مسجات عيد الاضحى للحبيب

مسجات عيد الاضحى للحبيب

تشكيلة جديدة من مسجات عيد الاضحى للحبيب ممزوجة ب احلى التعبيرات القلبية المُقدمة الى من سكنَ الروح وحلَ في الفؤاد وارتقى في القلبِ ليصيرَ حبيباً وعشقاً ابدياً، ففي مسجات عيد الاضحى للحبيب اشياءٌ جميلة من تلك الحكايات المُختصرة التي تجذبُ قلب الحبيب وتجعلةُ هائماً بكُل قوة في متاهات الحُب والعشق الذي تُقدميةِ اليةِ بمناسبة عيد الاضحى المُبارك لتُمارسي كُل الحقوق الرومانسية امام حبيب القلب، يُمكن للزوجة او الخطيبة ان تُشارك حبيب قلبها وتجعل فرحة العيد ترتسمُ على عينيةِ ليسعدَ ويهنئ بقُربكِ.

مسجات عيد الاضحى للحبيب

في كُل المُناسبات المُختلفة لابد للقلب ان يجد تلك المُقتبسات الجميلة التي تسكُنً الروحَ والقلب لتُسطرَ فيةِ اروع المحبة والوفاء بالتواصل وتبادل الافراح، ففي مسجات عيد الاضحى للحبيب كافة الاشكال التي يُمكن ان تتميزي امام حبيبكِ.

  • بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحييات أهنئكم جميعا أحبتي بقدوم عيد الاضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات يا حبيبي وكل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أهنئكم وأقول لكم كل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعتكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال عيد أضحى مبارك يا حبيبي وكل عام وأنتم بخير.
  • أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك العيد عليكم وعلينا عيد أضحى مبارك يا حبيبي.
  • ما اجمل القلوب عندما تتقارب بدون مصلحه وصفاء القلوب صفاء العقل ام حقد القلوب هو تدمير العقول فيارب صفى قلوبنا ولا تجعلها تتقارب لشخص من اجل مصلحه من مصالح الدنيا الزاءفه واجعل محبتنا لخلقك طمعا فى حبك ورحمتك فمن احبك حببت خلقك فيه يارب كل عيد اضحى وحبيبي بصحه وخير وعافيه.

مسجات عيد الاضحى لحبيبي

حيثُ تمكنا من جمع انواعاً مُختلفة من مسجات عيد الاضحى للحبيب لتجدي كُل مايُمكن ان تبعثيةِ الى حبيب القلب ك رسائل الجوال او رسائل واتس اب او اي رسائل اخرى تُشاركين افراح العيد السعيد مع نصفكِ الاخر.

  • العيد يشعل في خفوقي نار مادمت بعيد جريح الوقت من صدك حزينه نبض ساعاته وكئيب الحي من بعدك على الشارع علاماته حبيبي الروح لو تدري اليك الشوق وداني وأقول اشتقت ياعمري متى ترجع على شاني عيد أضحى مبارك عليك حبيبي.
  • يضحك وآشوف العيد فضحكة شفآه ما هو عيد آلناس هو عيدي لحآلي كل عام وانت حبيبي يا “الاسم”.
  • قريبا كنت او بعيد كل يوم معك عيد ولو عاد العمر البعيد سأحبك انت من جديد محفور انت بجدار الوريد فهواك بحر والبحر يا “الاسم” عنيد كل عام وانت بقربى كل عام وانت قلبى وانت سيد قلمى كل عام وانت حبيبى عيد أضحى مبارك.
  • حبيبي كل عام وأنت فرحتي أمام هذا العالم ضحكه الهناء في عيناي كل عام وأنا أحبك كل عام وأنت لذه العيد.

مسجات تهنئة عيد الاضحى للحبيب

كما ان الفرحة والسعادة ترتسمُ على العينينِ وتنتشرُ في ارجاءِ الجسد وبين طيات القلب المُخبئة، فتلك هي السعادة التي لاتكتملُ الى بتواصلكِ مع حبيب القلب من خلال مسجات عيد الاضحى للحبيب الموضوعة بشكلٍ جميل.

  • كل عيد والخير دربك وممشاك كل عيد والبسمة دوما ما تفارق شفاك وجنة ربى يا حبيبى سكناك عيد أضحى سعيد عليكى وعلى أسرتك.
  • كل عام وانت فرحتي امام هذا العالم  ضحكة الهناء في عيوني كل عام وانا احبك كل عام وانت لذة أعيادي.
  • خلف الإهتمام تختبئ كل معاني الحب ليس كل من قال أحبك يهتم لأمرك بل كل مهتم بك ثق تماما بإنه يحبك عيد اضحى مبارك عليك يا حبيبي.
  • كل عام وانت بخير ياقبلة العيد جيتك أهني يا حبيبي وابارك يا شيخ المزايين يا باشة العيد يالله عسى عيدك سعيد ومبارك العيد قرب وانت لعيوني العيد ياللي سكنت الروح مالك مشارك عيد أضحى مبارك عليك يا حبيبي.

قد يُفيدك أكثر:

اجمل مسجات عيد الاضحى للحبيب

حيثُ اننا وضعنا من احلى التعبيرات القلبية المُهداة الى حبيب القلب في كُل المُناسبات العيدية، ففي مسجات عيد الاضحى للحبيب يُمكنكِ ان تُشاركي حبيبكِ بشكلٍ خاص ومُميز.

  • كل عام وانت بخير لو انك بعيد وكل عام احبك اكثر من العام الي قبله كل عام وانا احبك زيادة أضحى مبارك يا حبيبي.
  • عيد اضحي مبارك اعاده الله علينا باليمن والمسرات حبيبي راح اخبيك جواتي و بضل أحبك بيني وبين نفسي يا حبيبي.
  • على كثر الذي حولي احبك ولو فيك عيوب تقول انك على قلبي معك سلطه حكوميه عيد أضحى مبارك عليك حبيبي.
  • أخبرك ياعيد متى بدأ عيدى حينما همس بها أحبك حين غاب الكون وبقينا معا حين اغتسل الكون بمطر العشق يا حبيبى كل ثانية وأنت عيدى أن العيد معك يبدأ ولاينتهى.

664 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.