسك الوقت والشعور بالراحة النفسية والجسدية خلال هذه الليلة ولبس من المشترط أن يتم الإيلاج في نفس الليلة ولا تعتبرون أن هذه الليلة هي مجرد مهمة ولابد من الانتهاء منها، بل تحدثي مع زوجك بكل هدوء وامنحوا لأنفسكما فرصة للتقرب الجسدي والنفسي لأن هذا سينعكس بشكل إيجابي على علاقتكما الحميمة المقبلة.
  • تتسائل الفتاة دائماً قبل العرس حول الطريقة المثالية للتعامل مع زوجها ليلة الدخلة فبعض الفتيات تكون شديدة التحفظ وهو أمر خاطيء تماماً يختلف الحياء عن التحفظ أو التظاهر بالجهل الذي تقوم به بعض الفتيات كنوع من الإثبات أنها لم تمارس الجنس من قبل وعلى الوجه الآخر تتصرف بعض الفتيات بجرأة شديدة لمحاولة كسب ود شريكها وإظهار معرفتها حول الجنس تماماً لإسعاد زوجها والحقيقة أن أفضل طريقة للتعامل مع زوجك هذا اليوم هو أن تكوني على طبيعتك تماماً فلا تكوني شديدة التحفظ فيتسبب الأمر في انزعاج شريكك، ولا تكوني شديد الجرأة فيتسبب الأمر في استثارة شكوكه حول ما إذا كانت تلك المرة الأول لكِ في ممارسة العلاقة الحميمية بعض التدلل والمرح قد يساعدان على تلطيف الجو وكسر الحواجز بينكما مثل الرقصة الأولى في منزلكما، التحدث حول الذكريات السعيدة بينكما والبعض قد يفضل تأجيل ممارسة العلاقة الجنسية لليوم التالي حتى يعتاد كل منهما على الآخر وللتخلص من الشعور بالإجهاد المصاحب لأجواء الإحتفالات.
  • على الفتاة أن تضبط نفسها في هذا اليوم وتحافظ على ما اعتادت عليه من سلوك فمن غير الصحيح أن تتعامل مع زوجها الحالي بتحفظ وحياء ما أن تقفل عليهما الأبواب حتى تتحول لفتاة أخرى وتتصرف بجرأة وتسرع كونها مع زوجها الان هذا التصرف المفاجئ في اليوم الأول قد يصدمه عليها أن تحافظ على ما اعتادت عليه من حياء ومحافظة وتتجاوب معه تدريجيا في كل شيء فلا تبدي استعدادا سريعا لكل شيء، بل عليها التأني.

قد يُفيدك أكثر:

نصائح للعروس ليلة الدخلة

حيثُ يُمكنك الاطلاع اكثر قبل ايام من موعد الزفاف واتباع الوسائل التي تجعُلكِ زوجةً جذابة للعريس، فمن خلال نصائح للعروسة ليلة الدخلة يُمكنكِ مُساعدة نفسكِ في تجاوز ما يُقلقُكِ في ليلة الدخلة.

  • عليها أن تتعامل مع الأمور ببساطة وذلك لا يعني أن ما نصحت به الفتاة مسبقا هو تصنع، بل هو تدرج وتأني في ردة الفعل حتى لا تبدأ جيوش الخيالات تقتحم رأس الرجل الشرقي الذي تعود على رفيقته أن تكون خجولة وذات حياء.
  • من الأدب في هذه الليلة أن الزوج يترك زوجته في الغرفة لوحدها ساعة أو ساعتين بعد رجوعهما من الصالة لتجهز نفسها وتقوم بتغيير ملابسها.
  • لا تندهشي أو تخافي من زوجك في الأيام الأولى عندما يطرح عليك بعض الأسئلة ليصل إلى المعلومات الدقيقة ويتعرف إلى ماضيك وأنت عليك ألا تخافي وأن تتجاوبي معه بكل طمأنينة وارتياح. فقط عليك أن تكون أجوبتك صحيحة وأكثر دبلوماسية ليسهل التعامل بينكما.
  • عليك الانتباه وألا تتظاهري بالجهل وعدم معرفتك بالمواضيع والثقافة الجنسية، وألا تبالغي بأنك تعرفين أهم وأدق التفاصيل بهذه الأمور لأن التظاهر بالسذاجة والخجل قد يجعل الأمور تحصل من غير حسبان.
  • بعض النساء يقمن بإسداء فلسفة ونصائح للفتاة التي ستتزوج بألا تكون فريسة لزوجها وسهلة في ليلة الدخلة، وبعض النساء ينصحهن بالبكاء والصراخ بشدة وأن يصل الأمر بها إلى الإغماء. فعليك ألا تأخذي بهذه الأمور، بل اجعلي لنفسك بعض المشاعر والتعابير الخاصة بك في هذه الليلة وستكونين راضية عن نفسك وزوجك سيكون راضيا عليك، ولا يولد بينكما الشك في هذا الأمر وهنا تبدأ علاقتكما الحميمة إلى الأبد.
  • عندما تجدين أن زوجك لديه الجرأة أثناء التعامل معك والتفنن بالعلاقة الحميمة اعلمي أن هذه هي الغريزة التي تجعله يتحرك وليس بالضرورة أن تفكري في أن لديه تجارب سابقة.
  • من أسباب الكراهية التي تحصل بين الزوجين هو عدم اعطائهما أيا من أمور الاهتمام بهذا الأمر وعدم تبينهما لقدسيته، وأنها علاقة طاهرة، فترى الزوج من الصباح قد يقول لزميله أو شقيق له أهم التفاصيل التي حصلت معه في تلك الليلة، وأن هذا الأسلوب قد نهى عنه النبي، صلى الله عليه وسلم.

254 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.