مسجات لام زوجي

مسجات لام زوجي

من احلى مسجات لام زوجي بمشاعر جميلة تزرعُ اثراً رائعاً في قلبها من السعادة والمحبة لكِ، حيثُ انتقينا الكثير من اجمل مسجات لام زوجي المليئة بكل ماتحتاجينةُ لتحسين علاقتكِ بها لتراكِ زوجة صالحة تُبادلينها الحب ك أنها امكِ الثانية، اختاري ماسج لام الزوج وابعثيها بشكل خاص لتُعبري لها عن اهتمامكِ وحُبكِ لتزيني حياتكِ الزوجية بالرضى والمحبة والالفة بينكِ وبينها وبين الزوج ايضاً، فما يجعل علاقتكِ بزوجكِ اكثر قوة وصلابة هو عندما تهتمين ب ام الزوج وتريحين قلبها ب رسائل مسجات لام زوجي الغالية ليعاملكِ الزوج بمشاعرالحب والاهتمام.

مسجات لام زوجي

بين يديكِ الكثير من مسجات لام زوجي المناسبة لوضعها في رسالة مُخصصة تحملُ احلى مشاعر تُحبها ام الزوج، فلديكِ مايزيدكِ احتراماً ووقاراً بين افراد العائلة خصوصاً من الزوج الذي سيحمد الله كثيراً الذي وهبكِ اياة.

  • لك انتي يا ام زوجي يامنورة يا ضحكة نورت بيتنا ويا اجمل حضن دافي احتضنه وقت ضيقي انتي دايم البسمه الحنونه يارب الجنه دارك ومستقرك ومقامك يا أطيب قلب بالدنيا ويا احلا الأمهات يا بركة البيت يارب احفظها.
  • أجمل يوم في السنة كل سنة وانتي طيبة كل سنة وانتي سعيدة يا ام زوجي يا قلبي انتي وجودك معايا دايما بيفرحني انا بحبك جدا فوق ما تتخيلي على فكره كل سنه وانتي معاي كل سنه وانتي قاعده علي قلبي وانا علي قلبك.
  • ام زوجي اتمنى من الله انه يسعدك ويوفقك ويطمن قلبك دائما وابدا ويبعد عنك كل ضيقة انتي طيبه مرة وتستاهلي كل خير.
  • قلبي حاسس بيك يا ام زوجي القرد حبيبة قلبي إنتي بتستاهلي كل حاجة حلوة والله يسعدلي روحك الحلوة حبيبتي.

اجمل مسجات لحماتي

فمن الكماليات التي تزيدُ العائلة السعيدة جمالاً هو تلك التعبيرات المُخصصة لكل فرد منها، لذا انتقينا الكثير من مسجات لام زوجي لتُشاركيها احلى مايقالُ لها في مسج جميل يُعطيها الامان والسكينة والراحة.

  • كل الذي اريد ان اقوله هو اني احبك كثيراً يا ام زوجي انتي جميله وكل حاجه فيكي جميله كفايه طيبه قلبك وكل حاجه بتعمليها معايا وعلشاني حقيقي انا الي معرفش اوصفك ربنا يخليكي لا يا حبيبتي وما يحرمنيش منك فانتي نعمه بجد.
  • ام زوجي انتي انسانه عظيمه في حياه ناس كثير من حولك يا جميله الكلام هذا مش من راسي صدقيني انا واثقه من الي بقوله انتي اقوى شخص عرفته واشجعهم وان رحابه صدرك تسع الملايين وحنانك قادر يدفى ناس كثير انتي مبهره وعظيمه.
  • قسم قسم أحبك يا ام زوجي بحبك رسم روحك وروحه أنتي الأمل والشوق بوضوحه حبي انكتب وشيماء رسومه كتبت عشق والشوق بوحه ورسمت أمل بنظرة مسموحه وربي قسم أحبك يا مملوحة عهد ارتسم يبني صروحه يعطي الفرح وتبرى جروحه زيدي الهوى بالشوق مصحوبة وزيدي الغرام وانعشي روحه واكتبي مجنونة بعشقك مفضوحة.

قد يُفيدك أكثر:

مسجات لام الزوج

حيثُ أن الكثير الزوجات يُعانين من ام الزوج في سوء المعاملة وما ينتج عنها من خلاف بين الزوجين، ولكن حين تفهمين اكثر لابد عليكِ ان تُحبيها اذا كُنتي تُحبين زوجكِ وتهتمين بها لتدعو لكما بالسعادة، لذا اختاري من مسجات لام زوجي مايقوي روابط المحبة.

  • ام زوجي نعمتي الحلوة مادري احب حظي اللي جمعني فيك ولا احب دنيتي لانك فيها انتي أعمق من كوني أحبك انتي جزء لا يتجزء مني مليون مرا ياحظ قلبي فيك انتي ملجئ الوحيد انتي عمري الحلو وانتي اجمل اقداري وانتي اكتفائي الدائم تبقين حب عمري قلبي وعيوني بالمختصر انتي جنة قلبي وحبي للابد.
  • ام زوجي هل تسمحي لي أن أقول أحبك وأشتت الكلمات حتى أجمعك وأقول فيك رقيق أبيات الغزل حتى أراضي بالقصا.
  • ام زوجي انتي انسانه عظيمه جدا وهذا الشي يدل على قوة ايمانك وحسن ظنك بالله شكرا لك لانك عطتينا امل في كل عقبه تواجهنا في حياتنا وانها ستفرج ولو بعد حين.

995 Views